كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة عملك

المبتدئين في وسائل التواصل الاجتماعي

نظرًا لتعقيد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأدوات والتحليل ، فقد يبدو هذا وكأنه منشور أساسي. قد تتفاجأ من ذلك فقط 55٪ من الشركات تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في الواقع.

من السهل التفكير في وسائل التواصل الاجتماعي على أنها جنون لا قيمة له لعملك. مع كل الضوضاء الموجودة هناك ، تقلل العديد من الشركات من قوة أعمال وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن التواصل الاجتماعي هو أكثر بكثير من مجرد تغريدات وصور القطط: إنه الآن حيث يذهب العملاء للبحث عن المنتجات والمحتوى ، ومتابعة العلامات التجارية المفضلة لديهم والتفاعل معها ، وآراء التعهيد الجماعي للحصول على توصيات وإحالات ، ومشاركة المحتوى مع شبكاتهم. بلاستر

بالنسبة للمسوقين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ، هناك أهمية 92٪ من المسوقين يشيرون إلى أهمية وسائل التواصل الاجتماعي لأعمالهم ، ارتفاعًا من 86٪ في عام 2013 - وفقًا لـ ممتحن وسائل التواصل الاجتماعي تقرير صناعة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. شاملة، من المتوقع أن تتضاعف ميزانيات وسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الخمس المقبلة!

من المثير للدهشة أننا لا ندفع كل عميل للقفز إلى وسائل التواصل الاجتماعي. لا نفعل ذلك لأننا غالبًا ما نجد أنه ليس لديهم الأسس الأخرى لوجودهم عبر الإنترنت. يفتقرون إلى موقع محسن يسهل التنقل فيه. يفتقرون إلى برنامج بريد إلكتروني للتواصل بانتظام. يفتقرون إلى القدرة على دفع الزيارات إلى التحويلات. أو أنهم يفتقرون إلى قدرة زائر موقع الويب على البحث في موقعه والعثور على المعلومات التي يحتاجون إليها.

وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلة اتصال ، وليست مجرد وسيلة أخرى لترديد جهودك التسويقية عليها. هناك توقع من الجمهور أنك ستكون متجاوبًا وصادقًا ومفيدًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، فيمكنك الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في المبيعات والتسويق والتعليقات وتضخيم وصولك. غالبًا ما تعتقد الشركات أن مجرد إنشاء صفحة شركة على Facebook هو عبارة عن وسائل التواصل الاجتماعي - ولكن هناك الكثير من عناصر الإستراتيجية الاجتماعية:

  • هيئة البناء - إذا كنت ترغب في أن تحظى بالتقدير والاحترام في مجال عملك ، فإن وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي أمر بالغ الأهمية.
  • استماع - لا يقتصر الأمر على الأشخاص الذين يتحدثون إليك على وسائل التواصل الاجتماعي ، بل من المهم أن يتحدث الأشخاص عنك. أ مراقبة تعتبر الإستراتيجية ضرورية للعثور على محادثات عنك لم يتم الإشارة إليك فيها بالإضافة إلى الشعور العام بعلامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك.
  • الاتصالات - يبدو أساسيًا ، ولكن من الضروري التأكد من استخدامك للقنوات التي يستمع إليها الأشخاص. إذا كانت لديك أخبار مهمة أو مشكلات دعم تتعلق بشركتك ، فمن الأفضل أن تكون قنواتك الاجتماعية هي الوجهة النهائية لتنفيذ استراتيجية العلاقات العامة الخاصة بك.
  • خدمة العملاء - سواء كنت تعتقد أن قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مخصصة لدعم العملاء لا يهم ... هم كذلك! وهي قنوات عامة ، لذا ستساعد قدرتك على معالجة مشكلات خدمة العملاء بسرعة وبشكل مرضٍ جهودك التسويقية.
  • الخصومات والعروض الخاصة - سيشترك العديد من الأشخاص إذا علموا أنه ستكون هناك فرص للحصول على عروض حصرية وخصومات وكوبونات ومدخرات أخرى.
  • الإنسانية - لا تقدم العلامات التجارية والشعارات والشعارات نظرة ثاقبة على قلب العلامة التجارية ، لكن موظفيك يفعلون ذلك! يوفر تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي فرصة لمتابعيك لرؤية الأشخاص الذين يقفون وراء العلامة التجارية. استخدمه!
  • إضافة قيمة - لا يجب أن تكون تحديثاتك الاجتماعية دائمًا عنك! في الواقع ، ربما لا ينبغي أن يكونوا دائمًا عنك. كيف يمكنك إضافة قيمة لعملائك. ربما هناك أخبار أو مقال على موقع آخر يقدّره عملاؤك ... شاركه!

هذا الرسم البياني من بلاستر يقدم بعض النصائح القوية للشركات التي تتطلع إلى بدء المشاركة على Twitter و Facebook و LinkedIn و Google+ والمنصات الاجتماعية الأخرى. يرشد مخطط المعلومات المستخدم عبر بعض توقعات الموارد الأساسية ، ويقوم بإعداد صفحات ملفك الشخصي ، وكيفية تطوير استراتيجية الاتصال الخاصة بك حتى لا تبدو وكأنك مرسل بريد عشوائي!

كيف تبدأ على وسائل الاعلام الاجتماعية

3 تعليقات

  1. 1

    تعد وسائل التواصل الاجتماعي ضرورة تقريبًا في عالم الإنترنت اليوم. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الذي يتم تشغيله بشكل جيد سيبني المصداقية والثقة لعملائك المحتملين. مع وجود العديد من المواقع ، يريد المتسوقون أن يكونوا قادرين على الوثوق بالشركة التي يتسوقون معها. إذا كان لديك ملف تعريف قوي على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين وتحديثات الجودة ، فسيؤدي ذلك إلى بناء مصداقية فورية للزائرين.

