كيفية عمل تقويم محتوى تسويقي بالفيديو

كيفية عمل تقويم محتوى تسويقي بالفيديو

في الأسبوع الماضي ، كان أحد المشاريع التي قدمتها هو تدقيق تحسين الهاتف المحمول للعميل. على الرغم من أنهم حققوا أداءً جيدًا في عمليات البحث على سطح المكتب ، إلا أنهم كانوا متخلفين في تصنيفات الأجهزة المحمولة مقارنةً بمنافسيهم. عندما راجعت موقعهم ومواقع منافسيهم ، كانت إحدى الفجوات في إستراتيجيتهم هي التسويق عبر الفيديو.

أكثر من نصف جميع مشاهدات الفيديو تأتي من الأجهزة المحمولة.

تك جوري

الاستراتيجية متعددة الأبعاد. يقوم المستهلكون والشركات بالكثير من البحث والتصفح عبر الأجهزة المحمولة. تعد مقاطع الفيديو وسيطًا مثاليًا:

  • يظل موقع YouTube ثاني أكبر محرك بحث ، حيث تتم مشاهدة غالبية مقاطع الفيديو عبر الأجهزة المحمولة.
  • يُعد YouTube مصدرًا رائعًا للروابط التي تؤدي إلى محتوى موقعك إذا كان لديك تم تحسين قناة يوتيوب وكل فيديو حسن.
  • يمكن لصفحات الجوال الخاصة بك ، بالرغم من كونها مفصلة وغنية بالمعلومات ، أن تزيد من التفاعل من خلال مقطع فيديو مفيد عليها.

بالطبع ، تطوير أ مكتبة المحتوى من الفيديو يتطلب سير عمل من التفكير إلى التحسين. ويمكن أن تشمل إستراتيجية الفيديو الخاصة بك الكثير من أنواع الفيديو لإخبار قصة علامتك التجارية بشكل فعال. لا ينبغي أن يكون التقويم الخاص بك هو الموضوع وتاريخ النشر فقط ، بل يجب أن يتضمن سير العمل بالكامل ، بما في ذلك:

  • التواريخ التي يجب فيها تصوير الفيديو الخاص بك وتحريكه وتحريره وإنتاجه ونشره والترويج له.
  • تفاصيل الأنظمة الأساسية التي ستنشر بها مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تفاصيل حول نوع الفيديو ، بما في ذلك الفيديو القصير بكرات من خلال إرشادات مفصلة.
  • حيث يمكنك تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها ، بما في ذلك الحملات الأخرى التي يمكن أن تدمجها.
  • كيف ستقيس تأثير مقاطع الفيديو على التسويق العام الخاص بك.

كما هو الحال مع أي حملة تسويقية ، سأستخدم ملف قائمة مراجعة جيدة للتخطيط خارج مفهومك حتى تتمكن من زيادة تأثير تسويق الفيديو الخاص بك. في حين أن الفيديو قد يتطلب بعض الموارد الإضافية في الوقت والمال ، إلا أن مكاسب الفيديو كبيرة. في الواقع ، أنا أزعم أنك تفتقد تمامًا جزء كبير من عملائك المحتملين من خلال عدم دمج الفيديو في إستراتيجيتك التسويقية الشاملة.

في هذا الرسم البياني ، واحد للإنتاج يتطرق إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية تخطيط محتوى الفيديو وتنظيمه باستخدام تقويمات المحتوى. يشرحون كيف يمكن أن يساعد استخدام تقويم المحتوى في تحسين أداء محتوى الفيديو الخاص بك. هناك أيضًا بعض الأفكار المهمة من قادة الصناعة حول كيف أن العملية هي مفتاح نجاح استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك.

كيفية تخطيط تقويم تسويق محتوى الفيديو الخاص بك

How to Make a Video Marketing Content Calendar

How to Make a Video Marketing Content Calendar

This last week, one of the projects that I delivered was a mobile optimization audit for a client. While they’d been doing well in desktop searches, they were lagging in mobile rankings versus their competitors. As I reviewed their site and their competitors’ sites, one gap in their strategy was video marketing.

More than half of all video views come from mobile devices.

TechJury

The strategy is multi-dimensional. Consumers and businesses do a ton of research and browsing via mobile device. Videos are a perfect medium:

  • YouTube continues to be the second largest search engine, with a majority of videos watched via mobile device.
  • YouTube is an outstanding source of links back to your site content if your YouTube channel and each video are optimized well.
  • Your mobile pages, while detailed and informative, can absolutely drive engagement with a helpful video on it.

Of course, developing a content library of video requires a workflow from ideation through optimization. And your video strategy can encompass a lot of types of video to tell your brand’s story effectively. Your calendar shouldn’t just be the topic and publish date, it needs to include the entire workflow, including:

  • Dates that your video should be shot, animated, edited, produced, published, and promoted.
  • Details of the platforms where you’ll be publishing your videos.
  • Details on the type of video, including short-form reels through detailed how-to’s.
  • Where you can embed and promote your videos, including other campaigns that could incorporate it.
  • How you’ll measure the impact of the videos on your overall marketing.

As with any marketing campaign, I’d utilize a good checklist to plan out your concept so you can maximize the impact of your video marketing. While video may require some additional resources in time and money, the payoffs of video are significant. In fact, I’d argue that you’re totally missing a significant portion of your prospective customers by not incorporating video into your overall marketing strategy.

In this infographic, One Productions goes through everything you need to know about how to plan and organize your video content with content calendars. They explain how using a content calendar can help to improve the performance of your video content. There are also some top insights from industry leaders on how process is the key for the success of your content marketing strategy.

how to plan your video content marketing calendar