كيفية اختيار مزود خدمة البريد الإلكتروني

اختر اسب

التقيت هذا الأسبوع بشركة كانت تفكر في ترك مزود خدمة البريد الإلكتروني وبناء نظام البريد الإلكتروني داخليًا. إذا سألتني قبل عقد من الزمن إذا كانت هذه فكرة جيدة ، لكنت سأقول لا. ومع ذلك ، فقد تغير الزمن ، وأصبح من السهل جدًا تنفيذ تقنية المرساب الكهروستاتيكي إذا كنت تعرف ما تفعله. لهذا السبب قمنا بتطوير CircuPress.

ما الذي تغير مع مزودي خدمة البريد الإلكتروني؟

كان أكبر تغيير في المرساب الكهروستاتيكي هو قابلية التسليم. في الواقع لم يتغير نظام ESP ، بل مزودي خدمة الإنترنت. اعتاد متخصصو تسليم البريد الإلكتروني في كبار مقدمي خدمات الإنترنت على الاتصال المباشر بمزودي خدمة الإنترنت لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وضمان قابلية التسليم الجيدة. بمرور الوقت ، على الرغم من ذلك ، أغلق مزودو خدمات الإنترنت تلك المكاتب وتحولوا إلى خوارزميات لمراقبة سمعة المرسل ، وتحليل المحتوى ، وحظر البريد الإلكتروني أو قبوله ، وتوجيهه إلى مجلدات الرسائل الاقتحامية (SPAM) أو صندوق الوارد.

ضع في اعتبارك أن الاستلام لا يعني الدخول إلى البريد الوارد! يمكن أن تذهب 100٪ من رسائلك الإلكترونية إلى مجلد البريد العشوائي ، وهذا يعادل إمكانية التسليم بنسبة 100٪. سواء كنت تستخدم ESP أم لا ، لا يوفر لك أي فرصة أفضل للوصول إلى البريد الوارد إذا كنت تعرف ما تفعله. نحن نستخدم 250ok لمراقبة وضع البريد الوارد لدينا والسمعة.

هناك خصائص سرية مزودي خدمة البريد الإلكتروني العرض الذي قد لا ترغب في إعادة تطويره داخليًا. سيتعين عليك تقييم تكلفة التطوير مقابل تكلفة خدمة البريد الإلكتروني. في رأيي الشخصي ، عندما تبدأ في إرسال مئات الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني شهريًا ، قد ترغب في النظر في تطوير الحل الخاص بك.

  • سرعة - إذا كنت ترسل ملايين رسائل البريد الإلكتروني يوميًا ، فإن تطوير البنية التحتية لشركة مثل Salesforce ExactTarget ربما لن يكون له معنى أبدًا. يمكنهم وضع المليارات من رسائل البريد الإلكتروني دون غمضة عين.
  • الخبرة - إذا لم يكن لديك فريق عمل متمرس أو كنت بحاجة إلى الكثير من العمل اليدوي من خلال إنشاء وتنفيذ استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فأنت لا ترغب مطلقًا في بناء الحل الخاص بك. قد ترغب في العمل مع شركة كبيرة مثل ديليفرا الذي يقدم خدمة عملاء رائعة.
  • إدارة الارتداد - تسليم البريد الإلكتروني ليس سهلاً مثل إرسال بريد إلكتروني. هناك العشرات من أسباب ارتداد رسائل البريد الإلكتروني وعليك بناء وإدارة عملية لتحديد ما إذا كنت تريد إعادة إرسال البريد الإلكتروني أو إلغاء اشتراك مستلم البريد الإلكتروني.
  • الامتثال القانوني للرسائل الاقتحامية - يوجد قوانين مختلفة في جميع أنحاء العالم التي تحكم استخدام البريد الإلكتروني للطلبات التجارية. التأكد من التزامك بالامتثال يمكن أن يوفر لك الكثير من الصداع.
  • تصميم - هل تحتاج مسبقة الصنع استجابة قوالب البريد الإلكتروني أم تصاميم؟ أم أنك بحاجة إلى تصميم السحب والإفلات؟ أو هل تحتاج إلى محتوى متقدم وتكاملات تخصيص في بريدك الإلكتروني؟ ستحتاج إلى التأكد من أن برنامج ESP الخاص بك لديه الأدوات والإمكانيات التي تحتاجها لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها بشكل صحيح.
  • إدارة المشتركين - تعد تفضيلات المحتوى ونماذج الاشتراك ومراكز إلغاء الاشتراك هي المفتاح للحصول على البريد الإلكتروني وتخصيصه للمشتركين.
  • API - هل تريد إدارة المشتركين ، والقوائم ، والمتابعة ، والحملات خارج ESP؟ قوية API أمر بالغ الأهمية.
  • تكامل الطرف الثالث - ربما تريد عمليات تكامل جاهزة لنظام إدارة المحتوى الخاص بك (لدى CircuPress هذا مع WordPress) أو منصة إدارة علاقات العملاء أو منصة التجارة الإلكترونية أو أي نظام آخر.
  • الإبلاغ - معدلات النقر إلى الظهور ، إختبار أ / ب, قائمة الاحتفاظوتتبع التحويل والتقارير القوية الأخرى التي تقدم تقارير كاملة عنها مقاييس البريد الإلكتروني سيساعدك على زيادة قيمة برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. تأكد من تحليل ومقارنة ميزات كل مرساب كهروستاتيكي.

