هل هذه نهاية هيلاري كلينتون؟

على الرغم من أنني أحب أن أعتبر نفسي ليبرتاريًا ، ربما كان هناك القليل من الأناركي في داخلي. أنا أستمتع بإضفاء الطابع الديمقراطي على الإنترنت فضلاً عن التكلفة المنخفضة للتكنولوجيا. يعمل الاثنان على توفير الطاقة لأولئك الذين لم يشتروها.

مثال على ذلك هو هذه المحاكاة الساخرة الأخيرة لهيلاري كلينتون في إعلان Apple 1984. تم تحميل الفيديو على Youtube وتمت مشاهدته أكثر من 300,000 مرة. أنا شخصياً حصلت على ضحكة مكتومة. لست من محبي السناتور كلينتون ، رغم أنني فهمت واحترم تمامًا موهبة زوجها كخطيب وسياسي عظيم.

المفارقة في هذا الفيديو المصنوع منزليًا هو أنه يعيد إنتاج البرد الذي أشعر به بصريًا في كل مرة أرى فيها السناتور كلينتون تتحدث. لدي فضول عن مدى التأثير الذي يمكن أن يكون لمقطع فيديو مثل هذا على الحملة. لا يوجد شيء في الفيديو يشير إلى هيلاري كلينتون كخيار سيء للرئيس ... إنه فقط يشعر بهذه الطريقة.

لم يأخذ أي شخص الوقت الكافي للقيام بذلك ، لقد كان شخصًا يدعم السناتور أوباما. تم إنتاج الفيديو بشكل جيد ، وأعتقد أنه لم يكلف أي شيء سوى الوقت لتطويره. هل هذه نهاية ترشح هيلاري كلينتون للرئاسة؟

هذا هو الإعلان الأصلي من Apple (معروض خلال Superbowl في اليوم):

هل هذه سياسة سيئة؟ جنسية سيئة؟ هل هو غير مسؤول؟ في عالم حيث الصورة العامة هي كل شيء والسياسيون ينفقون الملايين (سيصبحون المليارات قريبًا) لدفع هذه الصورة ، أليس من المفارقات أن التكنولوجيا التي توضع في يد شخص واحد قد تؤثر في انتخابات بأكملها؟

هذا عندما تحصل على المتعة!

12 تعليقات

  1. 1

    أنا متشكك بشدة في هذا الإعلان.

    يبدو أن المقاطع الصوتية خاطئة تمامًا للإعلان. أدرك أن هناك مفارقة معينة في النص الأصلي ، والتي تقارن "سننتصر" برمي المطرقة. لكن في النص الأصلي ، من الواضح أن الصوت له صفة شريرة. هذه المقاطع الصوتية هي محاولة صريحة من هيلاري للظهور كشخص عادي ، تجري "محادثة" مع كل واحد منا على حدة ، في حين أن الإعلان الأصلي يتحدث عن "شخص واحد ، وإرادة واحدة ، وعزم واحد ، وسبب واحد" و "حديقة من أيديولوجية خالصة حيث يمكن لكل عامل أن يزدهر ، في مأمن من آفات أي أفكار متناقضة ". في غضون ذلك ، يقول مقطع صوتي هيلاري "لا أريد أشخاصًا يتفقون معي". أيضا ، صورة الأخ الأكبر مظلمة ، وتندمج مع الجدار المظلم في الإعلان الأصلي ، بينما تخيل كلينتون بيضاء ناصعة ، وهو انحراف في الغرفة المتجانسة

    إذا كان عليّ أن أخمن مصدر هذا الفيديو ، فسأراهن أنه جاء من حملة كلينتون. تخيل رؤيته دون أي معرفة بالأصل. ربما لا يتذكر معظم الناس الأصل جيدًا. إليك تفسير بديل لفيديو كلينتون: تحاول كلينتون إيقاظ الأشخاص الذين اعتادوا على السياسة كرياضة تنافسية ، أو حرب حزبية ، بدلاً من مناقشة ، وتبادل الأفكار ، حول كيفية جعل الجميع أفضل حالًا. هيلاري تقول إنه من "الجيد حقًا" أننا "حتى الآن ، لم نتوقف عن الكلام". ومع ذلك ، فإن بعض قوى الشر لا تريدك أن تستمر في الحديث. قبل إلقاء المطرقة مباشرة ، يقرأ النص الموجود على الشاشة فوق هيلاري ، "هذه هي محادثتنا". في المرة التالية التي نرى فيها الشاشة ، تقول هيلاري مبتسمة مرة أخرى إنها "تأمل في استمرار هذه المحادثة" ، قبل أن تصطدم المطرقة بمطرقة على الشاشة. في الإعلان الأصلي ، بعد الانفجار الأولي مع اصطدام المطرقة الثقيلة بالشاشة ، نسمع نسيمًا خفيفًا باردًا ، مما يوحي بالحرية. يبدو أن هذا الصوت قد تم إبطائه في فيديو كلينتون ، مما أدى إلى خفض حدة الصوت مما يشير إلى رياح باردة من الفراغ واليأس. عند هذه النقطة ، نتساءل حقًا من سيكون شريرًا لدرجة أنه يريد إنهاء "محادثتنا". ثم نرى شاشة بيضاء ناصعة تقول ، "في 14 يناير ، ستبدأ الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي. وسترى لماذا لن يكون عام 2008 مثل "1984.". لاحظ أن 1984 له أهمية في السياسة الرئاسية بعيدًا عن كتاب أورويل. كان عام 1984 هو العام الذي خسر فيه والتر مونديل ، بصفته ليبراليًا بلا خجل ، كل ولاية في البلاد باستثناء مينيسوتا. تعد الشاشة البيضاء ، المرتبطة بكلينتون ، بنتيجة مختلفة في عام 2008 ، حتى يتم تغطيتها بشاشة سوداء اللون تحمل عنوان باراك أوباما على شبكة الإنترنت. يجب أن يكون هو الذي يرغب في إنهاء الحديث.

