لا أستطيع أن أفعل كل شيء!

امرأة محبطة

امرأة محبطةعندما يكون الوقت قريبًا من الأعياد ، تسمع الكثير من الأشخاص يقولون كيف يمكنهم استخدام بضع ساعات إضافية في اليوم. أو إذا تمكنوا من استنساخ أنفسهم ، فيمكنهم أن يكونوا في مكانين في وقت واحد ويحققوا الكثير من الإنجازات. يمكن قول الشيء نفسه على الأرجح من قبل المسوقين وكيف يشعرون تجاه برامج البريد الإلكتروني الخاصة بهم. لا تتمتع معظم الشركات برفاهية فريق كامل من المسوقين عبر البريد الإلكتروني وتضطر إلى الاعتماد على شخص واحد أو شخصين لإدارة برنامجهم بالكامل.

لقد فهمت ذلك ، لذا دعني أعرض عليك بعض الأفكار التي قد تساعدك على الشعور كما لو أن لديك فريق تسويق كامل يدير برنامجك بدلاً من نفسك فقط. لا تتمتع معظم الشركات برفاهية فريق كامل من المسوقين عبر البريد الإلكتروني وتضطر إلى الاعتماد على شخص واحد أو شخصين لإدارة برنامجهم بالكامل.

  1. اعداد التقويمات البريدية طريقة رائعة للبقاء منظمًا ، ولكنها تساعدك أيضًا في التخطيط مسبقًا. حدد عدد المرات التي تريد إرسالها إلى جمهورك وقم بتدوين ذلك في التقويم. يمكنك أيضًا الذهاب إلى أبعد من تحديد الرسالة التي تخطط لإرسالها أيضًا.
  2. القوالب ومكتبات المحتوى يسمح لك بأخذ المعلومات التي وضعتها ونظمتها في تقويم المحتوى الخاص بك والبدء في إنشائها. قم بإنشاء العديد من القوالب في وقت فراغك لتكون في متناول يدك عندما يكون لديك رسالة بريدية لتخرجها في المستقبل وتتعثر على الوقت.
  3. اوتوريسبوندرز يمكن إعداده للرد تلقائيًا على أحداث معينة. على سبيل المثال ، إذا اشترك شخص ما في قائمتك البريدية ، فيمكنك إعداد بريد إلكتروني تلقائي لإرساله يرحب به ويمنحه عبارات أخرى تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

يمكنك استخدام هذه الأدوات لتعزيز جهودك في التسويق عبر البريد الإلكتروني ومنح جمهورك برنامج بريد إلكتروني أكثر أهمية ، ولكن دون الشعور بأنك لا تستطيع فعل كل شيء. بدلاً من ذلك ، ستشعر أن لديك فريقًا كاملاً يدعمك في إرسال رسائل البريد الإلكتروني الرائعة هذه!

2 تعليقات

  1. 1

    منشور رائع ،lavon_temple: تويتر! كان هذا الأسبوع أحد تلك الأسابيع التي نسيت فيها حرفياً يوم أمس. يبدو أن الأمر يزداد سوءًا مع اقتراب نهاية العام - تحاول جميع الشركات زيادة ارتباطاتها في نهاية العام والعمل في يناير. نجاح باهر ... نحن غارقون.

  2. 2

    اقتراحات جيدة!

    أحب فكرة إرسال التقويمات بالبريد. حتى إذا قمت بذلك بالطريقة غير التقنية المطلقة (تقويم حائط كبير) ، فيمكن أن يساعد ذلك في تصفية طبقك وجذب عقلك إلى أشياء أخرى.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

I Can’t Do It All!

When it gets to be around the Holidays, you hear a lot more people saying how they could use a couple more hours in the day. Or if they could clone themselves, they could be in two places at once and get a lot more accomplished. The same can likely be said by marketers and how they feel regarding their email programs. Most companies don’t have the luxury of a whole team of email marketers and are forced to rely on one person or a couple of people to manage their entire program.

I get it, so let me offer a couple of ideas that may help you feel as though you have a whole marketing team managing your program instead of just yourself.aid by marketers and how they feel regarding their email programs. Most companies don’t have the luxury of a whole team of email marketers and are forced to rely on one person or a couple of people to manage their entire program.

  1. Setting up mailing calendars is a great way to stay organized, but also help you plan ahead. Determine how often you want to send to your audience and make note of it in a calendar. You can also go as far as determining what message you plan on sending as well.
  2. Templates & Content Libraries allow you to take the information you laid out and organized in your content calendar and start creating it. Create several templates in your spare time to have on hand when you have a mailing to go out in the future and you are crunched for time.
  3. Autoresponders can be set up to automatically respond to certain events. For example, if someone subscribes to your mailing list, you can set up an automatic email to send that welcomes them and gives them other calls to action.

You can use these tools to enhance your email marketing efforts and give your audience a more substantial email program, but without feeling like you can’t do it all. Instead, you’ll feel like you have a whole team supporting you in cranking out those awesome emails!

2 Comments

  1. 1

    Great post, @lavon_temple:twitter ! This week has been one of those weeks where I literally forgot what day it was yesterday. It seems to really get worse as we near the end of the year – companies are all trying to button up their end-of-year engagements and work on January.  Wow… we’re swamped.

  2. 2

    Good suggestions!

    I love the idea of mailing calendars. Even if you do this in the ultimate lo-tech way (a big wall calendar), it can help clear your plate and get your mind on other things.

Leave a Reply