كيفية تزوير الأرقام: دروس من Twitter و Facebook

seppukooلقد كتبت ذات مرة مشاركة ساخرة 3.24٪ من مستخدمي Facebook ماتوا. كانت وجهة نظري بسيطة للغاية ، يواصل Facebook تضخيم أرقامهم من خلال حساب عدد الحسابات الإجمالية بدلاً من الحسابات ذات الاستخدام الأخير.

في صفحة الإعلان على Facebook ، تنص على "الوصول إلى أكثر من 350,000,000 مستخدم نشط على Facebook." هل حقا؟ إذا قمت بالتسجيل للحصول على إعلان ، هذا الإعلان ستصل إلى أكثر من 350 مليون مستخدم؟ أعتقد أن Facebook يجب أن يكون أفضل تحديد ما نشط المستخدم.

تنص صفحة إحصائيات Facebook على:

  • أكثر من 350 مليون مستخدم نشط
  • يقوم 50٪ من مستخدمينا النشطين بتسجيل الدخول إلى Facebook في أي يوم
  • يقوم أكثر من 35 مليون مستخدم بتحديث حالتهم كل يوم
  • يتم نشر أكثر من 55 مليون حالة تحديث كل يوم

يبدو لي أن Facebook لديه أكثر من 175 مليون نشط المستخدمين. لا يقتصر الأمر على إبداع Facebook في أرقامه ، بل قاموا أيضًا بإحضار المحامين لملاحقة التطبيقات التي ستزيل حسابك. ال الويب 2.0 آلة الانتحار قام بنشر التوقف والكف إلكتروني من الفيسبوك. هذا النوع من التنمر يجب أن يتوقف! لقد قاموا أيضًا بحظر وإرسال C & D إلى سيبوكو. في نفس الوقت يحاولون ذلك دفع المزيد من التبني من خلال مكتشف الأصدقاء التلقائي.

يبدو أن Twitter قد أخذ درسًا من نفس محامي التقييم. يحب Twitter آليات المتابعة التلقائية ، ولكنه أرسل كلابهم إلى التطبيقات مع إلغاء المتابعة التلقائي.

ليس لدي شك في ذلك تويتر و فيس بوك استمر في النمؤ. فلماذا يحاولون الإضرار بهذه الخدمات على الرغم من نموها بقوة؟

ثلاثة أسباب: التثمين والإعلان والمستثمرون

الحقيقة هي أن هناك ملايين الحسابات المهجورة هناك ، ومن المؤسف أن تويتر وفيسبوك يلعبان هذه اللعبة القبيحة. إنه نقيض لروح الانفتاح والصدق في وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن يشعروا بالخجل وقوى التدوين التي يجب أن تحاسبهم بدلاً من ذلك يسيل و تزلف في كل مكان.

إذا كنا نتحدث عن صناعة الصحف هنا ، وقاموا بحساب كل شخص قرأ الصحيفة منذ إنشائها ، فسنصرخ بالقتل الدموي وربما نقاضي حماقة بسبب الإعلانات الكاذبة لكن هؤلاء هم أولاد التكنولوجيا الذهبيون ... لن نفعل ذلك على تويتر.

احذر المسوقين. أخبرني شخص واحد فقط أنه سعيد بإعلانات Facebook - وكانت هذه الشركة تنشر إستراتيجية للعلامة التجارية حيث لا يريدون في الواقع أن ينقر مستخدمو Facebook على الإعلانات. إنه يعمل ببراعة ، لا أحد ينقر.

إذا كنت ترغب في حذف حسابك على Facebook ، فانتقل إلى سيبوكو الصفحة الرئيسية حيث يقدمون إرشادات "افعل ذلك بنفسك". ومن هنا جاءت الصورة الجميلة أيضًا.

3 تعليقات

  1. 1

    آمين. ليس فقط الأسماء الكبيرة. حتى المتاجر الصغيرة تلجأ إلى نفس الحيلة. ابحث فقط عن الألعاب عبر الإنترنت وكل موقع تصادفه سيطالب بملايين المستخدمين الذين يلعبون اللعبة. بالتأكيد ، ربما فتح الملايين حسابًا ولكن ببساطة لمحاولة التخلي عن اللعبة.

    راجع للشغل ، إليك طعام آخر للفكر. لدي حساب على Facebook ولكني استخدمه فقط للحصول على تحديثات من الأشخاص عبر Trillian. لا تنشر أبدا تحديث بنفسي. أقوم بتسجيل الدخول كل يوم تقريبًا من خلال Trillian ولكن هل يجب أن أعتبر مستخدمًا نشطًا؟ نادرًا ما أسجل الدخول وأقدم مشاهدات للصفحة لأغراض الإعلان. بالتأكيد ، قد أقوم بإنشاء استخدام تدريجي لمدة دقيقة ، لكن بشكل عام ، فإن مستوى نشاطي يشبه بقعة في الكون مقارنة بمستوى نشاط مراهق عادي أو أنت. 😛

  2. 2

    "يبدو لي أن Facebook لديه أكثر من 175 مليون مستخدم نشط."

