طريقتان فعالتان للغاية لتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

شجرة المال

نحن نعمل على زيادة برنامج الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني بشكل كبير ولدي اعتراف ... أقوم بإضافة أشخاص إلى برنامجنا Martech Zone نشرتنا الإخبارية كل يوم. في الواقع ، زاد عدد المشتركين في قناتنا إلى ما يقرب من 3,000 مشترك في الأشهر القليلة الماضية! والأهم من ذلك ، أن حركة المرور هذه تستمر في إعادة المشتركين إلى مدونتنا وإلى المعلنين والجهات الراعية لدينا. إذا لم يكن لديك برنامج بريد إلكتروني لالتقاط الأشخاص وإعادتهم إلى موقعك أو مدونتك أو علامتك التجارية ... فإنك تخسر الكثير من العملاء المحتملين.

أسرع وسيلتين لتنمية قائمة رسائلنا الإخبارية التسويقية هما:

  1. إضافة كل جهة اتصال ذات صلة التي وصلت إلينا من خلال موقعنا أو البريد الإلكتروني. يشمل هذا أيضًا متخصصي العلاقات العامة الذين يتصلون بنا لتقديم أفكار حول منشورات المدونة (كل ساعة تقريبًا).
  2. إضافة الجميع في شبكتي - من دفتر العناوين الخاص بي وحتى LinkedIn. ومن المثير للاهتمام ، أنني اكتشفت بعض الفوضى من رجل تسليم البريد الإلكتروني الذي أضفته منذ حوالي 6 أشهر ... لكنه في الواقع لم يضيف البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد العشوائي ، لقد احتسي كثيرًا ، واتصل بي بأسماء عبر الإنترنت ، ثم ذهب بعيدًا (لحسن الحظ ).

النشرة loga3إنه يعمل بشكل جيد لدرجة أنني أتمنى أن يكون لديّ وسيلة آلية لتشغيله. أتمنى أن يكون لدي أداة جمعت جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة وأضفت الشخص تلقائيًا إلى قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بي. ومن المثير للاهتمام أنني رأيت ذلك GetResponse أضاف تكاملًا مشابهًا لهذا داخل نظام البريد الإلكتروني الخاص بهم. إلى اليمين توجد جميع المصادر التي يمكن لمستخدمي GetResponse جذب المشتركين منها.

إذا تلقى المشتركون الجدد البريد الإلكتروني ولم يعجبهم؟ لا تقلق - يمكنهم ببساطة إلغاء الاشتراك. هذه ممارسة مقبولة في الصناعة ... لكن لا ينصح بها دائمًا. إذا كنت تعتقد أن هذا أمر مروع (كما يفعل معظم المتخصصين في تسليم البريد الإلكتروني) ، فأنا لا أهتم. أنا أقوم بتنمية رسالتنا الإخبارية ، وزيادة حركة المرور الخاصة بي إلى الموقع وما زلت أحافظ على معدلات فتح مذهلة والنقر عليها. كذلك ، ما زلت أعاني من نسبة شكوى 0٪ وكان معدل إلغاء اشتراكي 0.41٪ في آخر رسالة إخبارية أرسلتها.

إن مفتاح كل هذا بالطبع ذو شقين:

  1. إن جودة المحتوى في رسالتنا الإخبارية. إنها ذات صلة. حان الوقت. وهي غنية بالمعلومات ومصممة باحتراف. حتى أن هذا البريد الإلكتروني الأخير روج لحدث. ليس فقط أنني لم أتلق شكوى واحدة ، بل تحول زوجان!
  2. إن حجم المشتركين الجدد أقوم بإضافة كل أسبوع صغير جدًا. أنا لا أقوم بإلقاء 10,000 مشترك "وجدت" في قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بي ... أقوم بإضافة 20 إلى 50 مشتركًا أسبوعيًا ... تقريبًا نفس الحجم الذي تضيفه النشرة الإخبارية بشكل طبيعي.

لقد غيرت حقًا موقفي بالكامل تجاه التسويق عبر البريد الإلكتروني. لم يعد لدي اشتراك مزدوج وأضيف كل بريد إلكتروني أتواصل معه بشكل احترافي. حتى أنه يجعلني أتساءل عما إذا كان الوقت قد حان للحصول على قائمة من محترفي التسويق أم لا. إذا فعلت ذلك ، فأنا سوف أرسل خطاب دعوة حتى لا أخاطر بإيذاء قائمتي.

