قراءتي التالية: تسويق الجاذبية

تسويق الجاذبية

التالي في قائمة القراءة (التي تتراكم بالفعل) هو تسويق الجاذبية.

أرسل لي الأشخاص اللطفاء في Wiley كتاب التسويق - يجب أن يكونوا قد أدركوا أنني مغرم بكتب التسويق. لأولئك منكم الذين يتجنبون كتب الأعمال مثل الطاعون ولكنهم يحبون دراسة السلوك البشري ... هذا ما أحبه في تسويق الكتب.

سألني أحدهم مرة إذا كنت قد درست علم الاجتماع. أفترض أن لدي معنى… أعتقد أن هذا هو كل ما يدور حوله التسويق. لا أدعي أنني أفهم الكثير عن السلوك البشري ، لكني أحب مراقبته ومشاركة ما ألاحظه.

تسويق الجاذبية ، علم جذب العملاء ، له غطاء أملس ، بقعة الموقعومدونة رائعة ووصفًا رائعًا:

يوفر تسويق الجاذبية لأصحاب الأعمال وأصحاب الأعمال وموظفي المبيعات والمتخصصين في التسويق طريقة بسيطة لجذب العملاء وإنهاء المبيعات دون الحاجة إلى أداء أعمال المبيعات اليدوية مثل المكالمات الباردة أو التنقيب أو التسول للأعمال.

كُتب هذا الكتاب للأشخاص الذين يرغبون في المبيعات والأرباح والعملاء والمال في جيوبهم ولكنهم يفضلون القيام بذلك بدون عمل يدوي ، ويكشف هذا الكتاب عن مبادئ جذب العملاء بشكل طبيعي وتحقيق المبيعات بسهولة وبدون عناء دون إلحاح ، في وجهك ، وبقوة تكتيكات. فهو يجمع بين النصائح العملية القائمة على الأساليب المختبرة والمثبتة مع سجلات من الخنادق وخبرات التسويق والمبيعات عالية الأسلاك بدون شبكة.

أنا لست من أجل البقعة ، لكنني لن أفعل احكم على الكتاب من غلافه [مقصود]. تبدو الاقتباسات من المؤلفين الآخرين وكأن الكتاب مضحك ، وقاسٍ ، وفي وجهك. هذا لا يبدو سلسًا مثل الإعلانات ... يبدو كأنه كتاب سأستمتع به حقًا.

يمكنك تحميل مقتطفات من Gravitational Marketing على موقع الويب الخاص بالمؤلفين. سأشارك رأيي في الكتاب في غضون أسابيع قليلة بمجرد أن أنتهي منه.

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغ

    هذا يبدو وكأنه كتاب عظيم. أتمنى أن يرسلوا لي نسخة للقراءة والمراجعة. سأضيفه إلى قائمتي ، التي تنمو بسرعة فائقة في الوقت الحالي.

  2. 2

    تعجبني فكرة أن يأتي العملاء إليك عن طريق الجاذبية. هذا هو أفضل نهج ، إذا كان العميل يعتقد أنه يريد المنتج في المقام الأول ، وليس أنك دفعت المنتج عليه. شكرا على التنبيه على هذا الكتاب.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Books

My Next Read: Gravitational Marketing

Next up on the reading list (which is really piling up) is Gravitational Marketing.

The nice folks at Wiley sent me the Marketing Book – they must have recognized that I’m a sucker for Marketing books. For those of you who avoid business books like the plague but like to study human behavior… that’s what I love about Marketing books.

Someone asked me once if I had studied Sociology. I suppose I have in a sense… I believe that’s what Marketing is all about. I don’t profess to understand much about human behavior, but I like to observe it and share what I observe.

Gravitational Marketing, The Science of Attracting Customers, has a slick cover, a slick site, slick blog, and a pretty slick description:

Gravitational Marketing provides entrepreneurs, business owners, sales people and marketing professionals a simple method for attracting customers and closing sales without having to perform manual sales labor like cold calling, prospecting or begging for business.

Written for people who desire sales, profits, customers and money in their pocket but would prefer to do it without manual labor, this book reveals the principles of naturally attracting customers and easily and effortlessly making sales without pushy, in¬your¬face, hardsell tactics. It combines practical advice based on tested and proven methods with chronicles of from¬the¬ trenches, high-wire-without-a-net sales and marketing experiences.

I’m not one for slick, but I wouldn’t judge the book by its cover [intended]. The quotes from other authors sound like the book is funny, hard-hitting, and in your face. That doesn’t sound as slick as the ads… it sounds like a book that I’ll really enjoy.

You can download an excerpt of Gravitational Marketing at the authors’ web site. I’ll share my opinion of the book in a few weeks once I finish it.

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    I like the idea of having customers come to you – via gravity. That is the best approach, if the customer believes they wanted the product in the first place, not that you pushed the product on them. Thanks for the heads up on this book.

Leave a Reply