دليل لاكتساب الروابط الخلفية بسهولة وترتيبها على Google باستخدام الذكاء الاصطناعي

منصة حملة Smartwriter AI Backlink

تحدث الروابط الخلفية عندما يرتبط موقع واحد بموقع آخر. يشار إليها أيضًا باسم الروابط الواردة أو الروابط الواردة التي تتصل بالموقع الخارجي. إذا تلقى عملك المزيد من الروابط الخلفية إلى موقع الويب الخاص بك من مواقع السلطة ، فسيكون هناك تأثير أكثر إيجابية على تصنيفاتك. الروابط الخلفية ضرورية لتحسين البحث (خدمات تحسين محركات البحث) إستراتيجية.

يوفر هل تتبع الروابط محرك سلطة محرك البحث ... المعروفة أحيانًا باسم عصير صلة وتساعد في تعزيز ترتيب الموقع المرتبط. يساعد في الحصول على ترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث (SERP) و لا اتباع الروابط لا. إليك كيف تبدو علامة HTML لرابط عدم المتابعة:

<a href="http://www.website.com/" rel="nofollow">Link Text</a> 

تشير علامة عدم المتابعة هذه إلى عدم احتساب محركات البحث لهذا الأمر. إرشادات مشرفي المواقع من Google حول الروابط للتأكد من أن عملك يكتسب روابط خلفية عالية الجودة ، وليس مخطط ارتباط. 

أهمية الروابط الخلفية للأعمال

الروابط الخلفية هي عوامل الترتيب المهمة لمحرك البحث جوجل. يعد بناء الروابط الخلفية جزءًا حيويًا من تحسين محرك البحث. بالإضافة إلى ذلك ، فهي وسيلة لدفع حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك عبر محرك البحث. تستخدم محركات البحث مثل Google الروابط للزحف إلى الويب. مع مزيج من مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة ، ومحتوى عالي الجودة ، وتجربة مستخدم ممتازة ، سيكون بناء الروابط هو الأكثر فاعلية في زيادة حركة المرور العضوية.

تعد جودة الروابط وأهميتها وسلطة الموقع التي اكتسبها الرابط أكثر أهمية في عملية بناء الارتباط. إذا أنشأت الشركة روابط عالية الجودة ، فستحقق نجاحًا طويل المدى في نتائج البحث العضوية. 

  • بناء العلامة التجارية - سيؤدي ذلك إلى تحسين ظهور علامتك التجارية عبر الإنترنت. تروج الروابط الخلفية الجيدة لعملك ، وتوضح أنك سلطة في هذا المجال من خلال الروابط ذات الصلة بالمحتوى. 
  • بناء علاقات - أثناء القيام ببناء الروابط ، سوف يصل عملك إلى شركات أخرى ، ومؤثرين ، وخبراء في مجال الصناعة. سيخلق علاقات طويلة الأمد بين الشركتين تعود بالنفع على الطرفين. 
  • حركة الإحالة - تعمل الروابط الجيدة على تحسين حركة المرور وترتيب المواقع في SERP. نتيجة لذلك ، ستعزز مبيعاتك.

القبعة البيضاء SEO مقابل Black Hat SEO

تحتوي عملية بناء الروابط على الطرق الصحيحة والخاطئة لبناء روابط إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، فإن تكتيكات بناء الروابط ستساعد في رؤية الموقع وأدائه على المدى الطويل. عملك يحتاج إلى متابعة إرشادات مشرفي المواقع لبناء روابط الجودة. 

القبعة البيضاء SEO هي التقنية الصحيحة لبناء روابط عضوية. يمكن أن تتضمن طرق بناء روابط SEO البيضاء ما يلي

  • التدوين للنزلاء 
  • بناء وصلة مكسورة
  • بناء رابط Listicle
  • بناء عمليات تقديم Infographic
  • تعزيز المحتويات 
  • المشاركات تقرير إخباري
  • التعليق في مدونات السلطة
  • القيام بعمل قوائم الأعمال وأدلة الموقع

الروابط المخفية ، حشو الكلمات الرئيسية ، أنظمة الروابط هي من أساليب تحسين محركات البحث للقبعة السوداء. إنها طريقة غير أخلاقية لترتيب موقع الويب على محركات البحث. سوف يؤدي إلى ركلة جزاء. 

