كيفية الحصول على موقع ويب جديد يتم الزحف إليه بواسطة Google غدًا

البحث 1

في الآونة الأخيرة ، كنت أقوم بإطلاق الكثير من المواقع الجديدة. مع نمو AddressTwo وتحرير وقتي ، فقد خلقت عاصفة مثالية من الأفكار الجديدة ووقت فراغ للتنفيذ ، لذلك اشتريت العشرات من المجالات وقمت بتنفيذ المواقع الصغيرة من اليسار واليمين. بالطبع ، أنا غير صبور أيضًا. لدي فكرة يوم الاثنين ، أبنيها يوم الثلاثاء ، وأريد حركة المرور يوم الأربعاء. ولكن قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن يظهر نطاقي الجديد في عمليات بحث Google ، حتى عندما أبحث عن اسم النطاق الخاص بي.

لذلك ، بدأت في التلاعب بصيغة لجعل العناكب تأتي بشكل أسرع. إذا كانت مُحسّنات محرّكات البحث عبارة عن خيمياء ، فهذا هو مشروعي المنزلي لتسريع الوقت من الإطلاق إلى الفهرسة. إنه بسيط ، لكنه أثبت فعاليته. تم الزحف إلى بعض تجاربي الأخيرة وظهورها في نتائج البحث في أقل من 24 ساعة. أنا فقط أتبع هذه الخطوات الثمانية البسيطة.