    • 2

      بن،

      شكرا للتعليق المطول! يحاول الصحفيون تعقب الشخص الفعلي الذي قام بتحميل هذا على YouTube - وأنا أشعر بالفضول لرؤيته أيضًا. لكنني أشك في أنها كانت حملة كلينتون. وأشك أيضًا في أنها كانت حملة أوباما ، فقد كان ينتقد الإعلانات الهجومية وتجنبها حتى الآن. أظن أنه كان معجبًا بأوباما وكان لديه متسع من الوقت في أيديهم وبعض البرامج الجيدة.

      بدلاً من التركيز على السياسة ، ما يهمني كمسوق هو ما يفعله هذا بمئات الملايين من الدولارات التي سينفقها هؤلاء الأشخاص على حملاتهم. هل ستحبط الهجمات؟ تقوية لهم؟

      أحد الأشياء التي لاحظتها على الفور هو ظهور إعلانات جون ماكين على Google مع ذكر هيلاري كلينتون. يبدو أن معسكر ماكين يرى بالفعل قيمة في الإعلان السلوكي!

      التحيات،
      دوغ

  2. 3
  3. 4

    أفتقد كثيرًا بعض جوانب هذا ، لكن ما هو "السيئ" في الفيديو. يبدو الأمر وكأنه خطاب خطاب سياسي بالنسبة لي. دعني اعرف.

  4. 7

    لقد أصبح فيديو هيلاري 1984 مبالغًا فيه. هناك قضايا مهمة أكثر أهمية من
    حملات إعلانية صغيرة ذكية على الإنترنت بدون رسالة حقيقية ، خاصة تلك التي ليست أصلية.

    • 8

      ايمي،

      وجهة نظرك صحيحة تمامًا. لسوء الحظ ، لا يصوت العديد من الناخبين على القضايا الفعلية. أعتقد أنها واحدة من مغالطات العصر البصري والسياسي الحديث. خطأ أو صحيح ، كثير من الناخبين يتأثرون بسهولة.

      لهذا السبب أعتقد أن هذا حدث رائع. إنها ببساطة بداية المزيد في المستقبل. أعرف فكرة عن تأثيره على الناخبين حتى الآن - لكن لا شك أنه سيكون هناك تأثير.

      التحيات،
      دوغ

  5. 9

    لقد فهمت واحترم تمامًا موهبة زوجها كخطيب عظيم

    في بعض الأحيان تكون الأشياء مضحكة ، حتى لو لم تكن مقصودة. آمل أن تكون على دراية بالمعنى المزدوج الذي تحصل عليه أي جملة والتي تتضمن كلمتي "كلينتون" و "شفهي" 🙂

  6. 10

    إنه إعلان قوي ، خاصة إذا كنت معتادًا على الأصل (بواسطة Ridley Scott ، على ما أعتقد). لن تكون نهاية هيلاري لأن هناك الكثير من القضايا المهمة الأخرى على المحك ، لكنها فرصة جيدة هنا. يبدو أن العمل حول الرجل الذي صنعها ينتقص منها.

    • 11

      لقد سمعت أنه كان متعاقدًا من الباطن مع شركة كانت تقوم ببعض الأعمال لأوباما لكنه طرد منذ ذلك الحين. هذا أمر مؤسف - لا أعتقد حقًا أنه كان هناك أي شيء سلبي حول الإعلان على الإطلاق ، على الرغم من أنه كان هناك بالتأكيد موضوع أساسي! أتمنى للرجل التوفيق ، لقد كانت حقًا لقطة جيدة.

  7. 12

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, WordPress

Is this the End of Hillary Clinton?

Though I like to think of myself as a Libertarian, perhaps there’s a little Anarchist in me. I enjoy the democratization of the Internet as well as the low cost of technology. The two lend themselves to provide power to those who haven’t purchased it.

Case in point is this recent parody of Hillary Clinton in an Apple 1984 advertisement. The video was uploaded to YouTube and has been watched over 300,000 times. Personally, I got a chuckle out of it. I’m not a fan of Senator Clinton, though I absolutely understood and respected her husband’s talent as a great orator and politician.

