نصائح لتسويق العطلات للبيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية

نصائح تسويق العطلة

ليس من المستغرب أن 78 ٪ من المتسوقين سيبحثون عن مشترياتهم التالية عبر الإنترنت ، ولكن ما هو مفاجئ هو عدد تجار التجزئة وشركات التجارة الإلكترونية الذين يتركون وجودهم عبر الإنترنت خارج المعادلة. أحد هذه العناصر المفقودة هو Pinterest - ملف قيادة شبكة اجتماعية لإلهام الهدايا.

في السنوات الأخيرة من 15 ، 75٪ من نمو تجارة التجزئة تم من خلال المبيعات عبر الإنترنت. في حين أن غالبية المبيعات لا تزال تحدث في المتاجر الفعلية ، فلا شك في كيفية تأثير التكنولوجيا على نمو المبيعات. من اعتماد التكنولوجيا في المتجر إلى الإنترنت ، يعتبر التزاوج بين التجربتين بسلاسة مفتاحًا لدفع نمو المبيعات.

لورين جونغ القشرة قدم هذه المفاتيح الثلاثة لزيادة مبيعات التسويق في العطلات:

  1. بدأت باكرا - يتسوق الناس في وقت أبكر من أي وقت مضى. في العام الماضي ، تلقت العديد من العلامات التجارية عددًا أقل من الزيارات والمبيعات لأنها ركزت فقط على العطلات الرئيسية في التقويم (الجمعة السوداء ، واثنين الإنترنت ، وما إلى ذلك) ، بدلاً من البدء مبكرًا مثل تلك العلامات التجارية التي فكرت قبل الحزمة.
  2. لا تتجاهل الرقمية - تعتقد معظم متاجر الطوب والملاط أنه من الجيد الذهاب إليها لأن الناس سيجدونها فقط ، ولكن الحقيقة تُقال ... يُجري المتسوقون أبحاثهم عبر الإنترنت قبل المغامرة بالشراء. سواء كنت متجرًا حقيقيًا أو متجرًا عبر الإنترنت ، فإن العثور على الإنترنت أمر بالغ الأهمية.
  3. المؤثرون - هي موجة المستقبل والطريقة التي يجب اتباعها عند التخطيط لتسويق عطلتك. لا أحد ينظر إلى لافتة الإعلانات بعد الآن. والأهم من ذلك ... 200 مليون مليون مستخدم يستخدمون أدوات حظر الإعلانات. لذا فإن أموالك التي كسبتها بشق الأنفس لا ترى حتى ضوء النهار.

نصائح التسويق للعطلات

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

Holiday Marketing Tips for Retail and Ecommerce

It’s no surprise that 78% of shoppers will be researching their next purchase online  Tweet This!, but what is a surprise how many retailers and ecommerce companies are leaving their online presence out of the equation. One of those missing elements is Pinterest – the leading social network for gift inspiration.

In the last 15 years, 75% of retail growth has been through online sales  Tweet This!. While the majority of sales still happens in brick & mortar stores, there’s no doubt how technology is impacting sales growth. From the adoption of technology in-store to online, marrying the two experiences seamlessly is key to driving sales growth.

Lauren Jung of The Shelf has provided these 3 keys to increasing holiday marketing sales:

  1. Start early – People are shopping earlier than ever before. Last year, many brands received less traffic and sales because they only concentrated on the key calendar holidays (Black Friday, Cyber Monday, etc.), as opposed to starting early like those brands who thought ahead of the pack.
  2. Don’t ignore digital – Most brick and mortar stores think they’re good to go because people will just find them, but truth be told…shoppers do their research online before venturing out to make purchases. Whether you’re a brick and mortar or online shop, being found online is crucial.
  3. Influencers – are the wave of the future, and the way to go when planning your holiday marketing. No one looks at banner ads anymore. And more importantly…200 MMMMillion people are using ad blockers. So your hard-earned money is never even seeing the light of day.

 

Holiday Marketing Tips

Leave a Reply