المدونات الضيف - أنت تفعل ذلك بشكل خاطئ

الضيف المدونات

في وقت من الأوقات ، سيطرت الروابط الخلفية على عالم تحسين محركات البحث. عندما تم قياس جودة الموقع من حيث نظام ترتيب الصفحات ، قدمت الروابط الخلفية الأصوات المطلوبة كثيرًا والتي أدت إلى هذا المقياس. ولكن مع نضوج خوارزمية Google ، لم يعد بإمكان تصنيفات موقع الويب الاعتماد فقط على عدد الروابط التي تشير إليه. بدأت جودة استضافة الموقع لذلك الرابط تحمل وزنًا أكبر من العدد الهائل للروابط التي يمكن أن يحصل عليها الموقع.

أدى هذا إلى ممارسة كتابة مشاركات مدونة ضيف لمواقع أخرى. كانت الصفقة أساسية إلى حد ما ؛ أنت تزود موقع الويب بالمحتوى وتوفر لك رابطًا خلفيًا. ومع ذلك ، مثل معظم تقنيات بناء الروابط الأخرى ، تغلغلت إساءة الاستخدام في تدوين الضيف. تم إنشاء مواقع الويب بدون سبب آخر سوى استضافة منشورات الضيف ، وفرضت المواقع رسومًا على الأشخاص لنشر مقالاتهم ، وأنتج الأشخاص الذين يكتبون منشورات ضيف رسائل غير مرغوب فيها لا قيمة لها ، وأصبح غزل المقالات هو القاعدة. كانت مسألة وقت فقط قبل Google تم صدمه مرة أخرى وبدأت بفحص تقنية بناء الروابط هذه.

عندما تم إصدار تحديثات Penguin ، تم وضع تكتيكات نشر الضيف المشبوهة في المقدمة والوسط ؛ اعتبر الكثير من الناس هذا على أنه يعني أن التدوين الضيف لم يعد استراتيجية قابلة للتطبيق نظرًا لأن العديد من المواقع تمت معاقبتهم بسبب ممارسات التدوين الخاصة بهم.

نتيجة لذلك ، تخلت بعض الشركات عن نشر الضيف تمامًا ، لأنهم كانوا تحت انطباع بأن الروابط لم تعد مهمة. ومع ذلك ، على الرغم من كل الأشياء السلبية التي قد تسمعها عن تأثير الروابط الخلفية على جهود تحسين محركات البحث ، فإنها لا تزال مهمة. في الواقع ، هم مهمون كثيرًا. وفقًا لمقاييس البحث 2013 عوامل الترتيب,

"لا تزال الروابط الخلفية واحدة من أهم مقاييس تحسين محركات البحث. في هذا الصدد ، لم يتغير شيء يذكر على مر السنين: المواقع التي تحتوي على المزيد من الروابط الخلفية مرتبة بشكل أفضل ".

الحقيقة هي أن التدوين الضيف لا يزال يمثل إستراتيجية تسويق داخلية مهمة وفعالة ، ولكن فقط عندما يتم ذلك بالطريقة الصحيحة.

لسوء الحظ ، لا يزال الأشخاص يجدون صعوبة في فهم الطريقة الصحيحة لبدء نشر الضيف. على الرغم من الأدلة العديدة التي توفر مخططًا للنجاح ، إلا أنهم ما زالوا لا يفهمون ذلك تمامًا. إنهم يرتكبون نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا. بالنسبة لأولئك الذين يستفيدون أكثر من غير الأمثلة ، إليك بعض الطرق الخاطئة التي يتبعها الأشخاص في التدوين كضيف.

زوايا القطع على الجودة

الخطأ الأكثر شيوعًا الذي أراه هو أن جودة المحتوى الذي يقدمه الأشخاص لمشاركات الضيوف غير كافية.

بغض النظر عن المكان الذي ستضع فيه المحتوى الخاص بك ، فإنه يحمل اسمك عليه. إنه يمثل علامتك التجارية ، لذلك إذا كنت تريد علامة تجارية مثالية ، فيجب أن يكون المحتوى الخاص بك مثاليًا. مرة أخرى عندما كان كل الأشخاص الذين يهتمون بهم هو الرابط الخلفي ، تم إنتاج محتوى منشورات الضيوف بواسطة مصانع المحتوى التي نسجت المقالات بدون معنى لتجنب عقوبات الازدواجية.

