4 اعتبارات لتضخيم حملات الفيسبوك المدفوعة

الفيسبوك الإعلان

"97٪ من المعلنين الاجتماعيين اختاروا [Facebook] باعتباره أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا وفائدة."

تنبت الاجتماعية

لا شك أن Facebook أداة قوية للمسوقين الرقميين. على الرغم من نقاط البيانات التي قد تشير إلى أن النظام الأساسي مشبع بالمنافسة ، إلا أن هناك الكثير من الفرص للعلامات التجارية من مختلف الصناعات والأحجام للاستفادة من عالم الإعلانات المدفوعة على Facebook. ومع ذلك ، فإن المفتاح هو معرفة التكتيكات التي ستحرك الإبرة وتؤدي إلى النجاح. 

بعد كل شيء ، هناك فرصة كبيرة لحملات وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق نتائج كمية. حسب ما سبق تنبت الاجتماعية الدراسة ، الشبكات الاجتماعية هي أكبر مصدر إلهام لمشتريات المستهلكين باستخدام 37٪ من المستهلكين يجدون إلهام الشراء عبر القناة. سواء كان العملاء في بداية رحلة الشراء أو يفكرون بنشاط في عملية شراء أو إجراء ، لا تستبعد عددًا لا يحصى من الطرق التي يمكن أن تؤثر بها الشبكات الاجتماعية المدفوعة على النتائج الحقيقية.

إحدى الشركات التي حققت نجاحًا في هذا المجال هي القراء.com، متجر التجزئة الرائد على الإنترنت لنظارات القراءة التي لا تستلزم وصفة طبية. بعد تحديد أولويات حملات Facebook المدفوعة وتنفيذ عملية اختبار متكررة ، تمكنت العلامة التجارية من تحقيق نمو كبير في الإيرادات وجذب تدفق عملاء جدد.

يهدف هذا الدليل إلى الاعتماد على نجاحات موقع Readers.com والتعلمات الأخرى لمساعدة العلامات التجارية في نشر حملات Facebook التي ستتحول إلى قيمة تجارية ملموسة. 

نشر اختبار A / B باستمرار

أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها المسوق الاجتماعي عند التعامل مع حملات Facebook المدفوعة هو افتراض أنه قد تم إغلاقه بسبب النجاح السابق على المنصة. يتغير المشهد الاجتماعي المدفوع باستمرار ، بسبب التغييرات المتكررة في ميزات النظام الأساسي والسياسات والمنافسة وعادات المستهلك. تعمل قوانين الانتروبيا ، لذلك من الضروري نشر أفكار جديدة للحملة بانتظام واختبار مجموعة متنوعة من الأفكار البديلة أيضًا. بصفتنا مسوقين ، يجب أن نشكك باستمرار في افتراضاتنا ونسعى للحصول على أعلى تغييرات التأثير لتحقيق أقصى قدر من النتائج. احرص على عدم المبالغة في فهرسة الاختبارات الإبداعية على الرغم من ذلك ؛ على الرغم من المتعة ، وجدنا أن الاستهداف والعروض المتباينات غالبًا ما تكون نقاطًا أعلى للرافعة المالية. إن الإعلان المصمم بشكل جميل والنسخة التي يتم استهدافها بشكل سيئ سيؤثران على آذان صماء ويحدان من التعلم المحتمل.

أحد الأمثلة الرائعة يأتي من Bing ، الذي تحقق عائداته لكل بحث زادت بنسبة 10 في المائة إلى 25 في المائة كل عام بسبب اختبار أ / ب، دراسة من هارفارد بيزنس ريفيو وجدت. مقدار النجاح الذي يمكن أن يأتي من شيء بسيط مثل الاختبار مذهل للغاية بحيث لا يمكن الاستفادة منه. ببساطة ، يُترجم اختبار السرعة العالية إلى دورة تعلم أسرع ووقت أسرع لعائد الاستثمار.

علاوة على ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا يقتصر الاختبار فقط على إيجاد أفكار جديدة تعمل. إنه يتعلق أيضًا بالمشهد المتطور باستمرار. ستتغير احتياجات العميل ، وسيندرج الأشخاص الجدد في المجموعة السكانية المستهدفة ، وسيقوم Facebook بتنفيذ تغييرات جديدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير.

