ضجيج iPad ... لماذا أنت التالي

باد flipboard

باد flipboardكان لدينا بعض الأشخاص يشتكون من وجود مشكلة في المدونة على جهاز iPad حيث لم يتمكنوا من قراءة المنشورات. كان هذا يتعلق بالشخص العاشر الذي اشتكى من مدونتنا وجهاز iPad ، لذا تعطلت أخيرًا وقمنا بشراء القليل منها. واحد لي ، واحد من أجل ستيفن، مطورنا ... والآخر لواحد منكم القراء المحظوظين.

بعد بضعة أيام وأنا مدمن مخدرات تمامًا. جهاز iPad أثقل قليلاً مما اعتقدت ، لكنه يجعل حقيبة كمبيوتر محمول أخف وزناً عندما أتوجه إلى المنزل كل ليلة. تعريف الشاشة مذهل للغاية والواجهة تشبه كثيرًا ، إن لم تكن تمامًا ، مثل iPhone. لقد استهزأت بشراء واحدة ... بدا الأمر وكأنه مضيعة للمال بدون الهاتف والكاميرا (سمعت أن الكاميرا ستخرج في مارس). لم يكن.

لقد كتبت بالفعل عن صحيفة ومن دواعي سروري مع هذا التطبيق الذي ينقل الأخبار بطريقة رائعة حقًا ، ولكن معظم حبي لجهاز iPad هو الطريقة التي استغل بها المطورون اللمسة والعقارات لتوفير تفاعل أفضل بكثير.

المثال الذي أحب أن أعرضه هو Flipboard، وهو تطبيق يدفع كل المحتوى الخاص بك إلى صفحات منظمة بدقة يمكنك التنقل خلالها. بامكانك ايضا مثل معهم، الرد على Twitter ، قم بإعادة توجيه المقالة أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. التطبيق سهل الاستخدام لدرجة أنني عدت بالفعل إلى خلاصات RSS الخاصة بي وأنا الآن ألتهمها كل صباح.

المفتاح للمسوقين هنا هو فهم أن تفاعل المستخدم يتغير مع موقعك مرة أخرى. لا أتوقع أن يخرج الجميع ويحسنوا واجهة مستخدم فريدة لجهاز iPad فقط (على الرغم من أننا نتطلع إليها الآن) ، لكني أوصيك بالقيام بأكثر من مجرد جعل موقعك قابلاً للقراءة على أحد هذه الأجهزة. بصفتي مستخدم iPad ، أشعر بالملل رسميًا من الموقع المعتاد وأبحث عن تجربة المستخدم الرائعة التالية.

الفائز هذا الأسبوع

هذا الأسبوع ، فاز curiousmeboston_______! نحن في انتظار رد منهم لمعرفة الجائزة التي يرغبون في اختيارها. هناك الكثير من الجوائز القادمة - بما في ذلك Formstack - إنشاء نماذج بسهولة عبر الإنترنت ، Vontoo - إرسال تذكيرات صوتية ، و القداح قم ببناء وتقديم وتتبع المقترحات بسهولة عبر الإنترنت!

5 تعليقات

  1. 1

    دوغ ، مرحبا بكم في الحفلة!

    بينما كنت أتحول مبكرًا (وما زلت أحب هذا الشيء) ، فهمت حقًا قوة ما تم إنشاؤه عندما طلب والدي البالغ من العمر 74 عامًا واحدًا قبل أن أفعل ... وأنا الآن أفكر في الآخر لأن المرء لا يكفي منزله المكون من شخصين. مجرد مثال آخر للتصميم الصناعي المتميز مقترنًا بالتنمية الإبداعية. مثل iPhone ، فإن أروع ميزة هي البرنامج وحقيقة أنه يمكن تحسين التجربة باستمرار من خلال تطبيقات أفضل.

    The Daily مثال جيد على هذه العملية التكرارية. على الرغم من كونها رائعة جدًا وجديدة ولا تشبه أي شيء آخر متاح ، إلا أنه لا يزال هناك مجال كبير للتحسين (يعمل ببطء شديد ، والتحديثات تستغرق وقتًا طويلاً ، وما إلى ذلك) ولكن الحقيقة هي أنه * سيستمر في التحسن ، مما يجعل التجربة الكلية مع الجهاز أفضل أيضًا. متعة الاشياء!

    / جيم

  2. 2

    عندما تم تقديم جهاز iPad لأول مرة ، مزقته شفهيًا لأي شخص يستمع إليه. آبل وستيف جوبز كانا يعتقدان حقًا أنهما سيجعلان نتبووكس عديمة الفائدة؟

    ومع ذلك ، بعد الخبرة العملية الأخيرة ، أنا تحول. تجربة واجهة المستخدم رائعة وقد أنشأ المطورون تطبيقات جميلة وأنيقة لتسخير أفضل ميزات iPad.