لست متأكدًا من سبب عدم قيام كل بائع بريد إلكتروني بإضافة هذا إلى مجموعة الأدوات الخاصة بهم. مجد ل GetResponse... اعتقدت أنني كنت أصليًا إلى حد ما في زيادة قائمتي. يبدو أنهم متقدمون على اللعبة.

3 تعليقات

  1. 1

    إنها فكرة جريئة للغاية! لكن الجانب الآخر - إذا أضفتني كل جهة اتصال مهنية إلى رسالتهم الإخبارية دون أن أطلب / أعطي الإذن - سأكون منزعجًا للغاية.

    أضف إلى ذلك - موضوعك - المحتوى الخاص بك هو شيء يستمتع به الجميع. لا أعتقد أن هذه النصيحة يمكن أن تنطبق على جميع الصناعات.

  2. 3

    دوغ ، غالبًا ما أقرأ المنشورات في قارئ RSS الخاص بي ، ولكن هذا كان رائعًا بما يكفي لضمان التوقف والتعليق. أوافق بنسبة 100٪ وأنا سئمت من رسالة البريد الإلكتروني nazi التي تحاول جعل منتجها صعبًا عندما تصبح جميع الوسائط الأخرى أكثر تكاملاً.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Two Very Effective Ways to Grow Your Email List

We’re aggressively growing our email newsletter program and I have a confession to make… I add people to our MarTech Blog newsletter every single day. In fact, we’ve grown to almost 3,000 subscribers in the past few months! More importantly, that traffic continues to drive subscribers back to our blog and to our advertisers and sponsors. If you don’t have an email program to capture folks and return them to your site, blog or brand… you’re losing a lot of potential customers.

The two fastest means of growing our marketing newsletter list has been:

  1. Adding every relevant contact that has reached us through our site or email. This even includes public relations professionals that contact us to pitch blog post ideas (about every hour).
  2. Adding everyone in my network – from my address book and even LinkedIn. Interestingly, I caught some flack from an email deliverability guy that I added about 6 months ago… but he actually didn’t add the email to the Junk folder, he just wined a lot, called me names online, and then went away (thankfully).

It works so well that I wish I had an automated means of getting it to work. I wish that I had a tool that harvested all inbound emails and automatically added the person to my newsletter list. Interestingly enough, I saw that GetResponse has added an integration similar to this within their email platform. To the right are all of the sources that GetResponse users can pull in subscribers from.

If my new subscribers receive the email and don’t like it? No worries – they can simply unsubscribe. This is an accepted practice in the industry… but not always advised. If you think this is horrifying (as most email deliverability professionals will), I don’t care. I’m both growing our newsletter, growing my traffic to the site AND I’m still maintaining incredible open and click through rates. As well, I continue to have a 0% complaint ratio and my unsubscribe rate was 0.41% on the last newsletter I sent out.

The key to all of this, of course, is two-fold:

  1. The quality of the content in our newsletter. It’s relevant. It’s timely. And it’s informative and professionally designed. This latest email even promoted an event. Not only did I NOT receive a single complaint, a couple folks converted!
  2. The volume of new subscribers I’m adding each week is very small. I’m not throwing 10,000 subscribers I ‘found’ into my newsletter list… I’m adding 20 to 50 subscribers weekly to it… about the same volume that the newsletter is naturally adding.

It’s really changed my entire attitude towards email marketing. I no longer have a double opt-in and I add every email I come in contact with professionally. It’s even making me wonder whether or not it’s time for me to get a list of marketing professionals. If I do that, I will send an invitation letter so that I don’t risk hurting my list.

I’m not sure why every email vendor doesn’t add this to their collection of tools. Kudos to GetResponse… I thought I was being somewhat original growing my list. It appears they’re ahead of the game.

3 Comments

  1. 1

    It’s a very bold idea! But the flip side – if every professional contact I have added me to their newsletter without me asking/giving permission – I’d be highly annoyed.

    Add to that – your topic – your content is something that most everyone would enjoy. I don’t think this advice could apply to all industries.

  2. 3

    Doug, often I just read posts in my RSS reader, but this one was awesome enough to warrant a stop in and comment. I agree 100% and am getting sick of the email nazi’s trying to make their product difficult when all other mediums are getting more integrated.

Leave a Reply