  1. قم بإعداد مُحسنات محركات البحث على الصفحة أولاً، على الأقل كحد أدنى. من المسلم به أن هذا لا علاقة له بالزحف ، ولكن إذا لم تفعل ذلك أولاً ، فإن الخطوات السبعة التالية ستذهب سدى. على وجه التحديد ، تأكد من تحسين علامات العنوان الخاصة بك. لماذا هذا بغاية الأهمية؟ لأنه على الرغم من أنه يمكننا نقل عنكبوت إلى صفحتك بسرعة ، فإن هذا لا يعني أنه سيعود بسرعة. لذلك ، إذا كان إطلاقك الأولي يحتوي على علامات عنوان مكتوبة بشكل سيئ ، فقد تكون عالقًا في الأسابيع العديدة القادمة بمحتوى مخبأ أقل من المثالي في فهرس Google. تأكد من أن ما تسرع في رؤيته يستحق أن يُنظر إليه على حاله لبضعة أسابيع أثناء انتظار الزحف التالي.
  2. قم بتثبيت برنامج Google Analytics. افعل ذلك قبل خريطة الموقع لسبب واحد بسيط: إنه يوفر الوقت. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها التحقق من موقع الويب الجديد الخاص بك باستخدام مشرف موقع Google هي عبر تحليلات النصي. لذا ، احفظ خطوة وافعل ذلك أولاً. للقيام بذلك ، قم بزيارة www.google.com/analytics.
  3. قم بإرسال خريطة موقع XML إلى أدوات مشرفي المواقع من Google. يمكنك تثبيت أي واحد من العشرات من مكونات WordPress الإضافية لإنشاء خريطة الموقع هذه تلقائيًا ، أو إنشاء واحدة يدويًا. يعد هذا ضروريًا للحصول على زحف دقيق وشامل ، إلا أن العديد من مشرفي المواقع المبتدئين يعتقدون أن هذا هو نهاية كل شيء للزحف. ليس. إذا توقفت عند هذه الخطوة ، كما يفعل 99٪ من مشرفي المواقع الجدد ، فستنتظر أسابيع أو شهور قبل أن يبدأ Google في الزحف إلى موقعك. ما يلي سوف يسرع هذه العملية. لإكمال هذه الخطوة ، قم بزيارة www.google.com/webmasters
  4. أضف عنوان URL إلى ملفك الشخصي على LinkedIn. عندما تقوم بتحرير ملفك الشخصي على LinkedIn ، يكون لديك القدرة على تضمين ما يصل إلى 3 عناوين URL لموقع الويب. إذا كنت قد استخدمت بالفعل كل هذه الفتحات الثلاثة ، فقد حان الوقت للتضحية مؤقتًا. اختر أحد عناوين URL المراد إزالتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة واستبدله بعنوان URL لموقعك المنشور حديثًا. لا تقلق ، يمكنك تغيير هذا مرة أخرى لاحقًا. ضع ملاحظة في التقويم الخاص بك لمدة لا تزيد عن 14 يومًا بعد ذلك للعودة إلى ملفك الشخصي على LinkedIn واستعادة قائمة عناوين URL الخاصة بك إلى ما كان لديك من قبل. في غضون تلك الأيام الأربعة عشر ، من المفترض أن تكون Google قد عثرت على الرابط الجديد وتابعت إلى موقع الويب الخاص بك.
  5. أضف عنوان URL إلى ملف تعريف Google الخاص بك. تعد Google أكثر تساهلاً مع عدد الروابط التي تسمح بها في ملفك الشخصي. عند تسجيل الدخول إلى Google ، من أي صفحة Google (بما في ذلك الصفحة الرئيسية) ، يمكنك النقر فوق "عرض الملف الشخصي" في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم النقر فوق "تحرير ملف التعريف". على اليمين ، يجب أن تجد قسمًا يسمى "الروابط". هناك ، يمكنك إضافة ارتباط مخصص. هنا ، يمكنك حتى تعيين نص الربط على كلمتك الرئيسية المفضلة أثناء إضافة عنوان URL الجديد إلى ملفك الشخصي في Google.
  6. استشهد بموقعك على ويكيبيديا. هذا صحيح ، لقد قمت بإرسال بريد عشوائي على ويكيبيديا. يمكنك إرسال بريد الكراهية الخاص بك إلى nick@i-dont-care.com. هدفك هنا هو الاستشهاد بمصدر على موقع الويب الخاص بك (مقالة مدونة أو بعض الصفحات الإعلامية الأخرى) في مقالة ذات صلة على ويكيبيديا. هناك فن لهذا. هذا هو الهدف: أن يستمر اقتباسك لمدة 72 ساعة على الأقل قبل حذفه من ويكيبيديا. لتحقيق ذلك ، ابحث عن مقال غير مشهور. إذا تلقت المقالة تعديلات متعددة يوميًا ، فمن المحتمل أن يتم حذف إضافتك بسرعة قبل أن تتاح الفرصة لروبوتات Google للعثور عليها. ولكن ، إذا وجدت مقالًا يتلقى تعديلات مرة واحدة شهريًا ، فهذه هي تذكرتك الذهبية. أضف جملة جديدة ذكية وذات صلة (نعم ، حتى أكاديمية وواقعية) وألحق أ CITE_WEB مرجع في النهاية. لا تكن جريئًا جدًا بإضافة قسم أو فقرة جديدة تمامًا. هدفك هو أن تراها الروبوتات ، لكن لا يلاحظها البشر.
  7. انشر مقال Google Knol. بمجرد أن أدركت Google أن ويكيبيديا كانت شائعة جدًا ، حاولوا التنافس معها. Google Knol (www.google.com/knol) أقل أكاديمية بكثير ولا يوجد نظام حراسة لحذف المقالات التي تهمك. يكاد يضمن لك بقاء Knol على قيد الحياة إلى أجل غير مسمى. هذا يعني: من الأفضل أن تكون جيدة. لا تنشر شيئًا من شأنه أن ينجو وينعكس بشكل سيء على اسمك وعلامتك التجارية مدى الحياة. اكتب مقالة قصيرة ذات صلة تشبه إلى حد كبير إدخال مدونة واربطها مرة أخرى بعنوان URL المنشور حديثًا. كما هو الحال مع أي شيء ، يُنصح أيضًا بتضمين الكلمات الرئيسية في عنوان Knol هذا وفي نص الرابط الخاص بك.
  8. انشر فيديو يوتيوب. قبل بضعة أشهر ، نشرت مقالًا يوضح بالتفصيل كيفية الحصول عليه رابط عصير من يوتيوب. بدون تكرار هذا المحتوى هنا ، سأخبرك ببساطة باتباع التعليمات من هنا وستكتمل خطوتك الثامنة.

