كم ستدفع مقابل تويتر؟

تويتر المالكانت هناك بعض الشائعات تويتر فرض رسوم على الحسابات التجارية ، ولكن يبدو هؤلاء تم سحق الشائعات. في رأيي ، هذا سيء للغاية.

ثلاثة أسباب يجب على تويتر فرض رسوم عليها:

  1. كان الدفع مقابل الرسائل التجارية أمرًا أساسيًا في تقليل الرسائل النصية العشوائية في صناعة المحمول. صناعة تجاري من المحتمل أن يؤدي المستخدمون الذين يدفعون على Twitter إلى تقليل عدد Spitterers هناك. لقد سئمت من حشد كسب المال الذي تجاوزني. قد يؤدي الدفع مقابل الخدمة أو عدد التغريدات التجارية المرسلة إلى إحباط هؤلاء المستخدمين.
  2. هذه وسيلة قوية لزيادة الإيرادات عبر Twitter. أريد أن ينجح تويتر وينمو. إن استخدام أموال الاستثمار للحفاظ على الأضواء بمثابة قنبلة موقوتة ، خاصة في هذا الاقتصاد.
  3. يمزح الأشخاص في Twitter لأنفسهم إذا اعتقدوا أن هذه وسيلة اتصال تتمتع بقوة دائمة للبريد الإلكتروني. Twitter رائع ، لكن ليس لدي شك في أنه سيكون هناك شيء أفضل في أي وقت قريب. إذا استفاد موقع Twitter من حركة المرور التجارية ، فسيوفر لهم رأس المال اللازم لتغيير النظام الأساسي وتطويره - مواكبة كل ما قد يأتي بعد ذلك.

أعتقد أيضًا أنها قد تكون فكرة رائعة أن يكون لدى Twitter API التطبيقات المتكاملة تدفع مقابل الاستخدام. سيؤدي ذلك إلى تنظيف العديد من التطبيقات السخيفة التي تغرق تويتر فيها API حركة المرور.

كم سأدفع؟

نظرًا لأن مدونتي تحقق بالفعل ربحًا من خلال رسوم الإعلانات والاستشارات ، فمن السهل جدًا بالنسبة لي حساب مقدار حركة مرور Twitter التي وفرت أرباحي. تحصل مدونتي على ما بين 5٪ و 8٪ من حركة المرور من Twitter. إذا ربحت 10 آلاف دولار في العام الماضي ، يمكنني أن أنسب 500 دولار إلى 800 دولار إلى Twitter. بالطبع ، أرغب في الربح من Twitter ، لذلك إذا دفعت 240 دولارًا - أو 20 دولارًا شهريًا - فسيكون ذلك بمثابة ربح جيد.

بطبيعة الحال، Smippies سوف تصرخ في عذاب ... جني الأموال على الإنترنت؟ للتدوين المصغر؟ هوجواش! بصراحة تامة ، أعتقد أن التطبيقات الرائعة التي تمكّن الاتصالات تستحق كسب المال.

إذا لم يستغل Twitter حركة المرور والوصول إليها حاليًا ، فقد ينفد رأس المال ببساطة بينما يتحسن التالي تويتر يضرب السوق ويتحرك هذا الحشد المتقلب.

5 تعليقات

  1. 1

    دوغ،

    يبدو لي أن هناك عددًا من الشركات (و Smippies) التي تنسى أن عليهم كسب المال من أجل البقاء. إذا كان بإمكاني الجلوس في غرفة طوال اليوم وإنشاء تطبيقات رائعة ورائعة مجانًا ، فسأفعل! (سأحتاج إلى الكثير من المساعدة أيضًا.) لسوء الحظ ، تتدخل الحياة ويتعين دفع الفواتير ، ويتوقع المستثمرون عائدًا.

    أتخيل أنه إذا كان على تويتر أن يفرض رسومًا على مستخدمي واجهة برمجة التطبيقات ، فيمكنهم أكثر من تمويل احتياجاتهم.

