لدي شعور بالذنب على وسائل التواصل الاجتماعي

douglas karr الشعور بالذنب

douglas karr الشعور بالذنبلدي شعور بالذنب. لا - ليس ذنبًا لأنني كان يجب أن أنفق بضعة دولارات على صورة مخزنة بدلاً من التقاط صورة لنفسي. إنه شعور بالذنب لأنني لم أشارك في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بي.

Google+ لم يساعد. يبدو الآن أنني مضطر إلى إجراء محادثات في 5 أكوان بدلاً من الأربعة ... مدونتي ، Facebookو LinkedIn و تويتر. لقد اشتركت للتو في Spotify ... وسمعت أن Pandora تطلق شبكة اجتماعية قريبًا. أنا أيضًا أدير شبكة اجتماعية لـ البحرية البيطرية.

هتاف اشمئزاز.

لقد جعلني الكثير من العمل والمرض في الأسابيع القليلة الماضية محفوفًا بالذنب ... أنا لا أتحدث إليكم. أنا لا أبقى على اتصال معك. أنا لا أقوم بدوري لمساعدتك في الحفاظ على الاهتمام بي. أوه متأكد ... لقد ألقيت من crapload من الرسوم البيانية لإبقائك مهتمًا ... وبعض الروابط المهمة هنا وهناك للتعليق عليها. لكنني أعلم أنني لا أفعل ما يكفي لإبقائك.

إن الشعور بالذنب يقتلني.

أنا في الواقع لا أمزح. أريدك أن تعرف لأنك ربما تمر بنفس الشيء. أسمع الناس طوال الوقت يسألونني ، "كيف تجد الوقت؟". إنه ليس سهلا. في الواقع - بين المرض ، السفر إلى الخارج ، الانتقال من المنزل ، كوني أبًا ، التحدث أمام الجمهور ، إدارة البرامج الإذاعية ، التطوير ، إجراء مكالمات المبيعات ، الكتابة للمنشورات والتنفيذ الفعلي للعقود التي أبرمناها مع العملاء ... لا مواكبة. الحمد لله لدي زملائي في العمل وأصدقائي والعملاء المتفهمين والمحتملين الذين يتعاملون معي.

مه.

لذلك كان أول شيء يجب أن أذهب إليه هو الاستراتيجية ذاتها التي أوصلتني إلى مكاني ... وجودي الاجتماعي. في الوقت الحالي ، أعلم أنه يمكنني تلقي ضربة صغيرة وسأرتد. لكن إذا واصلت الحفاظ على هذا الخسارة في الزخم ، فسيكون لذلك تأثير سلبي على كل ما أفعله. سأفعل أفضل. أعدك. لا تتركني بعد - لم ترَ أفضل ما لدي مؤخرًا ويمكنني أن أؤكد لك أن بعض الأشياء الرائعة ستأتي قريبًا! ابق بالجوار.

تنهد.

مرة أخرى ... آسف على الصورة. لم يكن لدي الوقت للبحث في مواقع الصور. إنها 10:40 مساءً .. سأعود للمنزل الآن.

7 تعليقات

  1. 1

    شعرت بالسوء تجاهك لذلك قمت بتنزيل صورتك ثم قمت بتحميلها على iStockPhoto. حتى الآن * * * صورة مخزون! (تمزح بالطبع)

  2. 2

    شعرت بالسوء تجاهك لذلك قمت بتنزيل صورتك ثم قمت بتحميلها على iStockPhoto. حتى الآن * * * صورة مخزون! (تمزح بالطبع)

  3. 6

    شعرت بالسوء تجاهك لذلك قمت بتنزيل صورتك ثم قمت بتحميلها على iStockPhoto. حتى الآن * * * صورة مخزون! (تمزح بالطبع)

  4. 7

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

I Have Social Media Guilt

I have guilt. No – it’s not guilt that I should have spent a couple bucks on a stock photo instead of taking a photo of myself. It’s guilt that I haven’t been participating in my social networks.

Google+ hasn’t helped. It seems now I have to carry on conversations in 5 universes rather than the ol’ four… my blog, Facebook, LinkedIn and Twitter. I just signed up for Spotify… and I heard Pandora is launching a social network soon. I also manage a social network for Navy Vets.

Ugh.

A combination of tons of work and being sick the last few weeks has me fraught with guilt… I’m not talking to you. I’m not keeping connected with you. I’m not doing my part to help you keep interest in me. Oh sure… I’ve thrown out a crapload of infographics to keep you interested… and a few worthy links here and there to comment on. But I know I’m not doing enough to keep you.

The guilt is killing me.

I’m actually not kidding. I want you to know because you may be going through the very same thing. I hear folks all the time ask me, “How do you find the time?”. It’s not easy. In fact – between being sick, going overseas, moving homes, being a father, public speaking, running the radio show, doing development, going on sales calls, writing for publications and actually executing on the contracts we have with clients… I’m not keeping up. Thank goodness I have my coworkers, friends and understanding clients and prospects who are putting up with me.

Meh.

So the first thing to go was the very strategy that brought me to where I am… my social presence. For the time being, I know I can take a small hit and I’ll bounce back. But if I continue to sustain this loss of momentum, it will have a negative impact on everything that I do. I’ll do better. I promise. Don’t leave me yet – you haven’t seen the best of me lately and I can assure you that some great things are coming soon! Stick around.

Sigh.

Once again… sorry about the photo. I didn’t have time to rummage through the stock photo sites. It’s 10:40PM… I’m going home now.

7 Comments

  1. 1

    I felt bad for you so I downloaded your picture and then uploaded to iStockPhoto. So now it *is* a stock photo! (kidding of course)

  2. 2

    I felt bad for you so I downloaded your picture and then uploaded to iStockPhoto. So now it *is* a stock photo! (kidding of course)

  3. 6

    I felt bad for you so I downloaded your picture and then uploaded to iStockPhoto. So now it *is* a stock photo! (kidding of course)

  4. 7

Leave a Reply