كل هذا ، عندما أقوم بتشغيل موقع ويب جديد ، لدي 30 دقيقة على الأكثر من العمل قبل أن أنتهي. إذا قمت بإجراء كل هذه الخطوات الثماني ، فيمكنني أن أكون واثقًا من أن موقعي سيظهر في عمليات بحث Google في غضون أيام ، إن لم يكن ساعات. كيف؟ لأنني منحت Google كل فرصة لاكتشاف عنوان URL الجديد. إذا اكتشفت أي طرق أخرى تستخدم فيها "الكيمياء" ، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات أدناه.

12 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    كتابة رائعة ، نيك. أنا بصدد ملء موقع الويب الخاص بي بالنقاط والكلمات الرئيسية والعناصر الأخرى المتعلقة بأعمالنا. ليس الأمر كما أريد أن يبدو كل شيء في النهاية ، لكنها بداية ولها تأثير. أعتقد أنك كنت من سألتني ذات مرة ، "ما الذي يمنعك من البدء؟" التي أجبتها ، "لا شيء ، سأبدأ الأسبوع المقبل." الذي أجبت "لا. ما الذي يمنعك من البدء ، اليوم؟ "

    تشيت
    http://www.c2itconsulting.net

  3. 4

    مقالة جيدة مليئة ببعض الأمثلة القوية ، ولكن مع حذفين مفاجئين ؛ صفحات Twitter و Facebook. نظرًا لأن Google تدفع مقابل الوصول إلى Twitter Stream ، فإن حسابًا له سلطة لائقة يشارك رابطًا وربما يقوم عدد قليل من الأشخاص بإعادة تغريده من أجل إجراء جيد سوف يدفع Google إلى التحقيق. حتى لو لم يتبع. إذا كنت تريد التأكد من أن عدم المتابعة لن يكون له أي تأثير ، يقوم RSS بإدخاله في حساب freindfeed.

    وبالمثل ، سيتم الزحف إلى صفحة Facebook ، وليس الملف الشخصي ، بسرعة أيضًا. من أجل حسن التدبير ، غرد رابطًا إلى حالة صفحة Facebook ، ونشر Facebook رابطًا إلى حالة Twitter. السبب في أنني أوصي بذلك هو أن المزيد من الأشخاص لديهم بالفعل إعداد واحد أو كلاهما.

    هذا لا يتعارض بأي حال من الأحوال مع ما تفعله بالطبع ، فقط القليل منها الذي نجح معي بشكل جيد. في كلتا الحالتين ، فإن وضع الروابط حيث يزحف Google بشكل متكرر بينما يكون معدل الزحف وميزانية الزحف منخفضين في نطاق جديد أو الموقع المعدل سيسرع من عملية الفهرسة وهي فكرة جيدة.

    • 5

      كيفن ، أنت على حق. يجب أن يكون هذان الشخصان هناك. إليكم سبب عدم قيامهم بإعداد وصفة "الكيمياء" الخاصة بي:
      - مع Twitter ، الفرضية الكاملة هي أنك بحاجة إلى حساب عالي klout لتغرد منه. إذا قررت إنشاء حساب جديد على تويتر ، فأنا مقتنع بأن هذا ليس ذا قيمة كبيرة لجذب انتباه الزاحف.
      - مع Facebook ، تكمن المشكلة في أن الصفحة تستغرق وقتًا طويلاً لتعمل بشكل جيد ، وأن الأداء السيئ يمكن أن يضر أكثر مما ينفع.

