التكلفة التاريخية للهواتف المحمولة

تكاليف الهاتف المحمول

في كل مرة أرى واحدة من هؤلاء تواريخ المقالات أو الرسوم البيانية ، أشعر دائمًا بأنني أكبر سنًا. الحقيقة يقال ، بعد أن عملت في صناعة الهواتف المحمولة لفترة طويلة ، امتلكت العديد من الهواتف في هذه القائمة!

عندما ظهر الهاتف المحمول منذ عقود ، كان جهازًا يستخدم بشكل أساسي من قبل الشرطة وسائقي سيارات الأجرة وسائقي الشاحنات ، أو الأكثر ثراءً في مجال الأعمال. اليوم ، أصبحت الهواتف المحمولة منتشرة للغاية بحيث لا يمكنك المشي خمس خطوات دون رؤية شخص يتحدث أو يرسل الرسائل النصية. والأفضل من ذلك ، أن الأجهزة تتمتع بإمكانيات أكبر وبجزء بسيط من تكلفة هاتف الأمس. من Savings.com مخطط معلومات بياني.

في حين أن تكاليف الهواتف قد تكون قد انخفضت (وهذا أمر مهم لأن الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل أجهزة الكمبيوتر لديهم الآن اتصال بالإنترنت والشبكات الاجتماعية وبعضهم البعض) ، لست متأكدًا من انخفاض الخطط الشهرية على الإطلاق بسعر التكلفة الإضافية للرسائل النصية وباقات البيانات والرسوم والضرائب الإضافية!

هناك شيء واحد كان ثابتًا طوال الوقت ويستمر في النمو وهو استخدام المراسلة النصية. غالبًا ما تم رفضها باعتبارها تقنية قديمة ، أخبرتني إحدى الشركات مؤخرًا أنها كانت سلاحها السري ... 8 أضعاف معدلات التحويل من حملات الجوال والإنترنت الأخرى!

تقلص سعر الهاتف المحمول

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Historical Cost of Mobile Phones

Everytime I see one of these histories of articles or infographics, I always feel a bit older. Truth be told, having worked in the mobile industry for such a long time, I’ve owned many of the phones on this list!

When the mobile phone debuted decades ago, it was a device primarily used by police, taxi drivers and truckers, or the wealthiest in business. Today, cell phones are so pervasive that you cannot walk five steps without seeing a person talking or texting. Better yet, the devices have more capabilities and at a fraction of the cost of the phone of yesterday. From the Savings.com Infographic.

While the costs of the phones may have dropped (and that’s important because folks that can’t afford computers now have a connection to the Internet, to social networks and to each other), I’m not sure the monthly plans have dropped at all in price with the additional cost of texting, data packages and additional fees and taxes!

One thing that’s been consistent throughout and continues to grow is the use of Text Messaging. Often dismissed as an older technology, one company recently told me that it was their secret weapon… providing 8x the conversion rates of other mobile and online campaigns!

Leave a Reply