وفي بعض الأحيان ، يمكن أن يكون لها نتائج مفاجئة. قد يتحدى حتى افتراضات المسوق حول موضوع معين.

في حالة القراء.com، التي اعتمدت علامتها التجارية وصورها إلى حد كبير على الخلفيات ذات الألوان الفاتحة ، كان الأمر صادمًا عندما أظهر اختبار Facebook A / B أن العملاء كانوا أكثر انجذابًا وبالتالي يتفاعلون أكثر مع صورة كانت خلفيتها داكنة للغاية على الرغم من الافتراض في البداية أنها مصادفة ، وجد الاختبار المستمر أن المستهلكين كانوا أكثر انجذابًا إلى هذه الصور. في النهاية ، أدى ذلك إلى قيام العلامة التجارية بتقديم صور مماثلة في الحملات المستقبلية والقنوات الأخرى ، والتي استمرت في الأداء بشكل جيد.

اعلان القراء الفيسبوك

قم بتنمية علاقات شخصية متعددة القنوات مع المستهلكين

إن مفتاح نجاح إعلانات Facebook المدفوعة ليس فقط الإنفاق والعائد على النفقات ؛ إنها تشكل علاقات مباشرة فردية مع العملاء المحتملين والحاليين. من المهم أن يستثمر المعلنون في هذه العلاقات المخصصة لجذب ولاء طويل الأجل. لن يكتفي هؤلاء المعلنون فقط بفوائد تكلفة اكتساب أفضل ، ولكن من المحتمل أن يكافؤوا بتأثير هالة طويل الذيل يفيد العلامة التجارية من خلال الكلام الشفهي ونشاط الإحالة.

الأمر الذي يؤدي إلى نقطة مهمة: لا يوجد شيء في عالم التسويق في صومعة. لا يرى العملاء العالم من منظور "القنوات" المسوق. حملات الفيسبوك ليست استثناء. يجب أن تعمل فرق تسويق العلامة التجارية والأداء بخطى ثابتة لخلق تجربة علامة تجارية متماسكة وشخصية عبر جميع المنصات. أولئك الذين يفهمون هذا سيجدون نجاحًا أكبر في جهودهم.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الطرق للمسوقين لدمج التخصيص في جهودهم. على سبيل المثال ، تُعد الإعلانات الديناميكية استراتيجية رائعة لاستخدامها ، لأنها تتيح للعلامات التجارية إنشاء نموذج أساسي يسحب بعد ذلك من كتالوجات المنتجات الحالية. هذا يجعل التخصيص أبسط بشكل لا نهائي حيث لن تضطر الفرق إلى إنشاء عشرات الإعلانات الفردية. استفد من قوة وجمال خوارزمية التعلم الآلي في Facebook للعمل بذكاء وليس بجدية أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضمن توافق الإعلانات بشكل أفضل مع اهتمامات الفرد أو احتياجاته ، حيث سيتمكن Facebook من عرض المنتجات أو الخدمات التي أبدى المستخدمون اهتمامًا بها صراحةً وضمنيًا.

استجابة صفحة الفيسبوك

تنفيذ فيديو موجه للأداء

ذات مرة ، كانت الإعلانات الرقمية تدور حول الصور الثابتة. ومع ذلك ، مثل معظم الأشياء عبر الإنترنت ، تغيرت الطريقة التي نستهلك بها الإعلانات بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، خاصة على Facebook. بالنسبة الى Hootsuite، قفز الإنفاق على إعلانات الفيديو الاجتماعية بنسبة 130 في المائة من عام 2016 إلى عام 2017. هذا الرقم مستمر في الزيادة. لم يعد المستهلكون مهتمين بالإعلانات المستندة إلى موجز الأخبار الثابت التي سيطرت على المنصة ذات يوم ، متسائلين السؤال: هل فرق التسويق مستعدة لتوظيف إبداعات جذابة وفعالة في إعلاناتهم؟

الإعلان على فيسبوك - Readers.com

على الرغم من أن هذه الإعلانات قد تتطلب جهدًا إضافيًا ، إلا أنها تحقق نتائج رائعة. فهي لا توفر للمستهلكين تجربة أكثر وفرة فحسب ، بل إنها تمنح المعلنين أيضًا المرونة لإنشاء إعلانات فريدة حقًا. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. لا تعتبر إعلانات فيديو تغذية المنتج الديناميكية فقط مثالًا رائعًا للفيديو الموجه نحو الأداء ، كما ذكرنا سابقًا ، ولكن الفيديو القصير ، وصور GIF المتحركة ، وتنسيقات القصص ، والإعلانات الدائرية كلها خيارات ممتازة يجب وضعها في الاعتبار أيضًا. يستجيب المستهلكون جيدًا لهذه الإعلانات المخصصة والجذابة ، والتي تعمل في النهاية كمحرك قوي.