كيفية التعرف على الروابط غير المرغوب فيها أو الروابط السامة 

روابط البريد العشوائي أو الروابط السامة أو الروابط الخلفية السيئة أو الروابط غير الطبيعية من أحد مواقع البريد العشوائي. ستؤدي هذه الروابط الخلفية غير المرغوب فيها إلى خفض تصنيفات موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تشير هذه الروابط الخلفية السامة لمحركات البحث (Google) إلى أن موقع الويب الخاص بك لا يتمتع بالجودة أو المحتوى للحصول على الروابط من تلقاء نفسه.

تؤدي الروابط السامة إلى عقوبات Google وتؤثر على حركة مرور الموقع. الروابط التي تعتبر روابط خلفية غير مرغوب فيها بمقاييس تحسين محركات البحث التالية.

  • درجة عالية من البريد العشوائي
  • تحتوي صفحة واحدة على أكثر من 100 رابط صادر 
  • مجال غير مفهرس على محرك البحث 
  • MozRanks منخفضة
  • سلطة المجال المنخفض
  • سلطة الصفحة المنخفضة
  • تدفق ثقة أقل 
  • تدفق اقتباسات منخفض

يتم تقييم الرابط الخلفي للبريد العشوائي بمساعدة أدوات Backlinks مثل  غادة عادل, ahref, مهيب, Semrush، و اكثر. إذا كنت تراجع الرابط الخلفي يدويًا ، فستجد بعض الروابط الواردة الشائعة للبريد العشوائي التي يجب الانتباه إليها. 

  • حصلت على أي روابط غير مرغوب فيها من المجال المعاقب
  • ارتباط من أدلة ارتباط البريد العشوائي ومزارع الارتباط
  • التعرّف على التعليقات المزعجة في المدونة والتحكم فيها
  • الحصول على روابط من لغة أجنبية أو مواقع غير ذات صلة
  • عدد كبير من الروابط الخلفية من مواقع غير ذات صلة. 
  • روابط من نص رابط محسّن بشكل مفرط
  • الحصول على روابط من محتوى مكرر

الذكاء الاصطناعي (AI) في تحسين محركات البحث

أصبحت العديد من خوارزميات محرك البحث ، بما في ذلك خوارزمية الذكاء الاصطناعي لـ Google Bert و Rankbrain ، المكون الأساسي. أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من الأشخاص ، على سبيل المثال Alexa و Siri و Google Home. تعمل العديد من الشركات الكبرى مثل Amazon و Google و Apple و Microsoft على الأوامر الصوتية أو البحث الصوتي. لذلك يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا حيويًا في تحسين محركات البحث.

بالإضافة إلى ذلك ، تلعب أدوات الذكاء الاصطناعي (AI) دورًا مهمًا في تحليل البيانات. على سبيل المثال ، من المفيد العثور على الموضوعات الشائعة لمعرفة فجوات المحتوى ، والاستفادة من حملات بناء الروابط الحالية ، وما إلى ذلك.

يتم استخدام برامج مختلفة للذكاء الاصطناعي في مراحل مختلفة من عملية بناء الروابط. تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي هذه في عملية جمع البيانات ، وتحديد الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ومراجعة مواقع الويب ، وتحديد مدى ملاءمة محتوى موقع الويب والتصميم المناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين ، والعثور على المؤثرين / المدونين ، والتواصل الشخصي عبر البريد الإلكتروني ، والمزيد. 