عندما تم نشر هذا النوع من المحتوى على موقع قليل العرض ، كانت فرصته أقل للإضرار بسمعة علامتك التجارية. في الوقت الحاضر ، يجب أن تعمل منشورات الضيف بطرق مختلفة بالنسبة لك. إن وضع منشورات ضيفك على النوع الصحيح من المواقع يعني أن الناس سيشاهدونها ويشكلون رأيًا عنك بناءً على ما يقرؤونه.

اختيار المواقع الخاطئة

قبل Penguin ، لم تركز ممارسة التدوين الضيف على جودة موقع الاستضافة. تم إرسال المقالات إلى مزارع المحتوى وأدلة المقالات لأن كل ما يهم هو الرابط الخلفي. Post Penguin ، المواقع التي فعلت ذلك غالبًا ما وجدت نفسها تتعرض للعقاب. لم يؤذ الانخفاض في نتائج البحث فحسب ، بل كانت هذه العقلية أيضًا قصيرة النظر. يفتح تدوين الضيف الباب أمام العديد من الفرص الأخرى التي تتجاوز الرابط الخلفي.

عندما يتم نشر منشور الضيف الخاص بك على موقع يحظى باحترام كبير في مجال عملك ولديه مجتمع كبير ، فإن منشور الضيف الخاص بك يقوم ببعض الأشياء الأخرى من أجلك:

  • يرفع الوعي للآفاق المحتملة
  • يؤسس لك كخبير صناعي / متخصص
  • يبني الثقة في علامتك التجارية

يتمتع الموقع الذي يحتوي على مجتمع كبير ونشط أيضًا بمدى وصول أكبر. من المرجح أن يشارك القراء محتوى جيدًا ، ويزداد احتمال زيارتهم لموقعك ، مما يزيد من جودة زيارات الإحالة.

يمكن قياس جودة الموقع عن طريق التحقق من العديد من مقاييس الموقع الرئيسية. إذا كان هدفك هو النشر على موقع به عدد كبير من الزيارات ، فإن الموقع الذي يحتوي على ترتيب منخفض في Alexa سيكون هدفًا جيدًا. إذا كنت تريد موقعًا يمرر المزيد من قيمة تحسين محركات البحث من الروابط ، فأنت تريد البحث عن مواقع ذات سلطة نطاق عالية. من الناحية المثالية ، سترغب في بذل الجهد للوصول إلى مجموعة متنوعة من المواقع. المزيد عن ذلك في القسم التالي.

عدم التنويع

تتمثل إحدى مشكلات الروابط الخلفية في إمكانية الحصول عليها تلقائيًا. من خلال عمليات إرسال الدليل ، قم بالتعليق غير المرغوب فيه على المدونات الأخرى وحتى من خلال نشر الضيف. للعثور على المواقع التي لا تنشئ روابط خلفية بشكل طبيعي ، تبحث محركات البحث عن مؤشرات مثل:

  • نص رابط مُحسَّن بشكل مفرط
  • عدد غير متناسب من dofollow مقارنة بروابط nofollow
  • عدد كبير من الروابط منخفضة الجودة

يتيح لك نشر الضيف إنشاء ملف تعريف ارتباط جيد التقريب. ستسمح لك مدونات معينة بتضمين روابط في نص منشورك ، بينما قد يطلب البعض الآخر أن تضع روابط في السيرة الذاتية لمؤلفك فقط. هناك طريقة أخرى لتنويع الروابط وهي تغيير نص الرابط. إن استخدام الكلمات والعبارات التي لا يسهل التعرف عليها والكلمات الرئيسية المربحة للبحث سيجعل الأمور تبدو طبيعية أكثر.

هناك إستراتيجية أخرى تتمثل في نشر ضيف على مدونات ليست في مجال عملك أو تخصصك ، ولكنها متشابهة إلى حد ما. على سبيل المثال ، إذا كنت شركة تأمين ، فيمكنك كتابة مشاركات ضيف على مدونات الصحة واللياقة البدنية التي تتعلق بكيفية الحفاظ على نشاطك وصحتك على خفض تكاليف التأمين على الحياة. يمكن للموقع الذي يبيع أجهزة الكمبيوتر الوصول إلى المدونات التي تركز على أمان الكمبيوتر. لا يساعد دمج منشورات الضيوف عبر المجالات الصناعية في محفظتك على تنويع روابطك فحسب ، بل يساعدك أيضًا على عرض علامتك التجارية لجماهير جديدة.

