كيف تجد مستشار SEO

البحث 1

كنت هذا الصباح على اتصال هاتفي مع صديق لديه شركة تتصل به لتزويده بخدمات تحسين محرك البحث منخفضة التكلفة. لقد كان متحمسًا جدًا للفرصة ، وأخيراً وجد خدمة رائعة من شأنها أن توفر له الفرصة DK New Media يمكن ... ولكن بجزء بسيط من التكاليف. إذا كان الأمر جيدًا ، فحدد… قد نقوم بالتسجيل!

كبار المسئولين الاقتصاديين الشركةأول شيء أفعله عندما يكون شخص ما متحمسًا مثل هذا هو المراجعة تصنيفات محرك البحث الخاصة بهم باستخدام أداة مثل Semrush. سترى النتائج على اليمين. ببساطة ، هذه النتائج مثيرة للشفقة. لقد حظرت اسم الشركة الذي يحتل المرتبة الرابعة (لاف!) وهم لا يحتلون مرتبة جيدة (4 أو أعلى) في فصل دراسي واحد!

ملاحظة واحدة حول هذا ... أنصحك بالبحث عنها على موقع مثل Semrush لأن الشركة التي تبحث عنها قد لا تحصل على تصنيف لعبارات تنافسية للغاية مثل "تحسين محركات البحث". DK New Media، على سبيل المثال ، مرتبة حسب المصطلحات المرتبطة بـ وسائل الإعلام الجديدة تسويق. نقوم ببعض الأعمال الرائعة مع عملائنا بترتيبهم بشكل عضوي ، ولكن هذه أداة واحدة فقط في صندوق الأدوات الخاص بنا. نحن نعلم أن أ استراتيجية التسويق عبر القنوات التي تستفيد من جميع الوسائط القابلة للتطبيق (بما في ذلك تحسين محركات البحث) تعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، ليس هناك شك في مراجعة نتائج البحث أننا نعرف بالفعل ما نقوم به.

ربما يكون مستشارو تحسين محركات البحث أسهل المستشارين في الصناعة للتحقق من بيانات الاعتماد ... لا تنظر إلى أبعد من محرك البحث!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

How to Find an SEO Consultant

This morning I was on the phone with a friend who had a company calling on him to provide him with low cost Search Engine Optimization services. He was pretty enthusiastic about the opportunity, finally finding a great service that would provide him the exposure that DK New Media could… but at a fraction of the costs. If it’s that good, heck… we may sign up!

The first thing I do when someone gets excited like that is review their search engine rankings using a tool like SEMRush. You’ll see the results on the right. Simply put, these results are pitiful. I’ve blocked out the company name which is ranking 4th (ugh!) and they don’t rank well (3 or higher) on a single term!

One note on this… I recommend that you look them up on a site like SEMRush because the company you’re searching for may not rank for highly competitive terms like “SEO”. DK New Media, for example, ranks on terms associated with New Media marketing. We do some fantastic work with our clients ranking them organically, but that’s only one tool in our toolbox. We know that a cross-channel marketing strategy that leverages all applicable mediums (including SEO) works best. However, there’s no doubt in reviewing the search results that we actually know what we’re doing.

Search Engine Optimization consultants are, perhaps, the easiest consultants in the industry to verify credentials on… look no further than the search engine!

Leave a Reply