دليل لاكتساب الروابط الخلفية والترتيب على جوجل باستخدام الذكاء الاصطناعي

  1. إنشاء روابط خلفية باستخدام طريقة Guestographics

في العامين الماضيين ، يعمل المحتوى المتعصب ذو التأثير المرئي بشكل أفضل في تحسين محركات البحث. بحسب أ Unbounce في الدراسة ، زاد البحث عن الرسوم البيانية إلى 800٪. علاوة على ذلك ، 65٪ من الناس متعلمون بصريون. 

توضح هذه الحقائق أن الرسوم البيانية هي أداة تسويقية رائعة للأعمال. تعتبر الرسوم البيانية ذات قيمة لبناء الروابط وتسويق المحتوى لعملك. قاد Brain Dean طريقة بناء الارتباط Guestographic. جرب ، طريقة بناء رابط الضيف الأكثر شيوعًا لعملك ، وهي طرق بناء رابط القبعة البيضاء قابلة للتطوير. 

تتضمن عملية إنشاء ارتباط Guestographic الخطوات الخمس التالية. 

  • انشر مخطط معلومات عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك. 
  • اكتشف الموقع الذي يكتب عن نفس المواضيع.
  • شارك مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك معهم.
  • تقديم محتوى فريد لهم.
  • اكتساب الروابط الخلفية السياقية الخاصة بك.

عملك يمكن الاستفادة منها BuzzSumo و نينجا التوعية لاكتشاف المؤثر في مجال تخصصك المحدد. ثم ضع قائمة بالأشخاص وقم بإجراء التوعية الشخصية. اجعل كلماتك أقل من 90 كلمة.

عينة من التواصل عبر البريد الإلكتروني

عينة من التواصل عبر البريد الإلكتروني

بمجرد أن يرد الأشخاص على بريدك الإلكتروني الأول ، اعرض ملف Infographic وتقديم مقدمة موجزة قصيرة من 150 إلى 300 كلمة. بعد ذلك ، استفسر عما إذا كانوا على استعداد لمشاركة مخطط المعلومات الخاص بك على موقع الويب الخاص بهم إذا وافقوا على أنه يمكنك الحصول على الرابط الخلفي السياقي لموقعك. هذا الأسلوب الممتاز في بناء الروابط لبناء روابط خلفية عالية الجودة من الرسوم البيانية. 

backlinko
المصدر Backlinko

  1. أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي لاكتشاف الفرص 

الجانب الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث هو العثور على فرص التصنيف المخفية. بفضل برنامج تحسين محركات البحث للذكاء الاصطناعي الذي يساعد على تعزيز تصنيفات موقعك. ستعمل منظمة العفو الدولية على تعزيز رؤيتك حول البحث عن الكلمات الرئيسية المستهدفة ، وأفكار الموضوعات ، وفجوات المحتوى ، وفرص إنشاء الروابط ، وصياغة المحتوى مع الاتجاهات ، والمزيد.

إن العثور على فرص لتحسين الرابط الخلفي يدويًا يستهلك الكثير من الوقت والعمل الجاد. ولكن باستخدام أدوات مثل BrightEdge,  MarketBrewتمهيد AIهل يمكنني ترتيبووردليفتDialogflowAlli AIتصنيف SESmartWriter ، أكرولينكس، وما إلى ذلك ، فهو يساعد عملك على اكتشاف الفرص بشكل أسرع وتحسين مُحسّنات محرّكات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد أدوات مثل Moz أو Majestic أو Ahrefs في فهم الارتباط الخلفي الخاص بك بالتحليلات. لذلك قم بتضمين برنامج AI في إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك وتحسين تصنيفاتك. 

  1. احصل على روابط جيدة من تقرير إخباري للخبراءs

تعد مقالات تقرير الخبراء طريقة ممتازة لإنشاء روابط للمحتوى الخاص بك. إنها أيضًا إحدى استراتيجيات تسويق المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، تعد منشورات Round-up هذه طريقة رائعة لتعريف جمهورك بالخبراء في مجالك وتلقي رؤاهم حول موضوع معين.