خلاصة

لا يساعد نشر الضيف موقع الويب الخاص بك فقط ؛ يمكن أن يساعدك على بناء علاقات قوية مع أشخاص آخرين في مجال عملك. اقرأ المدونات التي ترغب في العمل معها وأرسل للمالكين مقدمة قوية وطلب تدوين للضيف.

أخبرهم بما تود كتابته وكيف تكون خبيرًا في هذا الموضوع. الأهم من ذلك كله ، لا تخف من إخبارهم عن سبب رغبتك في الكتابة لموقعهم. إن الصدق يتيح لهم معرفة أنك لا تحاول التلاعب بالنظام ، ولكن بالأحرى بناء عملك مع المساهمة بشكل إيجابي في نظامهم.

7 تعليقات

  1. 1

    يا لها من قطعة استثنائية. يمكن أن تكون المدونات الخاصة بالضيف طريقة رائعة لزيادة ريادتك الفكرية في مجال عملك ... إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. شكرًا على النصائح!

  2. 2

    بصيرة. تقبل مدونتنا بشكل متكرر منشورات الضيوف ، لكننا نتمسك بجودة الروابط الخلفية. نأمل أن يمنعنا الاهتمام بالجودة من أن ننظر إلى أي شيء آخر بخلاف ما نحن عليه: مدونة تحاول تقديم قيمة لقرائنا.

  3. 3

    ابحث عن المجموعة المتخصصة التي تريد البحث عنها ثم ابحث عن المواقع المناسبة. نصائح رائعة. أعتقد أن الناس قد يكون لديهم ذوق سيء في أفواههم الآن أيام حول تدوين الضيف لأن لديك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يرغبون فقط في الحصول على مكان ضيف حتى يتمكنوا من حشر مدونتهم المليئة بالروابط. يريد الأشخاص معلومات رائعة ، وليس الروابط ، إذا قدمت محتوى رائعًا ، فقد يرغب الأشخاص في البحث عنه على أي حال.

    • 4

      يوافق على! نحن نكافح مع الروابط الخلفية التي تحاول التسلل إلى موقعنا طوال الوقت. لقد بدأنا في nofollow جميع الروابط في المنشورات - وهذا يساعد.

  4. 5
  5. 6

    نصائح عظيمة لاري. أتأكد أيضًا من وجود عشرات المنشورات على مدونتي على الأقل قبل أن أبدأ التدوين الضيفي بقوة. أي شيء أقل من ذلك يعني أن القراء الذين أجذبهم من المدونات الأخرى سيذهبون بخيبة أمل وقد لا يعودون مرة أخرى.

    • 7

      نصيحة رائعة! غالبًا ما نتفاجأ من عدد الشركات التي تروج لمواقعها مثل الجنون ... ولا توجد معلومات أو فرصة للتفاعل مع الشركة عندما يصل الناس إلى هناك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

Guest Blogging – You’re Doing it Wrong

At one time, backlinks ruled the world of search engine optimization. When a site’s quality was measured in terms of PageRank, backlinks provided the much sought after votes that drove this metric. But as Google’s algorithm matured, a website’s rankings could no longer rest solely on the number of links pointing back to it. The quality of the site hosting that link began to carry more weight than the sheer number of links a site could obtain.

This gave rise to the practice of writing guest blog posts for other sites. The transaction was rather basic; you provide the website with content and they provide you with a backlink. Yet, like most other link building techniques, abuse permeated guest blogging. Websites were set up with no other reason than to host guest posts, sites charged people to post their articles, people writing guest posts produced junk that offered no value, and article spinning became the norm. It was only a matter of time before Google cracked down once again and began to scrutinize this link building technique.

When the Penguin updates were released, shady guest posting tactics were brought front and center; many people took this to mean that guest blogging was no longer a viable strategy since so many sites were being punished because of their guest blogging practices.

As a result, some businesses gave up on guest posting altogether, because they were under the impression that links were no longer important. Yet, despite all the negative things you might hear about the effect backlinks have on your SEO efforts, they still matter. Actually, they matter a lot. According to the Searchmetrics 2013 Ranking Factors,

“Backlinks continue to be one of the most important SEO metrics. In this regard, little has changed over the years: sites with more backlinks simply rank better.”

The truth is that guest blogging is still an important and effective inbound marketing strategy, but only when done the right way.