      إذا كان لديك المورد ، فإن الفكرة الجيدة الأخرى التي أفعلها في كثير من الأحيان ولكن لا يمكنني بالضرورة وصفها للجميع هي وضع رابط لموقع الويب الجديد الخاص بك من مجال سلطة عالية تمتلكه بالفعل. بالطبع ، كثير من الناس لا يمتلكون واحدة بالفعل ، لذا مرة أخرى ، حذفت ذلك من الكيمياء.

      شكرا لاضافة هذه.

      نيك

  4. 6
  5. 8
  6. 9
  7. 11
  8. 12

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

How to Get a New Website Crawled by Google Tomorrow

Recently, I’ve been launching a lot of new websites.  As AddressTwo has grown and my time has freed up, it’s created a perfect storm of new ideas and free time to execute, so I’ve bought dozens of domains and implemented micro-sites left and right.  Of course, I’m impatient, too.  I have an idea on Monday, build it on Tuesday, and I want traffic on Wednesday.  But it can take days or weeks before my new domain shows up in Google searches, even when I’m searching for my own domain name.

So, I’ve started tinkering with a formula for getting the spiders to come faster.  If SEO is an alechemy, then this is my home-brew for accelerating the time from launch to index.  It’s simple, but proven effective.  Some of my recent experiments have been crawled and appearing in search results in under 24 hours.   I just follow these 8 simple steps.

  1. Set up your on-page SEO first, at least minimally.  Admitedly, this has nothing to do with getting crawled, but if you don’t do this first, the next 7 steps are in vain.  Specifically, make sure that your title tags are optimized.  Why is this so important?  Because, even though we can get a spider to your page quickly, that doesn’t mean they’ll return quickly.  So, if your initial launch has poorly-written title tags, then you could be stuck for the next several weeks with less-than-ideal cached content in Google’s index.  Make sure that what you’re hurrying to be seen is worthy of being seen as-is for a few weeks while you wait for the next crawl.
  2. Install Google Analytics.  Do this before the sitemap for one simple reason: it saves time.  One of the ways you can verify your new website with Google Webmaster is via the analytics script.  So, save a step and do this first.  To do this, visit www.google.com/analytics.
  3. Submit an XML sitemap to Google Webmaster Tools.  You can install any one of dozens of WordPress plugins to create this sitemap automatically, or make one manually.  This is essential for getting an accurate and thorough crawl, however many novice webmasters believe that it is the end-all for getting crawled.  It is not.  If you stop at this step, as 99% of new webmasters do, then you’ll wait weeks or months before Google gets around to crawling your site.  What follows will accelerate that process.  To complete this step, visit www.google.com/webmasters
  4. Add the URL to your LinkedIn Profile.  When you edit your LinkedIn profile, you have the ability to include up to 3 website URL’s.  If you have already used all three of those slots, it’s time to sacrifice temporarily.  Pick one of the URL’s to remove for the next few weeks and replace it with a URL to your newly published website.  Don’t worry, you can change this back later.  Put a note in your calendar for NO SOONER than 14 days later to return to your LinkedIn profile and restore your URL list to what you had before.  In the span of those 14 days, Google will presumably have found the new link and followed to your website.
  5. Add the URL to your Google Profile.  Google is much more lenient with the number of links they permit in your profile.  When signed in to Google, from any Google page (including their home page) you can click on View Profile in the upper-right corner, then click Edit Profile.  On the right, you should find a section called “Links”.  There, you can add a custom link.  Here, you can even set the anchor text to your preferred keyword as you add your new URL to your Google profile.
  6. Cite your website on Wikipedia.  That’s right, I spam on Wikipedia.  You can send your hate-mail to [email protected]  Your goal here is to cite a source on your website (a blog article or some other informational page) in a relevant article on Wikipedia.  There’s an art to this.  Here is the goal: to have your citation survive at least 72 hours before someone deletes it on Wikipedia.  To accomplish this, look for a not-so-popular article.  If the article receives multiple edits per day, it’s likely that your addition will be quickly deleted before Google’s bots have the chance to find it.  But, if you find an article that receives edits about once monthly, that’s your golden ticket.  Add an intelligent and relevant (yes, even academic and factual) new sentence and append a CITE_WEB reference at the end.  Don’t be too bold by adding an entirely new section or paragraph.  Your goal is to be seen by bots, but NOT get noticed by humans.
  7. Publish a Google Knol article.  Once Google realized that Wikipedia was so popular, they tried to compete with it.  Google Knol (www.google.com/knol) is far less academic and there is no vigilante system for deleting self-interested articles.  You’re almost guaranteed to have your Knol survive indefinitely.  This means: it’d better be good.  Don’t publish something that will survive and reflect poorly on your name and brand for life.  Write a short, relevant article much like a blog entry and link it back to your newly published URL.  As with anything, including keywords in the title of this Knol and in your anchor text is advisable as well.
  8. Publish a YouTube video.  A few months ago, I published an article detailing how to get link juice from YouTube.  Without repeating that content here, I’ll simply tell you to follow the instructions here and your 8th step will be complete.