منشورات الجولة هي محتوى من خبراء الصناعة حول موضوع معين لمشاركة وجهات نظرهم وآرائهم. أفضل مثال على تقرير موجز للخبراء هو ملف مقال رائع عن تسويق المحتوى.

يمكنك استخدام الطريقة التالية للعثور على رابط لمواقع التقريب. 

تقريب الكلمات الرئيسية

يمكن لعملك استخدام أدوات مثل نينجا التوعية لتسريع اكتشاف المؤثرين في مكانة معينة والتواصل معهم عبر رسائل البريد الإلكتروني المخصصة. حسب تقنية ناطحة سحاب بريان، يساعد إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة للتوعية في الحصول على روابط خلفية عالية الجودة. 

يساعد Smartwriter AI في إرسال رسائل البريد الإلكتروني للتخصيص المفرط / كاسحات الجليد المخصصة. سيوفر الذكاء الاصطناعي في البرنامج البيانات أو المعلومات في الوقت الفعلي لكل عميل متوقع. لذلك يمكنك تقديم عرض تقديمي فريد من نوعه مع الخبراء الذين يحسنون معدل نجاحك. تتمتع جولات الخبراء بفوائد معينة طويلة الأجل في حركة مرور موقع الويب ، واكتساب المصداقية ، والتعرف على الأقران.

smartwriter ai

  1. إستراتيجية بناء الروابط المكسورة

يُعرف أيضًا بناء الارتباط المعطل باسم بناء الوصلة الميتة. إن بناء الروابط الخلفية التي تحل محل الروابط المؤدية إلى صفحات 404 برابط عمل إلى موقع ويب مستهدف هو ممارسة بناء الروابط الخلفية. يمكنك استعمال ال ahrefs مدقق الارتباط المكسور للعثور على الروابط المعطلة على موقع الويب.

إستراتيجية بناء الروابط المعطلة

بمعنى آخر ، إنه يبحث عن موقع ويب موثوق به ارتباط معطل يشير إلى صفحة الخطأ 404 ويوفر الجزء البديل من المحتوى أو المقالة. إنها الطريقة الأكثر فعالية لبناء روابط متينة. إنه مفيد للجانبين لكل من مشرف الموقع وعملك. يمكن لمسؤول الموقع إصلاح الروابط المعطلة الخاصة بهم عن طريق استبدالها بروابط ممتازة من موقع الويب الخاص بك. 

يساعدك SmartWriter على إجراء توعية فائقة الخصوصية عبر البريد الإلكتروني لتكتيك بناء الارتباط المعطل. نتيجة لذلك ، يمكن لعملك الحصول على ضعف أكثر الروابط الخلفية مع التخصيص الفائق باستخدام برنامج AI. يشتمل تخصيص الوصلة الخلفية SmartWriter على ثلاث ميزات.  

التخصيص Smartwriter backlink

في مجلة اطلب استبدال رابط المنافس الميزة ، تطلب منك الأداة ملء الحقل التالي. بمجرد إكمالها بنقرة واحدة على زر ، يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني فائقة التخصيص للتواصل باستخدام تقنية SkyScrapper (هذا يخطر المتلقي بالنقاط الرئيسية ويشرح سبب كونك أفضل من رابط المنافس.)

  • Smartwriter AI - اطلب إضافة الرابط الخاص بك
  • Smartwriter AI Backlink Request Personalization

  1. اربح روابط خلفية عالية الجودة باستخدام مقالات الدليل النهائية 

غالبًا ما تُعرف الأدلة النهائية باسم تقنية ناطحة السحاب. يعد استخدام تقنية Skyscraper Technique أفضل طريقة لبناء محتوى وتطوير روابط خلفية من مواقع الاستناد. ترتيب محركات البحث أفضل إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى بجودة أفضل. بفضل RankBrain ، جوجل يأكل ، خوارزميات الطائر الطنان. 

