كيفية الجمع بين المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة في استعلامات WordPress وموجز RSS

WordPress أو Elementor دمج أو دمج المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة في الاستعلام

واحدة من أكثر الميزات المدهشة في WordPress هي القدرة على البناء أنواع مخصصة مشاركة. هذه المرونة رائعة ... حيث يمكن استخدام أنواع المنشورات المخصصة للأعمال لتنظيم أنواع أخرى من المنشورات مثل الأحداث والمواقع والأسئلة الشائعة وعناصر المحفظة بسهولة. يمكنك إنشاء تصنيفات مخصصة وحقول بيانات وصفية إضافية وحتى قوالب مخصصة لعرضها.

على موقعنا في Highbridge، لدينا نوع منشور مخصص تم إعداده لـ مشاريع بالإضافة إلى مدونتنا حيث نشارك أخبار الشركة. من خلال الحصول على نوع منشور مخصص ، يمكننا مواءمة المشاريع على صفحات قدراتنا ... لذلك إذا قمت بعرض ملف خدمات الووردبريس، سيتم عرض المشاريع التي عملنا عليها والمتعلقة بـ WordPress تلقائيًا. أنا أعمل بجد في محاولة لتوثيق جميع مشاريعنا حتى يتمكن زوار موقعنا من رؤية مجموعة الأعمال التي نقوم بها للشركات.

دمج المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة

صفحتنا الرئيسية واسعة جدًا بالفعل ، لذلك لم أرغب في إنشاء قسم لمنشورات مدونتنا وقسم لأحدث مشاريعنا. أرغب في دمج كل من المنشورات والمشاريع في نفس الإخراج باستخدام منشئ القوالب الخاص بنا ، Elementor. لا يحتوي Elementor على واجهة لدمج أو دمج المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة ، ولكن من السهل جدًا القيام بذلك بنفسك!

ضمن صفحة jobs.php الخاصة بسمة طفلك ، إليك مثالاً على كيفية الجمع بين الاثنين:

function add_query_news_projects( $query ) {
	if ( is_home() && $query->is_main_query() )
		$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
	return $query;
}
add_filter( 'pre_get_posts', 'add_query_news_projects' );

يتيح لك عامل التصفية pre_get_posts تحديث الاستعلام وتعيينه للحصول على كل من المنشور و تنفيذ المشاريع نوع المنشور المخصص. بالطبع ، عندما تكتب الرمز الخاص بك ، ستحتاج إلى تحديث نوع (أنواع) المنشور المخصص إلى اصطلاح التسمية الفعلي الخاص بك.

دمج المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة في خلاصتك

لدي أيضًا الموقع ينشر تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر خلاصته ... لذلك أردت أيضًا استخدام نفس الاستعلام لتعيين موجز RSS. للقيام بذلك ، كان علي فقط إضافة عبارة "أو" وتضمينها is_feed.

function add_query_news_projects( $query ) {
	if ( is_home() && $query->is_main_query() || is_feed() )
		$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
	return $query;
}
add_filter( 'pre_get_posts', 'add_query_news_projects' );

دمج المنشورات وأنواع المنشورات المخصصة في Elementor

ملاحظة أخرى… Elementor لديه ميزة رائعة حقًا حيث يمكنك تسمية وحفظ استعلام داخل موقعك. في هذه الحالة ، أقوم بإنشاء استعلام يسمى المشاريع الإخبارية ومن ثم يمكنني تسميته من واجهة مستخدم Elementor في قسم استعلام المنشورات.

function my_query_news_projects( $query ) {
	$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
}
add_action( 'elementor/query/news-projects', 'my_query_news_projects' );

إليك كيف تبدو في واجهة مستخدم Elementor:

استعلام عن مشاركات elementor

الإفصاح: أنا أستخدم Elementor الارتباط التابع في هذه المقالة.

How To Combine Posts and Custom Post Types In WordPress Queries and RSS Feed

WordPress or Elementor Merge or Combine Posts and Custom Post Types in Query

One of the most amazing features of WordPress is the ability to build Custom Post Types. This flexibility is fantastic… as custom post types can be utilized for a business to organize other types of posts like events, locations, FAQs, portfolio items easily. You can build custom taxonomies, additional metadata fields, and even custom templates to display them.

On our site at Highbridge, we have a custom post type set up for projects in addition to our blog where we’re sharing company news. By having a custom post type, we’re able to align the projects on our capabilities pages… so if you view our WordPress services, the projects that we’ve worked on that are WordPress-related will automatically display. I’m hard at work trying to document all of our projects so that our site visitors can see the array of work we do for companies.

Merging Posts and Custom Post Types

Our home page is already quite extensive, so I didn’t want to have to build a section for our blog posts AND a section for our latest projects. I want to merge both posts and projects into the same output using our template builder, Elementor. Elementor doesn’t have an interface to merge or combine posts and custom post types, but it’s quite simple to do this yourself!

Within your child theme’s functions.php page, here’s an example of how to combine the two:

function add_query_news_projects( $query ) {
	if ( is_home() && $query->is_main_query() )
		$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
	return $query;
}
add_filter( 'pre_get_posts', 'add_query_news_projects' );

The pre_get_posts filter enables you to update the query and set it to get both your post and project custom post type. Of course, when you write your code you’ll need to update the custom post type(s) to the actual naming convention of yours.

Merging Posts and Custom Post Types in Your Feed

I also have the site automatically publishing to social media via its feed… so I also wanted to use the same query to set RSS feed. To do this, I just had to add an OR statement and include is_feed.

function add_query_news_projects( $query ) {
	if ( is_home() && $query->is_main_query() || is_feed() )
		$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
	return $query;
}
add_filter( 'pre_get_posts', 'add_query_news_projects' );

Merging Posts and Custom Post Types in Elementor

One more note… Elementor has a really great feature where you can name and save a query within your site. In this case, I am building an query called news-projects and then I can call it from the Elementor user interface in the Posts Query section.

function my_query_news_projects( $query ) {
	$query->set( 'post_type', array( 'post', 'project' ) );
}
add_action( 'elementor/query/news-projects', 'my_query_news_projects' );

Here’s how it looks in the Elementor user interface:

elementor posts query

Disclosure: I’m using my Elementor affiliate link in this article.