    عذرًا ، لكنني أعتقد أن تعريفك للمستخدم "النشط" سخيف بعض الشيء. لا بد لي من تسجيل الدخول إلى Facebook * كل يوم * لأعتبر مستخدمًا نشطًا؟

    أيضًا ، لا يسمح Twitter بأدوات المتابعة التلقائية: http://help.twitter.com/forums/10711/entries/68916

  3. 3

    حدد لي ما هو المستخدم النشط ، رايان؟ إذا كان المستخدم النشط هو الشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول مرة واحدة فقط في الأسبوع - فأنا واثق من أنه لن يضيف ما يصل إلى 350 مليون حساب. هذا هو الهدف من رسالتي.

    يسمح Twitter مطلقًا بالمتابعة التلقائية ويعززها من خلال تطبيقات الطرف الثالث. الرابط الذي أرسلته يشير فقط إلى المتابعة التلقائية "القوية".

    لا تقوم Social-Too بإلغاء المتابعة تلقائيًا بشكل عدواني ، فهي ببساطة تلغي متابعة الأشخاص الذين يتابعونك. لماذا هذا غير مسموح به؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

How to Fake the Numbers: Lessons from Twitter and Facebook

I once wrote a satirical post that 3.24% of Facebook users are dead. My point was pretty simple, Facebook continues to inflate their numbers by counting the number of total accounts rather than accounts with recent usage.

On the Facebook advertising page, it states, “Reach over 350,000,000 active Facebook users.” Really? If I sign up for an ad, that ad will reach over 350 million users? I think Facebook should better define what an active user is.

The Facebook stats page states:

  • More than 350 million active users
  • 50% of our active users log on to Facebook in any given day
  • More than 35 million users update their status each day
  • More than 55 million status updates posted each day

Sounds to me like Facebook has more like 175 million active users. Not only is Facebook being creative with its numbers, they’ve also brought out the lawyers to go after applications that will remove your account. The Web 2.0 Suicide Machine has posted the Cease and Desist letter from Facebook. This kind of bullying must stop! They’ve also blocked and sent a C&D to Seppukoo. At the same time, they’re trying to push more adoption through their automatic friend finder.

Twitter seems to have taken a lesson from the same valuation attorneys. Twitter loves autofollow mechanisms, but has sent their dogs out on applications with auto-unfollow.

I have no doubt that Twitter and Facebook continue to grow. So why are they trying to whack these services even though they’re growing so robustly?

Three Reasons: Valuation, Advertising, and Investors

The fact is there are millions of abandoned accounts out there, and it’s a shame that Twitter and Facebook are playing this ugly game. It’s the antithesis of the spirit of openness and honesty in social media. They should be ashamed and the blogging powers that be should be holding them accountable instead of slobbering and fawning all over them.

If we were talking about the Newspaper industry here, and they counted every person that ever read the newspaper since its inception, we’d be screaming bloody murder and probably suing the crap out of them for false advertising. But these are the golden boys of tech… we wouldn’t do that to Twitter.

Marketers beware. Only one person has told me that they’re happy with Facebook advertising – and this company was posting a branding strategy where they actually did NOT want Facebook users to click the ads. It’s working brilliantly, no one is clicking.

If you’d like to delete your Facebook account, go to the Seppukoo home page where they provide do-it-yourself instructions. That’s also where the beautiful image came from.

3 Comments

  1. 1

    Amen. It’s not only the big names. Even small shops resort to the same trick. Just search for online games and every site you come across will claim millions of users playing the game. Sure, millions might have opened an account but most simply to try and abandon the game.

    BTW, here’s another food for thought. I have a Facebook account but only use it to get updates from people through Trillian. Never really post an update myself. I login almost every day through Trillian but should I even be considered an active user? I rarely login and provide pageviews for advertisement purposes. Sure, I might be generating a minute incremental usage but overall, my activity level is like a speck in the universe compared to the activity level of an average teenager or you. 😛

  2. 2
  3. 3

    Define to me what an active user is, Ryan? If an active user is a person that only logs in once a week – I’m confident that will NOT add up to their 350 million count. That’s the point of my post.

    Twitter ABSOLUTELY allows and PROMOTES auto-following through third party applications. The link you sent only refers to ‘aggressive’ auto-following.

    Social-Too doesn’t aggressively auto-unfollow, it simply unfollows people that follow you. Why isn’t that allowed?

Leave a Reply