فيما يلي الخطوات الثلاث الرئيسية لتقنية ناطحة السحاب:

  • الخطوة 1: اكتشاف محتوى يستحق الارتباط 
  • الخطوة الثانية: تحسين المحتوى الأصلي 
  • الخطوة 3: الوصول إلى الأفراد المناسبين لتعزيز الروابط والمشاركة

استخدم برنامج AI للمساعدة في عملية إنشاء المحتوى. اليوم ، ما يقرب من مليارات من محتوى المدونات على الإنترنت ، وما يقرب من مليون محتوى جديد تتم إضافته كل يوم. نتيجة لذلك ، يتم إجراء أكثر من 3.5 مليار استعلام بحث يوميًا على بحث Google.

خيارات حملة الروابط الخلفية smartwriter

يعد تقديم محتوى فريد وعالي الجودة أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة للأعمال التجارية ، حيث تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي مثل BuzzSumo عملك في العثور على الموضوعات الأكثر شيوعًا. وبالمثل ، استخدم أدوات الذكاء الاصطناعي مثل SmartWriter و Frase و Grammarly لتحسين المحتوى تلقائيًا.

على سبيل المثال، العبارة هي أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي تساعد المحتوى الخاص بك على التحسين تلقائيًا للبحث الصوتي. يكتشف برنامج Grammarly الأخطاء المطبعية والانتحال ويضمن تفرد المحتوى. SmartWriter AI يساعدك على إنشاء عنوان مدونة فريد ، ومقدمة المدونة (أفضل مقدمة تفاعلية لجمهورك) ، ومخطط مدونة (يعمل بشكل أفضل لمحتوى محتوى "قوائمك" أو "كيفية") ، وموضوع توسيع المدونة ، وما إلى ذلك. يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي مساعدتك في إنشاء محتويات أفضل لتحسين محركات البحث.

اشترك في Smartwriter.ai

A Guide To Easily Acquire Backlinks And Rank On Google Using AI

Smartwriter AI Backlink Campaign Platform

Backlinks happen when one site links to another website. It is also referred to as inbound links or incoming links that connect with the external site. If your business receives more backlinks to your website from authority sites, then there would be a more positive impact on your rankings. Backlinks are critical to a search optimization (SEO) strategy.

The do-follow links drive search engine authority… sometimes known as link juice and help in boosting the ranking of the linking site. It helps to rank higher on the search engine result pages (SERP) and the no-follow links don’t. Here how the no-follow link HTML tag seems like:

<a href="http://www.website.com/" rel="nofollow">Link Text</a> 

This no-follow tag signals the search engines not to count this. Google Webmaster Guidelines on links to assure that your business is gaining high-quality backlinks, not a link scheme. 

The Importance Of Backlinks For A Business

Backlinks are the important ranking factors for search engine Google. Backlink building is a vital part of search engine optimization. In addition, it is the way to drive organic traffic to your website via the search engine. Search engines like Google use the links to crawl the web. With the blend of on-page SEO, high-quality content, excellent user experience, link building will be the most effective for driving more organic traffic.

The quality of links, relevance, and authority of the site the link has acquired is more important in the link-building process. If the business builds high-quality links, it will have long-term success in organic search results. 

  • Build Brand – It will improve your brand visibility online. Good backlinks promote your business, and it shows that you are an authority in the field through relevant links to the content. 
  • Build relationships – While performing link building, your business would be reaching other firms,  influencers, experts in the industry niche.  It will create long-term relationships between both companies that are mutually beneficial. 
  • Referral traffic –  Good links improve the traffic and rank positions in the SERP.  As a result, it will boost your sales.

White Hat SEO versus Black Hat SEO

The link-building process has the right and wrong ways to build links to your website. However, link-building tactics will help for long-term visibility and performance of the site. Your business needs to follow the webmaster guidelines to build quality links. 