وبالطبع التسعير هو المفتاح! لا نرى اختلافًا كبيرًا في الميزات بين العديد من كبار مزودي خدمة البريد الإلكتروني في السوق مقارنةً بمزودي خدمات البريد الإلكتروني الأصغر. إذا كان بإمكانك تضييق نطاق الميزات المذكورة أعلاه والتي تعتبر بالغة الأهمية لمؤسستك ، فأعتقد أن التسوق على السعر أمر منطقي. وإذا كنت ترسل ملايين رسائل البريد الإلكتروني ، فقد يكون من المنطقي الاندماج مع طرف ثالث مثل Sendgrid، أو حتى بناء نظامك الخاص.

كيفية اختيار مزود خدمة البريد الإلكتروني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

How to Choose an Email Service Provider

This week I met with a company that was thinking about leaving their email service provider and building their email system internally. If you asked me a decade ago if that were a good idea, I would have said not. However, times have changed, and the technology of ESPs is pretty easy to implement if you know what you’re doing. It’s why we developed CircuPress.

What Changed with Email Service Providers?

The biggest change with ESPs has been in deliverability. It’s actually not the ESPs that changed, it’s the ISPs. Email deliverability professionals at major ESPs used to have direct contact with Internet Service Providers to troubleshoot and ensure good deliverability. Over time, though, ISPs have shut down those offices and turned to algorithms to monitor sender reputation, analyze content, block or accept email, and route it into SPAM folders or the inbox.

Keep in mind that getting delivered does NOT mean getting in the inbox! 100% of your emails could be going to the Junk Folder, and that equates to 100% deliverability. Whether or not you’re using an ESP doesn’t provide you any better chance of reaching the inbox if you know what you’re doing. We use 250ok to monitor our inbox placement and reputation.

There are discreet characteristics that Email Service Providers offer that you may not wish to redevelop internal, though. You’ll have to evaluate the cost of development to the cost of the email service. In my personal opinion, when you begin sending hundreds of thousands of emails per month, you may want to look at developing your own solution.

  • Speed – If you’re sending millions of emails a day, developing the infrastructure of a company like Salesforce ExactTarget is probably never going to make sense. They can put out billions of emails without blinking an eye.
  • Expertise – If you don’t have a savvy staff or need a lot of hand-holding through the creation and execution of your email marketing strategies, you absolutely don’t want to build your own solution. You may want to work with a great company like Delivra who provides fantastic customer service.
  • Bounce Management – Email deliverability isn’t as easy as sending an email. There are dozens of reasons why emails bounce and you have to build and manage a process for deciding whether to resend the email or to unsubscribe the email recipient.
  • SPAM Legal Compliance – There are different laws worldwide that govern the use of email for commercial solicitation. Ensuring you’re compliant can save you a lot of headaches.
  • Design – Do you need pre-made responsive email templates or designs? Or do you need drag and drop design? Or do you need advanced content and customization integrations in your email? You’ll want to ensure your ESP has the tools and capabilities you need to personalize and send emails properly.
  • Subscriber Management – content preferences, subscription forms, and unsubscribe centers are key to acquiring and personalizing email for subscribers.
  • API – Do you want to manage subscribers, lists, contnet, and campaigns outside the ESP? A robust API is critical.
  • Third Party Integrations – Perhaps you want off-the-shelf integrations to your content management system (CircuPress has this with WordPress), a Customer Relationship Management platform, E-Commerce platform or other system.
  • Reporting – click-through rates, A/B testing, list retention, conversion tracking, and other robust reports that fully report on email metrics will assist you on increasing the value of your email marketing program. Be sure to analyze and compare the features of each ESP.

And of course, pricing is key! We don’t see too big a difference in features between many of the top email service providers in the market compared to smaller ESPs. If you can narrow down the features above that are critical to your organization, then I think shopping on price makes sense. And if you’re sending millions of emails, it may even make sense to integrate with a third party like Sendgrid, or even build your own system.

How to Choose an Email Service Provider

Leave a Reply