دليل Noob للتسويق عبر الإنترنت

noob معاينة التسويق عبر الإنترنت

على الرغم من أن مخطط المعلومات الرسومي يوضح أنه ملف مستجد دليل ، إنها في الواقع نظرة شاملة تمامًا على الاستراتيجيات المتضمنة في تطوير إستراتيجية التسويق الداخلي عبر الإنترنت. تشمل القنوات الموصوفة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإنشاء قوائم العملاء المحتملين ، والبحث العضوي ، والبحث المدفوع ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والتحسين ، و تحليلات. مخطط المعلومات البياني مذهل جدًا - وقائمة مراجعة رائعة لكل مسوق عبر الإنترنت.

القبول الصارخ الوحيد من مخطط المعلومات الرسومي هو إستراتيجية العلاقات العامة. يتم التعرف على مفتاح أساس أي وجود جيد على الإنترنت من قبل أقرانك. شركات العلاقات العامة مثل شركتنا ، كما سبق للعلاقات العامة، هم ماجستير في الحصول على فرص مع المنشورات والشخصيات الرئيسية.

دليل Noob للتسويق عبر الإنترنت - Infographic
Unbounce - منصة الصفحة المقصودة DIY

تم تطوير الرسم البياني بواسطة Unbounce. Unbounce هي خدمة مستضافة ذاتية الخدمة توفر للمسوقين إجراء بحث مدفوع أو لافتة إعلانية أو بريد إلكتروني أو تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي أسهل طريقة لإنشاء ونشر واختبار صفحات مقصودة محددة للترويج دون الحاجة إلى تكنولوجيا المعلومات أو المطورين.

3 تعليقات

  1. 1

    أحد أفضل الرسوم البيانية التي رأيتها في الآونة الأخيرة. معلومات مدهشة تم نقلها في رسم بياني واحد ، قبعات للمصمم.

  2. 3

    رسم رائع! أريد أن أطلع كل عميل على الخطوات! طريقة ملهمة للنظر إلى كل ما هو ضروري لبدء الدفع الاجتماعي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Noob Guide to Online Marketing

noob online marketing preview

Although this infographic states that it’s a noob guide, it’s actually quite a thorough look at the strategies involved in developing an inbound marketing strategy online. The channels described include email marketing, lead generation, organic search, paid search, social media, optimization and analytics. The infographic is pretty stunning – and a great checklist for every online marketer.

The only glaring admission from the infographic is a public relations strategy. Key to the foundation of any good online presence is being recognized by your peers. Public relations firms like ours, Dittoe PR, are masters at getting opportunities with key publications and personalities.

The Noob Guide to Online Marketing - Infographic
Unbounce – The DIY Landing Page Platform

The infographic was developed by Unbounce. Unbounce is a self-serve hosted service that provides marketers doing paid search, banner ads, email or social media marketing, the easiest way to create, publish & test promotion specific landing pages without the need for IT or developers.

3 Comments

  1. 1

    One of the best inforgraphic I have seen on recent times. Amazing information ported in one single infographic, hats off to the designer.

  2. 3

    Wonderful graphic! I want to walk every client through the steps! Inspired way to look at everything necessary to kick start the social push.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.