لقد أرسلت للتو 1000 دولار إلى نوح!

آسف للتأخر في تشغيل هذا! أرسلنا قائمة الإدخالات إلى ADE مع كل إدخال له رقم عشوائي مرتبط (باستخدام وظيفة RAND في Excel ثم فرز العمود). ثم كان لدينا هانز حدد رقمًا عشوائيًا ضمن 108 إدخالات حتى لا يعرف Hannes من سيكون الفائز. الفائز بجائزة 1,000 دولار كان نوح في wpstar.com!

wpstar

لتغطية تكاليف معاملات Paypal ، أرسلت بالفعل 1,040 دولارًا إلى نوح! مبروك يا نوح! وستكون بقية الجوائز في طريقهم أيضًا!

7 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    حسنًا ، هذه مفاجأة كبيرة بالنسبة لي منذ أن كنت مريضًا في المنزل طوال اليوم! أود أن أقول إن هذا هو الدافع لقراءة مدونتك كثيرًا ، لكنني قرأت بالفعل كل مشاركة تقريبًا. شكرًا لعقد مسابقة رائعة وآمل أن تكون أنت ورعاتك سعداء أيضًا.

    هذا النوع من الأشياء يساعدني حقًا في تبرير وقت قراءة المدونة لزوجتي

  3. 3
  4. 4
    • 5

      مرحبا ماري ،

      ذهب كل شيء إلى الفائز بالجائزة الكبرى! المسابقة القادمة سأحصل بالتأكيد على الجوائز الأولى والثانية والثالثة ... لا أعتقد أن هذه المسابقة قد جذبت الكثير من الاهتمام بوجود فائز واحد فقط. (لكنها جعلت نوح سعيدًا!)

      دوغ

  5. 6

    ووه طيب! لقد أسأت الفهم بعد ذلك.

    آمل أن تسهل على الأشخاص الاشتراك أيضًا في المسابقة التالية. إن وجود 10 رعاة للكتابة عنهم ليس مشجعًا للغاية. بالطبع نريد جميعًا إدخالات إضافية ، ولكن بالنسبة للأشياء التي قد تكون أكثر فاعلية بالنسبة لك أيضًا ، مثل الإعجاب بك على SU ، والاشتراك في خلاصتك ، وإعطائك إعجابًا على Technorati ، إلخ ...

    رأيي رغم ذلك. 🙂

  6. 7

    وظيفة جيدة. أنت تقدم بعض النقاط الرائعة التي لا يفهمها معظم الناس تمامًا.

    “آسف للتأخر في تشغيل هذا! أرسلنا قائمة بالإدخالات إلى Ade مع ارتباط كل إدخال برقم عشوائي (باستخدام وظيفة RAND في Excel ثم فرز العمود). ثم طلبنا من Hannes تحديد رقم عشوائي ضمن 108 إدخال ، لذلك لن يعرف Hannes من سيكون الفائز. الفائز بجائزة 1,000 دولار كان نوح في wpstar.com! "

    يعجبني كيف شرحت ذلك. مفيد جدا. شكر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

I just sent $1000 to Noah!

Sorry for the late run on this! We sent a list of the entries to Ade with each entry having a random number associated (using the RAND function in Excel and then sorting the column). We then had Hannes select a random number within the 108 entries so Hannes would not know who the winner would be. The winner of the $1,000 giveaway was Noah at wpstar.com!

wpstar

To cover the Paypal transaction costs, I actually sent $1,040 to Noah! Congratulations Noah! The rest of the prizes will be on their way as well!

7 Comments

  1. 1
  2. 2

    Well this is a great surprise for me since I’ve been home sick all day! I’d say this is motivation to read your blog more often, but I already read pretty much every post. Thanks for holding a great contest and I hope that you and your sponsors are happy, too.

    This kind of thing really helps me justify my blog-reading time to my wife 🙂

  3. 3
  4. 4
    • 5

      Hi Mary,

      It all went to the grand prize winner! Next contest I’m definitely going to have first, second, third prizes… I don’t think this contest attracted as much attention having only 1 winner. (But it made Noah happy!)

      Doug

  5. 6

    Oooh ok! I misunderstood then.

    I hope that for your next contest, you’ll make it easier for people to enter as well. Having 10 sponsors to write about is not very encouraging. Of course we all want extra entries, but for things that could be more effective for you as well, like giving you thumbs up on SU, subscribing to your feed, faving you on Technorati, etc…

    My opinion though. 🙂

  6. 7

    Good post. You make some great points that most people do not fully understand.

    “Sorry for the late run on this! We sent a list of the entries to Ade with each entry having a random number associated (using the RAND function in Excel and then sorting the column). We then had Hannes select a random number within the 108 entries so Hannes would not know who the winner would be. The winner of the $1,000 giveaway was Noah at wpstar.com!”

    I like how you explained that. Very helpful. Thanks.

Leave a Reply