هل أعضاء فريق التسويق لديك أو شركاؤك من الأطراف الثالثة يتمتعون بمعايير جيدة لتنفيذ الفيديو باستمرار؟ لا يجب أن تتطلب حلول الفيديو الفعالة ميزانيات إنتاج كبيرة ؛ لقد وجدنا نجاحًا متساويًا في حالات معينة باختبار تصميمات فيديو بأسلوب حرب العصابات DIY. غير متأكد من أين تبدأ؟ جمع الأشخاص في Metric Digital موردًا رائعًا يسمى بنك Ad Creative تتألف من أفضل الإعلانات الاجتماعية المدفوعة للإلهام. بغض النظر عن نهج الفيديو المتبع ، فإن حل هذه التنسيقات الديناميكية أمر لا بد منه للفوز في الشبكات الاجتماعية المدفوعة على نطاق واسع.

ضمان موارد وفيرة لفرق وسائل التواصل الاجتماعي

حملات الفيسبوك وحش بلا شك. لهذا السبب من المهم جدًا أن تقوم العلامات التجارية بإعداد فرقها بشكل مناسب وتزويدهم بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح. على العكس من ذلك ، قد تجد الفرق المثقلة بالقيود المفروضة على الموارد أنها تفقد زخم الحملة ، مما قد يمنعها من الوصول إلى الأهداف الحاسمة التي كان من الممكن تحقيقها لولا ذلك.

المشاركة هي إحدى النتائج التي لا تكون الفرق مستعدة لها في كثير من الأحيان. بالنظر إلى التأثير الهائل للفيسبوك تدابير ملاءمة الإعلان على الأداء ، من المهم جدًا أن تكون الفرق مستعدة للرد على تعليقات العملاء في الوقت المناسب ، مما قد يعني العمل في ساعات فردية أو العمل مع فرق خدمة العملاء للتخفيف من المشكلات. يجب أن تعمل هذه الموارد دائمًا كحوار ثنائي الاتجاه يخدم كدليل اجتماعي وزخم إيجابي. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك بعناية التأثير الذي قد يحدثه توسيع النطاق الاجتماعي المدفوع على احتياجاتك وميزانيتك وفقًا لذلك.

مورد آخر يجب النظر فيه هو بنية تحتية نظيفة للبيانات والتتبع. لسوء الحظ ، إذا لم يتم تطبيقه بشكل صحيح ، فقد يكون الإبلاغ غير دقيق إلى حد كبير ، لأن البيانات غير الصحيحة أو الصاخبة ستؤدي إلى حجب النتائج أو تضليلها. لذلك ، من المهم العمل مع فريقك لضمان وضع منهجية إحالة قابلة للتطوير وجديرة بالثقة. علاوة على ذلك ، يجب على الفرق التأكد من دقة العلامات والإعداد بحيث يمكن اختبار الأفكار الجديدة وتوسيع نطاقها. لا تفوت فرصة النجاح من خلال إطلاق حملات عمياء وليس تحميل الموارد اللازمة. خطأ في جانب الحذر وتتبع أي وجميع التفاعلات التي قد تكون غير ذات صلة بنشاطك التجاري. إن جمع المزيد من البيانات أكثر مما هو ضروري أمر يمكن التسامح معه ، ولكن في كثير من الأحيان تدرك الفرق أنها نسيت تتبع نقطة تفاعل حرجة أو مؤشرات أداء رئيسية وتركت تتمنى أن يتمكنوا من إرجاع الوقت إلى الوراء لتسجيل هذه البيانات.