    بينما سأنتظر حتى الإصدار 2 ، سأقوم بعضم الرصاصة وشراء واحدة بنفسي ، لذلك يمكنني أيضًا أن أكون جزءًا من الجمهور الرائع. 🙂

  3. 3

    عندما تم تقديم جهاز iPad لأول مرة ، مزقته شفهيًا لأي شخص يستمع إليه. آبل وستيف جوبز كانا يعتقدان حقًا أنهما سيجعلان نتبووكس عديمة الفائدة؟

    ومع ذلك ، بعد الخبرة العملية الأخيرة ، أنا تحول. تجربة واجهة المستخدم رائعة وقد أنشأ المطورون تطبيقات جميلة وأنيقة لتسخير أفضل ميزات iPad.

    بينما سأنتظر حتى الإصدار 2 ، سأقوم بعضم الرصاصة وشراء واحدة بنفسي ، لذلك يمكنني أيضًا أن أكون جزءًا من الجمهور الرائع. 🙂

  4. 4

    وصف رائع لـ Flipboard ، إنه تطبيق رائع. نقطة جيدة حول التأكد من أن موقع الويب الخاص بك قابل للقراءة على جهاز iPad ، لست متأكدًا من أن الجميع سيفكر في ذلك.

  5. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

The iPad Hype… Why You’re Next

We had a couple folks complain that the blog had an issue on the iPad where they actually couldn’t read the posts. This was about the tenth person that complained about our blog and the iPad so I finally broke down and we purchased a few. One is for me, one for Stephen, our developer… and the other one is for one of you lucky readers.

A few days later and I’m totally hooked. The iPad is a little heavier than I thought it would be, but it makes for a much lighter laptop bag when I head home each night. The screen definition is quite amazing and the interface is much, if not exactly, like the iPhone. I scoffed at purchasing one… it seemed like a waste of money without the phone and the camera (I heard the camera is coming out in March). It hasn’t been.

I’ve already written about The Daily and my intrigue with this application that’s delivering the news in a really cool way, but most of my love for the iPad is just the way developers have taken advantage of the touch and the real estate to provide a far better interaction.

The example that I love to show is Flipboard, an application that pushes all your content into neatly organized pages that you can simply flip through. You can also like them, reply on Twitter, forward, or send the article via email. The application is so simple to use that I’ve actually returned to my RSS feeds and am now devouring them each morning.

The key for marketers here is understanding that, again, user interaction is changing with your site. I’m not expecting everyone to go out and optimize a unique user interface just for iPad (even though we’re looking into it now), but I would recommend you do more than simply make your site readable on one of these devices. As an iPad user, I’m officially bored with the typical site and I’m looking for the next great user experience.

This Week’s Winner

This week, [email protected]_______ won! We’re waiting to hear back from them to see what prize they’d like to select. There are plenty of more prizes coming – including Formstack – build forms easily online, Vontoo – send voice reminders, and Tinderbox build, present and track proposals easily online!

5 Comments

  1. 1

    Doug, welcome to the party!

    While I was an early convert (and still love the thing), I truly understood the power of what had been created when my 74-year-old Dad ordered one before I did… and is now considering another because one isn’t enough for his two-person household. Just another example of outstanding industrial design coupled with creative development. Like the iPhone, the coolest feature is the software and the fact that the experience can be constantly improved by better applications.

    The Daily is a good example of this iterative process. While it’s very cool, new, and not quite like anything else available, there is still a great deal of room for improvement (runs too slow, updates take too long, etc.) But the fact is that it *will* keep getting better, making the overall experience with the device better as well. Fun stuff!

    /Jim

  2. 2

    When the iPad was first introduced, I verbally ripped it apart to anyone who would listen. Apple and Steve Jobs really believed that they would make netbooks useless?

    However, after recent hands on experience, I’m a convert. The UI experience is great and developers have created beautiful, sleek apps to harness the iPad’s best features.

    While I’ll wait until version 2, I’m going to bite the bullet and buy one myself, so I too can be part of the cool crowd. 🙂

  3. 3

    When the iPad was first introduced, I verbally ripped it apart to anyone who would listen. Apple and Steve Jobs really believed that they would make netbooks useless?

    However, after recent hands on experience, I’m a convert. The UI experience is great and developers have created beautiful, sleek apps to harness the iPad’s best features.

    While I’ll wait until version 2, I’m going to bite the bullet and buy one myself, so I too can be part of the cool crowd. 🙂

  4. 4

    Great description of Flipboard, it is an awesome application. Good point about making sure your website is readable on an iPad, not sure everyone would think about that.

  5. 5

Leave a Reply