كيف تقطع حركة مرور مدونتك إلى النصف

الضيف المدونات

أنا لا أظن أي شخص قد يرغبون بالفعل في خفض عدد الزيارات إلى النصف على مدونتهم. ومع ذلك ، فهي قياسية تمامًا مع إحصاءاتي وتضع ضغطًا كبيرًا على مدونتي كل يوم.

مدونة المرور

إذا واصلت التدوين على أساس ثابت ، فإن حركة المرور الخاصة بي تزداد - ربما حوالي 100 زائر جديد يوميًا كل شهر. ومع ذلك ، إذا لم أقم بالتدوين ليوم واحد ، فإن حركة المرور الخاصة بي تنخفض بمقدار النصف. في الأسبوع الماضي ، كنت مشغولًا جدًا لدرجة أن روابطي اليومية كانت غالبية المحتوى الخاص بي - حتى أنها أرغمت صديقًا جيدًا لي على الشكوى.

أنا لا أقوم بالتدوين بسبب نقص المحتوى ، لذلك أنا بحاجة فقط لإعادة نفسي إلى إيقاع جيد. لدي الكثير من المعلومات لمشاركتها حول التقدم المتزايد في تكنولوجيا التسويق عبر الإنترنت - أحتاج إلى المزيد من الانضباط في المواعيد النهائية للنشر. استمر في ذلك ، لقد عدت إلى الارتفاع!

4 تعليقات

  1. 1

    أنا أحب الشفافية هنا. أتساءل كيف سيكون الأمر إذا تم عرض الإحصائيات على الصفحة طوال الوقت.

    أعتقد أن هذا سيعمل فقط على صفحات المنتج ومواقع المراجعة مقارنة بالمدونة الشخصية. أتابع الناس بسبب أفكارهم وليس إحصائياتهم. ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان كبار رجال المرور هم أفضل اللاعبين.

    حظا سعيدا في الإيقاع. أنا حقا أكافح معها.

    دون

  2. 2

    عطلة نهاية أسبوع لطيفة هناك. ماذا حدث للأيام التي كان الناس يتصفحون فيها ويقرأون منشورات مدونة تسويقية مهمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! سأكون مهتمًا بمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه ثابتًا خلال الأشهر العديدة الماضية.

  3. 3
  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, WordPress

How to Cut Your Blog Traffic in Half

I don’t surmise anyone would actually wish to cut their traffic in half on their blog. However, it’s pretty standard with my statistics and puts quite a bit of pressure on my to blog every day.

Blog Traffic

If I continue to blog on a consistent basis, my traffic grows – perhaps about 100 new visitors a day each month. However, if I don’t blog for a single day, my traffic drops by half. This last week, I’ve been so busy that my daily links have been the majority of my content – even compelling a good friend of mine to complain.

I’m not blogging because of a lack of content, so I just need to get myself back into a good rhythm. I have tons of information to share on the growing advancement in online marketing technology – I need to get more disciplined in my publishing deadlines. Stick around, I’m back on the rise!

4 Comments

  1. 1

    I love the transparency here. I wonder how it would be if stats were displayed on the page all the time.

    I think that would work only on product pages and review sites compared to a personal blog. I follow people because of their ideas not their stats. But it would be interesting to see if the top traffic guys are the top idea guys.

    Good luck getting into a rhythm. I really struggle with it.

    Don

  2. 2

    Nice weekend dropoff there. What happened to the days when people surfed and read important marketing blog posts 24/7! I’d be interested to see if that trending was consistent for the past several months.

  3. 3
  4. 4

Leave a Reply