All totaled, when I launch a new website I have at most 30 minutes of work to do before I’m done.  If I do all eight of these steps, I can be confident that my site will appear in Google searches in a matter of days, if not hours.  How?  Because I’ve given Google every opportunity to discover the new URL.  If you have discovered any other methods that you use your “alchemy” please feel free to share in the comments below.

12 Comments

  1. 1
  2. 2

    Great write-up, Nick. I’m in the process of filling of filling in my own website with bullet points, key words, and other items related to our business. It’s not what I want everything to look like in the end, but it’s a start, and it’s having an effect. I think it was you who asked me once, “what’s keeping you from starting?” to which I answered, “nothing, I’m going to start next week.” To which you answered, “No. What’s keeping you from starting, TODAY?”

    Chet
    http://www.c2itconsulting.net

    • 3

      That sounds like something I’d say 😉

      Are you holding off on submitting for crawl until you have your website copy adequately keyword stuffed… er… I mean “optimized”?

  3. 4

    Good article filled with some solid examples, but with two surprising omissions; Twitter and Facebook pages. Since Google is paying for access to the Twitter stream, an account with decent authority sharing a link and maybe a few people retweeting it for good measure will get Google to investigate. Even if no followed. If you want to ensure the no-follow will have no impact, RSS feed it into a freindfeed account.

    Similarly a Facebook page, not profile, will get crawled quickly as well. For good measure tweet a link to the Facebook page status, and Facebook post a link to the Twitter status. The reason I recommend these is because more people already have one or both setup.

    This is by no means contradictory to what you are doing of course, just a few more that have worked very well for me. Either way, putting links where Google is frequently crawling while the crawl rate and crawl budget is low on a new domain or revised site will speed indexing and is a good idea.

    • 5

      Kevin, you’re right. Those two should be in there. Here’s why they didn’t make my “alchemy” recipe:
      – With twitter, the whole premise is that you need to have a high-klout account to tweet it from. If you go create a new twitter account, I’m convinced that’s of little value for achieving crawler’s attention.
      – With Facebook, the problem is that a page takes quite a while to do well, and to do poorly can be more harm than good.

      If you have the resource, another good idea that I often do but can’t necessarily prescribe to everyone is to place a link to your new website from a high-authority domain that you already own. Of course, many people don’t already own one, so again, I omitted that from the alchemy.

      Thanks for adding these.

      Nick

  4. 6
  5. 8

    Great ideas Nick. This is a solid formula. I hadn’t thought about Wikipedia or Knol, but that’s mainly because of the constant edits. I’ll have to remember that in the future.

  6. 9
  7. 11
  8. 12

Leave a Reply