هيكل الفريق هو جانب رئيسي آخر للحملات الاجتماعية المدفوعة. إذا اخترت الاستعانة بمساعدة وكالة خارجية ، فيجب على العلامات التجارية أن تنظر بعناية في خياراتها. لقد انتهى عهد العمل مع عدد قليل من الوكالات التي لديها أيديهم في العديد من القنوات المختلفة. بدلاً من ذلك ، يجب على العلامات التجارية تحديد المجالات التي يمكنهم فيها استخدام أكبر قدر من المساعدة وتجنيد بائع تابع لجهة خارجية يكون رائدًا في مجال تخصصه المحدد. من خلال الاستثمار في الوكالات التي تتمتع بالخبراء في مجالها المحدد ، يمكن أن يكون ذلك بمثابة عامل تمييز كبير.

بينما كان Facebook في السابق مساحة ممتعة لطلاب الجامعات للتواصل ، أصبح الآن المصدر الرئيسي للإيرادات واكتساب العملاء والوعي بالعلامة التجارية لعدد لا يحصى من الشركات. من خلال النشر المستمر لاختبارات A / B ، وبناء علاقات شخصية مع العملاء عبر مجموعة متنوعة من القنوات ، وتنفيذ الفيديو الموجه نحو الأداء ، والتأكد من إعداد الفرق لتحقيق النجاح ، ستجد العلامات التجارية أن Facebook أداة تسويقية مؤثرة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

4 Considerations to Amplify Paid Facebook Campaigns

Facebook Advertising

“97% of social advertisers chose [Facebook] as their most used and most useful social media platform.”

Sprout Social

Undoubtedly, Facebook is a powerful tool for digital marketers. Despite data points that may suggest the platform is oversaturated with competition, there is plenty of opportunity for brands of varying industries and sizes to tap into the world of paid Facebook advertising. The key, however, is to learn which tactics will move the needle and lead to success. 

After all, there is ample opportunity for social media campaigns to drive quantitative results. According to the aforementioned Sprout Social study, social networks are the biggest source of inspiration for consumer purchases with 37% of consumers finding purchase inspiration through the channel. Whether customers are early in their buying journey or actively considering a purchase or action, don’t discount the myriad of ways that paid social can influence real results.

One company who has found success in this area is Readers.com, the leading online retailer of over-the-counter reading glasses. After prioritizing paid Facebook campaigns and implementing an iterative testing process, the brand has been able to drive significant revenue growth and attract an influx of new customers.

This guide is intended to lean on the successes of Readers.com and other learnings to assist brands in deploying Facebook campaigns that will convert into tangible business value. 

Continuously Deploy A/B Testing

One of the biggest mistakes a social marketer can make when dealing with paid Facebook campaigns is to assume they have it locked down because of previous success on the platform. The paid social landscape is constantly changing, due to frequent changes in platform features, policies, competition, and consumer habits. The laws of entropy are at play, so it’s critical to regularly deploy new campaign ideas and test a variety of alternatives ideas, too. As marketers, we must constantly question our assumptions and seek the highest impact changes to maximize results. Careful not to over-index on creative testing along though; while fun, we’ve found targeting and offer variations are often higher points of leverage. A beautifully designed ad and copy that is poorly targeted will far on deaf ears and limit potential learnings.

One great example comes from Bing, whose revenue per search has increased 10 percent to 25 percent each year due to A/B testing, a study from Harvard Business Review found. The amount of success that can come from something as simple as testing is too astonishing to not take advantage of. Simply put, high velocity testing translates to a quicker learning cycle and faster time to ROI.

Furthermore, as previously mentioned, testing isn’t just about finding new ideas that work. It’s also about the ever-evolving landscape. Customer’s needs will change, new people will fall into the target demographic, Facebook will implement new changes that could potentially have a major impact.

And at times, it could have surprising results. It may even challenge a marketer’s assumptions on a particular topic.

In the case of Readers.com, whose branding and imagery largely relied on light-colored backgrounds, it was shocking when Facebook A/B testing revealed customers were more attracted and thus engaging far more with a photo whose background was extremely dark. Though initially assumed to be a coincidence, continued testing found that consumers were much more attracted to this imagery. Ultimately, this led the brand to introduce similar visuals in future campaigns and other channels, which have continued to perform quite well.

Readers Facebook Advertisement

Cultivate Personalized, Omnichannel Relationships With Consumers

The key to paid Facebook advertising success isn’t just spend and ROAS; it’s forming direct one-on-one relationships with potential and existing customers. It’s critical advertisers invest in these personalized relationships to drive long-term loyalty. Not only will these advertisers reap the benefits of better CPAs, but they will likely be rewarded with a long-tail halo effect benefiting the brand through word of mouth and referral activity.