    آدم

  2. 2

    إذا كنت Google ، فسأدفع 1.5 مليار مقابلهم ، ما دفعوه مقابل Youtube. لقد بقوا. يوتيوب لديه البقشيش. سكايب لديه البقشيش. التحفظ الوحيد الذي أملكه هو قصة ماي سبيس. كان الغضب في 05,06،XNUMX ، ثم قام Facebook بمحوهم تمامًا. لكن عليك أن تأخذ لقطاتك.

  3. 3

    بصفتي مستهلكًا يستخدم Twitter للاستخدام الشخصي ، سأقوم بإنفاق 5 دولارات شهريًا وبصفتي مالك بيز ، الذي يعرف أنني أتلقى حركة مرور ، لكنني لست متأكدًا بعد من أي شيء آخر ، سأدفع ذلك أيضًا.

    آمل أن يتم شحن Twitter ، فأنا أحب الأداة ، وأريد أن تكون موجودة وتستمر في التطور. يجب سد Smippies.

  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

How Much Would You Pay for Twitter?

Twitter MoneyThere were some rumors of Twitter charging for commercial accounts, but it appears those rumors have been crushed. In my opinion, it’s too bad.

Three Reasons Twitter Should Charge:

  1. Paying for commercial messaging has been key in reducing text message spam in the mobile industry. Making commercial users pay on Twitter would probably reduce the number of Spitterers out there. I’m getting tired of the Make Money crowd overtaking me. Paying for the service or for the number of commercial tweets sent would thwart these users.
  2. This is a solid means for growing revenue via Twitter. I want Twitter to succeed and grow. Using up investment funds to keep the lights on is like a ticking time bomb, especially in this economy.
  3. The folks at Twitter are kidding themselves if they think this is a communication medium with the lasting power of email. Twitter is awesome, but I have no doubt that there will be something better any time soon. If Twitter capitalizes on the commercial traffic, that will provide them with the capital needed to morph and advance the platform – keeping ahead of whatever might come next.

I also think it might be a great idea for Twitter to have API integrated applications pay for usage. This would clean up many of the ridiculous applications that are drowning Twitter in API traffic.

How Much Would I Pay?

Since my blog does actually make a profit through advertising and consulting fees, it’s pretty simple for me to calculate how much Twitter traffic has provided my bottom line. My blog gets between 5% and 8% of its traffic from Twitter. If I made $10k last year, I can attribute $500 to $800 to Twitter. Of course, I’d want to profit from Twitter, so if I paid $240 – or $20 per month – that would supply a tidy profit.

Of course, the Smippies will scream in agony… making money on the Internet? For micro-blogging? Hogwash! Quite honestly, I think great applications that enable communications deserve to make money.

If Twitter doesn’t capitalize on the traffic and reach it currently has, they may simply run out of capital while the next, improved Twitter hits the market and this fickle crowd moves on.

5 Comments

  1. 1

    Doug,

    It seems to me that there are a number of companies (and Smippies) out there that forget they have to make money to survive. If I could sit in a room all day and create great and wonderful applications for free, I would! (I would need lots of help too.) Unfortunately life steps in and bills have to be paid, and investors expect a return.

    I imagine that if Twitter were to just charge API users they could more than finance their needs.

    Adam

  2. 2

    If I were Google, I’d pay 1.5 billion for them, what they paid for Youtube. They’ve tipped. Youtube has tipped. Skype has tipped. The only reservation I have is the Myspace story. It was the rage in 05,06, then Facebook just completely wipes them out. But you’ve gotta take your shots.

  3. 3

    As a consumer using Twitter for personal use, I would spend $5/month and as a biz owner, who knows I get traffic, but not yet sure what else, I would pay that as well.

    I hope twitter does charge, I like the tool, and want it to be around and continue to evolve. Smippies be dammed.

  4. 4

Leave a Reply