The irony of this home made video is that it visually reproduces the chill that I feel every time I see Senator Clinton speak. I’m curious how much influence a video like this could have on a campaign. There’s nothing in the video that points to Hillary Clinton as a poor choice for President… it just feels that way.

Not just anyone took the time to do this, it was someone supporting Senator Obama. The video is well produced and, I’m guessing, didn’t cost anything but time to develop. Is this the end of Hillary Clinton’s run for President?

Here’s the original advertisement from Apple (shown during the Superbowl back in the day):

Is this bad politics? Bad citizenship? Is it irresponsible? In a world where public image is everything and politicians spend millions (soon to be billions) to push that image, isn’t it ironic that technology put in a single person’s hands may sway an entire election?

This is when it gets fun!

12 Comments

  1. 1

    I am deeply suspicious of this ad.

    The soundbites seem to be completely wrong for the ad. I realize there is a certain irony in the original, which juxtaposes “we shall prevail” with the throwing of the hammer. But in the original, the voice has an obviously evil quality to it. These soundbites are Hillary’s explicit attempt to come across as a regular person, having a “conversation” with each of us individually, whereas the original ad speaks of “one people, one will, one resolve, one cause,” and “a garden of pure ideology where each worker may bloom, secure from the pests of any contradictory thoughts.” Meanwhile, the Hillary soundbite says “I don’t want people who agree with me.” Also, the image of big brother is dark, and blends in with the dark wall in the original commercial, while the imagine of Clinton is bright white, an aberration in the monolithic room

    If I had to guess at the source of this video, I would bet it came from the Clinton campaign. Imagine seeing it without any knowledge of the original. Most people probably don’t remember the original all that well. Here is an alternative interpretation of the Clinton video: Clinton is trying to awaken people who have become used to politics as a competitive sport, or partisan war, rather than a discussion, an exchange of ideas, about how to make everyone better off. Hillary says that it’s “really good” that “so far, we haven’t stopped talking.” However, some evil forces don’t want you to keep talking. Right before the hammer is thrown, the text on the screen over Hillary reads, “this is our conversation.” The next time we see the screen, a smiling Hillary again says she “hopes to keep this conversation going,” just before the sledge hammer smashes into the screen. In the original ad, following the initial explosion as the sledgehammer crashes into the screen, we hear a light, cool breeze, suggesting freedom. This sound appears to have been slowed down in the Clinton video, lowering the pitch and suggesting the cold wind of emptiness and despair. By this point we are really wondering who would be so evil as to want to end “our conversation.” We then see a bright white screen which says, “On January 14th, the Democratic primary will begin. And you’ll see why 2008 won’t be like ‘1984.’” Note that 1984 has a significance in presidential politics quite apart from Orwell’s book. 1984 was the year Walter Mondale, running as an unabashed liberal, lost every state in the nation except Minnesota. The white screen, associated with Clinton, promises a different outcome in 2008, until it is covered over by a pitch black screen bearing Barack Obama’s web address. It must be he who wishes to end the conversation.

    • 2

      Ben,

      Thanks for the lengthy comment! Journalists are trying to track down the actual person who uploaded this to YouTube – I’m curious to see as well. I doubt it was the Clinton campaign, though. And I’m also doubtful it was the Obama campaign, he’s been fairly critical of attack ads and has avoided it thus far. My guess is that it was an Obama fan with plenty of time on their hands and some good software.

      Rather than concentrate on the politics, what is of interest to me as a marketer is what this does to the hundreds of millions of dollars that these folks will spend on their campaigns. Will it thwart the attacks? Strengthen them?

      One thing I instantly noticed was that John McCain ads come up on Google with the mention of Hillary Clinton. It appears the McCain camp already sees value in behavioral advertising!

      Regards,
      Doug

  2. 3
  3. 4

    I am prolly missing some aspect of this, but what is “Bad” in the video. Just seems like rhetoric of a politcal speech to me. Let me know.

  4. 7

    This Hillary 1984 video is getting way overhyped. There are important issues out there more important than
    clever little internet ad campaigns with no real message, especially one that isn?t even original.

    • 8

      Amy,

      Your point is absolutely valid. Unfortunately, many voters don’t vote on the actual issues, though. I think it’s one of the fallacies of a modern visual age and politics. Wrong or right, many voters are easily swayed.

      That’s why I think this is a fascinating event. It’s simply the beginning of much more to come. I have know idea of its impact on voters yet – but no doubt that there will be one.

      Regards,
      Doug

  5. 9

    I absolutely understood and respected her husband?s talent as a great orator

    Sometimes things are funny, even when not intended. I hope you are aware of the double meaning that any sentence gets that includes the words “Clinton” and “oral” 🙂

  6. 10

    Its a power advertisement, especially if you are familiar with the original (by Ridley Scott, I think). It won’t be the end of Hilary as there are a lot of other important issues at stake, but it is a good shot at here. The business about the guy who made it seems to detracts from it though.

    • 11

      I did hear that he was a subcontractor with a company that was doing some work for Obama but he’s since been fired. That’s unfortunate – I really don’t think there was anything negative about the ad at all, though there was definitely an overlying theme! I wish the guy well, it was indeed a good shot.

  7. 12

Leave a Reply