Which leads to an important point: nothing in the marketing world exists in a silo. Customers don’t view the world through the marketer’s lens of ‘channels’. Facebook campaigns are no exception. Brand and performance marketing teams should work in lockstep to create a cohesive and personalized brand experience across all platforms. Those who understand this will find greater success in their efforts.

Moreover, there are many ways for marketers to intertwine personalization into their efforts. For instance, dynamic ads are a fantastic strategy to employ, as it allows brands to create a baseline template that then pulls from existing product catalogs. This makes personalization infinitely simpler as teams won’t have to create dozens of individual ads. Leverage the power and beauty of Facebook’s machine learning algorithm to work smarter not harder. Additionally, it ensures ads will better align with the individual’s interests or needs, as Facebook will be able to dynamically feature products or services that users have explicitly and implicitly expressed interest in.

Facebook Page Responsiveness

Implement Performance-Oriented Video

Once upon a time, digital ads were all about static images. However, like most online things, the way we consume ads has drastically altered in recent years, especially on Facebook. According to Hootsuite, spend on social video advertising leapt 130 percent from 2016 to 2017. That number only continues to increase. No longer are consumers interested in the static newsfeed-based ads that once dominated the platform, begging the question: are marketing teams ready to employ engaging and performative creative into their ads?

Facebook Advertising - Readers.com

While these ads may require additional effort, they produce great results. Not only do they provide consumers with a more bountiful experience, but they also give advertisers the flexibility to create truly unique ads. Fortunately, there are copious options to choose from. Not only are dynamic product feed video ads a great example of performance-oriented video, as previously mentioned, but short-form video, animated GIFs, stories formats, and carousel ads are all excellent options to consider as well. Consumers respond well to these personalized and engaging ads, which ultimately serves as a powerful propeller.

Are your Marketing team members or 3rd party partners well-calibrated to consistently execute video? Effective video solutions don’t have to entail large production budgets; we’ve found equal success in certain instances testing DIY guerilla-style video creatives. Unsure where to start? The folks at Metric Digital have compiled a great resource called The Ad Creative Bank comprised of best-in-class paid social ads for inspiration. Regardless of the video approach taken, solving for these dynamic formats is a must for winning in paid social at scale.

Ensure Ample Resources For Social Media Teams

Facebook campaigns are a beast, no doubt. That’s why it’s so important that brands adequately prepare their teams and provide them with the necessary resources to achieve success. On the contrary, teams who are burdened with resource constraints may find they’re losing campaign momentum, which could prevent them from reaching critical goals that would have otherwise been achieved.

Engagement is one consequence that teams aren’t as often prepared for. Considering the massive impact Facebook’s Ad Relevance Measures have on performance, it’s very important that teams are prepared to respond to customer feedback in a timely manner, which may mean operating at odd hours or working with customer service teams to alleviate issues. These resources should always operate as a two-way dialogue that serves both as social proof and positive momentum. Additionally, carefully consider what impact scaling paid social may have on your headcount needs and budget accordingly.

Another resource to be considered is a clean infrastructure for data and tracking. Unfortunately, if not implemented properly, reporting may be wildly inaccurate, as incorrect or noisy data will cloud or mislead results. Therefore, it’s important to work with your team to ensure a scalable and trustworthy attribution methodology is established. Furthermore, teams should ensure accurate tags and setup so that new ideas can be tested and scaled. Don’t miss out on the opportunity to succeed by launching campaigns blind and not frontloading the necessary resources. Error on the side of caution and track any and all interactions that may be loosely relevant to your business. Collecting more data than is necessary is forgivable, but too often teams realize they forgot to track a critical interaction point or KPIs and left wishing they could turn back the hands of time to record this data.

Team structure is another key aspect to paid social campaigns. If choosing to enlist the help of an external agency, brands should carefully consider their options. Long gone is the era of working with a handful of agencies who have their hands in many different channels. Instead, brands should identify the areas where they could use the most help and enlist a third-party vendor who is the leader in their specific niche. By investing in agencies who are experts in their specific domain can be a huge differentiator.

While Facebook was once a fun space for college students to connect, it is now the leading source of revenue, customer acquisition, and brand awareness for countless companies. By continually deploying A/B testing, cultivating personalized relationships with customers across a variety of channels, implementing performance-oriented video, and ensuring teams are set up for success, brands will find Facebook is an impactful marketing tool.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.