هل تغيرت وسائل الإعلام الاجتماعية Small Biz؟

الأعمال الصغيرة لوسائل التواصل الاجتماعي

قمنا في الصيف الماضي باستطلاع آراء أصحاب الأعمال الصغيرة لفهم كيفية استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي. تم توثيق النتائج في سلسلة من الأوراق البيضاء.

الأعمال الصغيرة لوسائل التواصل الاجتماعيلقد تغير الكثير في العام الماضي. تصوري هو أن المزيد من الشركات تشارك في وسائل التواصل الاجتماعي ، أو على الأقل تختبر الوضع. هذا هو الحال ، يبدو أنه الوقت المناسب لإعادة النظر في الموضوع مع دراسة أخرى.

هنا بعض من 2010 دراسة الوسائط الاجتماعية للشركات الصغيرة النتائج:

  • إذا كان أصحاب الأعمال الصغيرة يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنهم يلتزمون بالوقت لهذه العملية ، مع 64٪ يشيرون إلى أنهم كذلك قضاء أكثر من 30 دقيقة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي. فأين يتسكعون؟ كانت كل من Facebook و LinkedIn و Twitter شائعة جدًا ، حيث قال 3/4 من المستجيبين أن لديهم ملفات شخصية عن الثلاثة. الأكثر شيوعًا - الملفات الشخصية على LinkedIn بالكاد تتفوق على الملفات الشخصية على Facebook مع Twitter قريبًا.
  • عندما سئل أيهما كان شبكة الابتدائية، لم أتفاجأ برؤية Facebook يتصدر المخططات. قال ما يقرب من نصف المستجيبين إن Facebook كان شبكتهم الأساسية. تجعل واجهة المستخدم البسيطة من السهل الانتقال من الأعمال إلى الشخصية. وفي العالم الحقيقي ، يقوم أصحاب الأعمال الصغيرة بذلك بشكل منتظم

سوف يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإكمال الاستبيان. سننشر بعض النتائج هنا عندما تبدأ الردود في الظهور!

__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

بدأت النتائج في الظهور ، وأحد أكثر الاختلافات الملحوظة هو مقدار الوقت الذي يقضيه أصحاب الأعمال الصغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. قبل عام ، كانت الغالبية العظمى من المستجيبين تقضي أقل من ساعة واحدة في اليوم. هذا العام ، هناك تحول واضح نحو مزيد من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي. هل تؤتي ثمارها؟ راقب المزيد من التحديثات مع استمرار ظهور النتائج. كم من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Has Small Biz Social Media Changed?

Last summer we surveyed small business owners to understand how they were using social media.  The results were documented in a series of white papers.

A lot has changed in the last year.  My perception is that more businesses then ever are engaged in social media, or at least testing the waters.  It that is the case, it seems like a good time to revisit the topic with another study.

Here were some of the 2010 Small Business Social Media Study Results:

  • If small business owners are using social media, they are committing time to the process, with 64% indicating they are spending more than 30 minutes a day on social media. So where are they hanging out? Facebook, LinkedIn and Twitter were all quite common, with 3/4 of the respondents saying they have profiles on all three. Most common – Profiles on LinkedIn just barely edged out profiles on Facebook with Twitter close behind.
  • When asked which was their primary network, I wasn’t surprised to see Facebook top the charts. Almost half of the respondents said Facebook was their primary network. The simple user interface, makes it easy to transition back and forth from business to personal. And in the real world small business owners do that on a regular basis

It will only take a few minutes to complete the survey.  We will publish some of the results here as the responses start to come in!

__________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

The results are starting to come in, and one of the most noticeable differences is the amount of time small business owners are spending on social media.  A year ago the vast majority of respondents were spending less than one hour a day.  This year there is a clear shift toward more time on social media.  Is it paying off?   Watch for more updates as the results continue to trickle in.

Leave a Reply