White hat SEO is the correct technique for building organic links. The white SEO link building methods could include the following

  • Guest Blogging 
  • Broken Link Building
  • Listicle Link Building
  • Building Infographic submissions
  • Promoting Contents 
  • Roundup Posts
  • Commenting in authority blogs
  • Doing business listings and website directories

Hidden links, Keyword stuffing, Link schemes are Black hat SEO methods. It is an unethical method to rank the website on search engines. It will lead to a penalty. 

How to Identify Spammy Links or Toxic Links 

The spam links or toxic links or bad backlinks, or unnatural links from a spam website.  These spammy backlinks will lower your website rankings. In addition, such toxic backlinks indicate to search engines (Google) that your website doesn’t have the quality or content to get links on its own.

The toxic links lead to Google penalties and affect the website traffic. Links that are considered to be spam backlinks with the following SEO metrics.

  • High spam score
  • One single page has 100+ outbound links 
  • Un indexed domain on the search engine 
  • Low MozRanks
  • Low Domain Authority
  • Low Page authority
  • Less Trust Flow 
  • Low citations flow

The spam backlink is evaluated with the help of Backlinks tools like  Moz, Ahref, Majestic, Semrush, and more. If you are reviewing the backlink manually, you find some common spam backlinks to lookout. 

  • Got any spam links from penalized domain
  • Link from spam link directories and link farms
  • Identify and Control Blog Comment Spams
  • Getting links from a foreign language or irrelevant websites
  • A large number of backlinks from unrelated websites. 
  • Links from over-optimized anchor text
  • Getting links from duplicated content

Artificial Intelligence (AI) IN SEO

Many search engine algorithms, including Google Bert and Rankbrain algorithm AI, have become the core component.  AI became an integral part of people, for example Alexa, Siri, Google Home. Many top companies like Amazon, Google, Apple, Microsoft products work on voice commands or voice search. So AI plays a vital role in search engine optimization.

In addition, Artificial Intelligence (AI) tools play a significant role in data analysis. For example, it helps to find the trending topics to figure out the content gaps, leverage your existing link-building campaigns, etc.

Different AI software is used in various stages of the link-building process. These AI tools help in the data collection process, identifying the relevant keywords, website audit, determining the relevancy of the website content and SEO-friendly design, finding influencers/bloggers, personalized email outreach, and more. 

Guide To Acquire Backlinks And Rank On Google Using AI

  1. Generate Backlinks With Guestographics Method

In the last couple of years, the fanatic content with visual punch works better in SEO. According to an Unbounce study, search for infographics has increased to 800%. Moreover, 65% of the people are visual learners. 

These facts show Infographics are a great marketing tool for business. Infographics are valuable for link building and content marketing for your business. Brain Dean spearheaded the guestographic link-building method. Try, the most popular guestographic link building Method for your business, and they are scalable white hat link building methods. 

The guestographic link-building process includes the five following steps. 

  • Publish a high-quality infographic on your website. 
  • Discover the website that writes about the same topics.
  • Share your infographic with them.
  • Offer unique content to them.
  • Acquire your contextual backlinks.

Your business can utilize BuzzSumo and Ninja Outreach to discover the influencer on your specific niche. Then list the people and perform a personalized outreach. Make your less than 90 words.

Sample Email Outreach

Sample Email Outreach

Once people respond to your first email, offer a free Infographic and provide a short brief introduction with 150- 300 words. Next, inquire whether they are willing to share your infographic on their website if they agree that you can get the contextual backlink for your site. This excellent link-building tactic to build a high-quality backlink from infographics. 

backlinko
Source: Backlinko

  1. Artificial Intelligence-Based Tool to Discovering Opportunity 

The most crucial aspect of SEO is to find the hidden ranking opportunities. Thanks to the artificial intelligence SEO software that helps to boost your site rankings. AI will power up your insights on the targeted keyword research, topic ideas, Content gaps, Link Building opportunities, crafting content with trends, and more.

