تاريخ #Hashtags

سجل الهاشتاج

إذا كنت جديدًا في علامات التصنيف ، فتحقق من هذا دليل الهاشتاق. لا يزال بعض الأشخاص يتذمرون من التنفيذ الفعال لعلامات التصنيف لأنها تبدو مفتعلة وغير منتظمة بعض الشيء. أنا في الواقع أشعر بالفضول لماذا لا تخفي الأنظمة الأساسية الرمز وتضيف فقط الارتباط التشعبي بحيث يسهل قراءة النص. بنفس الطريقة عندما تكتب @ أو + على Facebook أو Google + ... تخفي المنصة الرمز ولكنها ترتبط بشكل فعال بالحساب الذي تقوم بتمييزه.

هل تساءلت يومًا من الذي استخدم الوسم الأول؟ يمكنك شكر كريس ميسينا في عام 2007 على Twitter!

Hashtags ليست مجرد وسيلة للتتبع وإعداد التقارير ، إنها طريقة رائعة لإجراء بحث حول موضوع معين أيضًا - أو الحصول على دفق من المعلومات حول موضوع معين. لقد قمنا بإدراج ملف أفضل أدوات بحث الهاشتاج من أجلك في حالة رغبتك في الغوص بشكل أعمق. ما هي علامات التصنيف الخاصة بمنتجاتك وخدماتك وصناعتك؟ ما هو نصيبك من الصوت في تلك المحادثات؟ هل هناك محادثات يجب أن يقفز إليها قسم المبيعات والتسويق؟

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد. قامت Hashtags بدمج حياة الناس كل يوم ، كل يوم. من الموافقة المسبقة عن علم للطالب إلى تغريدات CMO ، تسارع استخدام الهاشتاج إلى شعبية كبيرة. في مخطط المعلومات هذا ، قام Offerpop بتجميع بعض اللحظات الرئيسية في عمر علامة التصنيف للحصول على فكرة أفضل عن كيفية تحول هذه العلامة المشتركة إلى رمز عالمي.

الهاشتاج التاريخ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Search Marketing,

The History of #Hashtags

If you’re new to hashtags, check out this Hashtag Guide. Some folks still cringe at actively implementing hashtags since it appears contrived and a bit irregular. I’m actually curious why platforms simply don’t hide the symbol and just add the hyperlink so that the text is easier to read. The same way when you type @ or + on Facebook or Google+… the platform hides the symbol but links effectively to the account you’re highlighting.

Ever wonder who used the first hashtag? You can thank Chris Messina in 2007 on Twitter!

Hashtags aren’t simply a means of tracking and reporting, they’re an incredible way of doing research on a given topic as well – or getting a stream of information on a specific topic. We’ve listed out the best hashtag research tools for you in case you want to take a deeper dive. What are the hashtags for your products, services, and industry? What’s your share of voice within those conversations? Are there conversations happening that your sales and marketing department should be jumping into?

And it doesn’t stop there. Hashtags have integrated the lives of every day people, every day. From a student’s Instagram pic to a CMO’s tweets, the use of hashtags have accelerated into mass popularity. In this infographic, Offerpop has compiled some key moments of the hashtag’s lifetime to get a better idea of how this common sign turned into a global icon.

hashtag-history

Leave a Reply