  2. 2

    ملصق ممتاز. لقد تحسنت التكنولوجيا لدرجة أنه يمكن للمنتجين التواصل بسهولة مع المستهلكين بطرق سهلة وأسرع مقارنة بالماضي. تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا رئيسيًا في الوصول إلى الأشخاص بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة. للإضافة إلى قائمتك ، من الأفضل دائمًا أن تكون متسقًا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، من حيث الصور وصور الملف الشخصي وأكواد الألوان والمعلومات. سيعطي هذا للمستخدمين شعورًا بأنهم في المكان الصحيح ويترك أيضًا انطباعًا ويمكن أن يجعل هوية علامتك التجارية. شكرا للمشاركة.

  3. 3

    شكرا للمعلومة. لا يمكن الاستغناء عن وسائل التواصل الاجتماعي للعديد من الشركات وخاصة الوكالات في الوقت الحاضر. تعتمد شركات B2C على الوصول إلى جمهورها المستهدف غالبًا الأصغر سنًا والمشاركة بسرعة وفعالية. أدوات مثل Buffer و Hootsuite و Socialhub.io هي بالطبع ضرورة لذلك. الجيل القادم من الإعلانات هو المحادثات واستخدام الأدوات التقنية لاحتضان ذلك يمكن أن يولد نموًا كبيرًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How to Use Social Media to Help Your Business

Given the complexity of social media marketing, tools, and analysis, this may seem like an elementary post. You might be surprised that only 55% of businesses actually utilize social media for business.

It’s easy to think of social media as a craze that has no value for your business. With all of the noise out there, many businesses underestimate social media’s business power, but social is so much more than tweets and cat photos: It’s now where customers go to search for products and content, follow and engage with their favorite brands, crowdsource opinions to get recommendations and referrals, and share content with their networks. Placester

For marketers utilizing social media, a significant 92% of marketers indicate that social media is important for their business, up from 86% in 2013 – according to Social Media Examiner’s Social Media Marketing Industry Report. Overall, social media budgets are expected to double in the next 5 years!

Surprisingly, we don’t push every client to jump into social media. We don’t because we often find that they don’t have the other foundations of their online presence in place. They lack an optimized site that’s easily navigated. They lack an email program to communicate regularly. They lack the ability to drive visits into conversions. Or they lack the ability for a website visitor to research their site and find the information they need.

Social media is a communication medium, not just another medium to echo your marketing efforts on. There’s an expectation from the audience that you’re going to be responsive, honest, and helpful through social media. If you’re able to do that, you can leverage social media a ton for sales, marketing, feedback, and amplifying your reach. Companies often think that just starting up a company page on Facebook is social media – but there are a lot more elements of a social strategy:

  • Building Authority – If you wish to be recognized and respected in your industry, having a great social media presence is critical.
  • Listening – It’s not just people speaking to you on social media, it’s people speaking about you that’s important. A monitoring strategy is essential to find conversations about you that you’re not tagged in as well as the overall sentiment of your brand, products and services.
  • Communication – Sounds basic, but ensuring you utilize the channels where people are listening is essential. If you have important news or support issues about your company, your social channels better be the goto destination to execute your public relations strategy.
  • Customer Service – Whether you believe your social media channels are for customer support doesn’t matter… they are! And they’re public channels so your ability to remedy customer service issues quickly and satisfactorily will help your marketing efforts.
  • Discounts and Specials – Many people will sign up if they know there’s going to be opportunities for exclusive offers, discounts, coupons and other savings.
  • Humanity – Brands, logos and slogans don’t provide much insight into the heart of a brand, but your people do! Your social media presence offers an opportunity for your followers to see the people behind the brand. Use it!
  • Add Value – Your social updates don’t always have to be about you! In fact, they probably shouldn’t always be about you. How can you add value to your customers. Perhaps there’s news or an article on another site that your customers would appreciate… share it!

This infographic from Placester provides some solid advice for businesses looking to start engaging on Twitter, Facebook, LinkedIn, Google+ and other social platforms. The infographic walks the user through some basic resource expectations, setting up your profile pages, and how to develop your communication strategy so you don’t sound like a spammer!

how-to-start-on-social-media

3 Comments

  1. 1

    Social media is almost a necessity in today’s online world. If nothing else a well ran social media profile will build credibility and trust for your potential clients. With so many sites out there, shoppers want to be able to trust the company they are shopping with. If you have a strong social media profile with followers and quality updates it will build instant credibility to for your visitors.

  2. 2

    Great post. Technology has improved to such an extend that, producers can easily communicate with their consumers in easy and quicker ways as compared to the past. Social media plays the major role in reaching out to people efficiently and cost effectively. To add to your list, Its always better to be consistent throughout all social media sites, in terms of images, profile pictures, color codes, and information. This will give the users a feel that they are at the correct place and also leaves an impression and can make your brand identity. Thanks for sharing.

  3. 3

    Thanks for the info. Social media is irreplaceable for many companies and especially agencies nowadays. B2C companies rely on reaching their often younger target audience and engaging quickly and effectively. Tools like Buffer, Hootsuite and Socialhub.io are ofcourse a necessity for this. The next generation of advertising is conversations and using tech tools for this to embrace this can generate significant growth.

Leave a Reply