Unfortunately, people still have a hard time understanding the right way to go about guest posting. Despite the many guides that provide a blueprint for success, they still don’t quite get it. They make the same mistakes over and over again. For those who benefit more from non-examples, here are some of the wrong ways people go about guest blogging.

Cutting Corners on Quality

The most common mistake I see is that the quality of the content people submit for their guest posts is insufficient.

No matter where you’re going to place your content, it has your name on it. It represents your brand, so if you want an exemplary brand, your content needs to be exemplary. Back when all people cared about was the backlink, content for guest posts was churned out by content mills that spun articles with nonsense to avoid duplication penalties.

When this type of content was published on a site with little exposure, it had less opportunity to damage your brand’s reputation. Nowadays, your guest posts should be working in different ways for you. Placing your guest posts on the right type of sites means people are going to see them and form an opinion about you based on what they read.

Choosing the Wrong Sites

Before Penguin, the practice of guest blogging didn’t focus as much on the hosting site’s quality. Articles were submitted to content farms and article directories because all that mattered was the backlink. Post Penguin, sites that did this often found themselves being penalized. Not only did the dip in the search results hurt, but also this mindset was short sighted. Guest blogging opens the door to many other opportunities past the backlink.

When your guest post is published on a site that’s well-respected in your industry and has a large community your guest post does a few more things for you:

  • It raises awareness to potential prospects
  • It establishes you as an industry/niche expert
  • It builds trust in your brand

A site with a large and active community also has a larger reach. Readers are more likely to share good content, and they are more likely to visit your site, increasing quality referral traffic.

Measuring the quality of a site can done by checking several key site metrics. If your goal is to post on a site that has high traffic, a site with a low Alexa ranking would be a good target. If you want a site that will pass along more SEO value from links, then you want to look for sites with a high Domain Authority. Ideally, you’ll want to make the effort to reach out to a variety of sites. More on that in the next section.

Lack of Diversification

One of the problems with backlinks is that obtaining them can be automated. Through directory submissions, comment spam on other blogs and even through guest posting. To find sites that aren’t building backlinks naturally, search engines look for indicators like:

  • Over-optimized anchor text
  • A disproportionate number of dofollow compared to nofollow links
  • A large number of low quality links

Guest posting enables you to build a well-rounded link profile. Certain blogs will allow you to include links in the body of your post, while others may require that you place links only in your author bio. Another way to diversify links is to vary the anchor text. Using words and phrases that aren’t easily-recognizable and profitable search keywords will make things look more natural.

Another strategy is to guest post on blogs that are not in your industry or niche, but are somewhat similar. For example, if you’re an insurance company, you can write guest posts on health and fitness blogs that relate to how staying active and healthy can lower life insurance costs. A site that sells computers could reach out to blogs that focus on computer security. Incorporating cross-industry guest posts into your portfolio not only helps to diversify your links, but it also helps you to expose your brand to new audiences.

Conclusion

Guest posting not only helps your website; it can help you build strong relationships with other people in your industry. Read the blogs you wish to work with and send the owners a solid introduction and guest blogging request.

Tell them what you would like to write and how you are an expert on that topic. Most of all, don’t be afraid to tell them why you want to write for their site. Being honest lets them know that you are not trying to game the system, but rather build your business while contributing positively to theirs.

7 Comments

  1. 1

    What an exceptional piece. Guest blogging can be a fantastic way to increase your thought leadership within your field…if you know how to do it right.Thanks for the tips!

  2. 2

    Insightful. Our blog frequently accepts guest posts, but we are tight on quality and back links. Hopefully, the attention to quality will prevent us from ever looking like anything other than what we are: a blog trying to provide value for our readers.

  3. 3

    Find the niche group you want to go for and then find the right sites. Great tips. I think people might have a bad taste in their mouths now days about guest blogging because you do have a large amount of people that only want to have a guest spot so they can cram their blog full of links. People want great info, not the links, if you provide great content people may want to search for you anyway.

  4. 5
  5. 6

    Great tips Larry. I also make sure to least have a dozen posts on my blog before I start guest blogging aggressively. Anything less than that would mean that the readers I attract from other blogs would go away disappointed and might never return again.

    • 7

      Awesome advice! We’re often surprised at how many companies promote their sites like crazy… and there’s no information or opportunity to engage with the company when folks get there!

Leave a Reply