Finding opportunities to improve the backlink manually consumes a lot of time and hard work. But with AI tools like BrightEdge,  MarketBrewPave AICan I RankWordLiftDialogflowAlli AISE Ranking, SmartWriter, Acrolinx, etc. It helps your business to uncover opportunities quicker and improves your SEO. In addition, tools like Moz, Majestic, or Ahrefs help to understand your backlink with analytics. So include AI software in your SEO strategy and improve your rankings. 

  1. Get Quality Links From Expert Roundups

Expert round-up articles are an excellent method to produce links to your content. It is also one of the content marketing strategies. In addition, these Round-up posts are a great way to expose your audience to experts in your industry and receive their insights on a specific topic.

Round-up posts are content from the industry experts on a specific topic to share their viewpoints and opinions. The best example for an expert round-up is a Magnificent article on content marketing.

You can use the following method to find the link to round-up websites. 

round up keywords

Your business can utilize tools like Ninja Outreach to speed up discovering the influencers on a particular niche and reaching out to them with personalized emails. As per Brian’s Skyscraper Technique, sending personalized outreach emails helps to get quality backlinks. 

Smartwriter AI helps send Hyper personalization/ personalized icebreakers emails. The AI in the software will provide the real-time data or information of every lead. So you can offer a unique pitch with the experts that improve your success rate. Expert round-ups have certain long-term benefits in website traffic, Gaining authoritativeness, and peer recognition.

smartwriter ai

  1. Broken Link Building Strategy

The broken link building is also known as dead link building. Building backlinks replacing links to 404 pages with a working link to a target website is the practice of building backlinks. You can use the ahrefs broken link checker to find the broken links on a website.

broken link building strategy

In other words, it is finding the authoritative website with a broken link pointing to the 404 error page and providing the alternate piece of content or article. It is the most effective method for building solid links. It is a win-win for both the webmaster and your business. The webmaster can fix their broken links by replacing them with excellent links from your website. 

SmartWriter helps you to make an ultra-personalized email outreach for the broken link-building tactic. As a result, your business can acquire 2x more backlinks with ultra personalisation by using AI software. The SmartWriter backlink personalization comprises three features.  

smartwriter backlink personalization

In the Ask To Replace Competitor Link feature, the tool requests you to fill the following field. Once you complete them with a single click of a button, you can generate hyper-personalized emails for outreach with SkyScrapper Technique (This Notifies the receiver about the key points and explains why yours is better than the competitor link.)

  • Smartwriter AI - Ask to Add Your Link
  • Smartwriter AI Backlink Request Personalization

  1. Earn Quality Backlinks With Definitive Guide Articles 

Definitive guides are often known as the skyscraper technique. Using the Skyscraper Technique is the best way to build content and develop backlinks from authority sites.  Search engines rank better if your website has better quality content. Thanks to RankBrain, Google E-A-T , Hummingbird algorithms. 

Here are the key three steps for the skyscraper technique:

  • Step 1: Discovering the Link worthy content 
  • Step 2: Making the original content even better 
  • Step 3: Reaching out to the right individuals to promote links and share

Utilize AI software to assist the content creation process. Today, nearly billions of blogs content on the internet, and almost a million new content is added every day. As a result, over 3.5 billion search queries are made every day on google search.

smartwriter backlink campaign options

Delivering unique and high-quality content is very important for a business, AI tools like Buzzsumo help your business find the most trending topics. Similarly, use AI tools like SmartWriter, Frase, Grammarly to optimize the content automatically.

For example, Frase is an AI-based tool that helps your content optimize automatically for voice search. The Grammarly software detects typo errors, Plagiarism and ensures the Uniqueness of the content. SmartWriter AI helps you to create Unique Blog Title, Blog Intro (Best engaging intro for your audience), Blog Outline (Works best for your “listicles” or “how to” content piece), Blog Extend Topic, etc. AI technologies can assist you in creating better SEO contents.

Sign Up For Smartwriter.ai