أنا اليجانس؟ الأسبوع الأول من الترحيل إلى MacBook Pro

الآن ، لقد غمرت بالفعل إعلانات Mac مقابل إعلانات الكمبيوتر الشخصي:

الحقيقة هي أنني لست متأكدًا من أنهم يبرزون ما يستمتع به مستخدمو Mac. لا شك في أن جميع iLife و iMovies و iTunes وما إلى ذلك رائعة في الاستخدام. أيضًا ، ليس من المستغرب أن يحب المبدعون استخدام جهاز Mac. قد يكون البعض منها أن أشخاصًا مثل Adobe وبرامج مثل Quark بدأوا على جهاز Mac.

العنصر الذي أعتقد أن Apple تفتقده من هذه الإعلانات التجارية هو أناقة واجهة المستخدم. على الرغم من أن Windows قد تطور وحاكي بالفعل العديد من سمات Apple ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى الحصول على سهولة الاستخدام.

سأعرض عمري هنا ، لكنني بدأت في هذه الصناعة من خلال برمجة منطق السلم في وحدات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLCs) ، وانتقلت إلى DOS ، ووحدات التحكم المنطقية المتكاملة (PLCs) المدمجة إلى DOS ، وتطوير التطبيقات ودمجها وتنفيذها على Microsoft Windows و IBM OS2 Warp / Warp Server ، إلخ. لم يكن الأمر بسيطًا أبدًا ، لكنني دائمًا أتحدى نفسي في القراءة والتجريب لأتمتة ودمج المزيد والمزيد. لدي الكثير من الخبرة ، وقد تقول إنني "Microsoft Guy" ، بعد أن استخدمتها كأداة أساسية في وظائفي طوال حياتي المهنية.

OSX (نظام تشغيل Mac) ، أقل ازدحامًا ، وسهل الاستخدام ، وسهل التلاعب به ، وتخصيصه ، وتكامله ، وما إلى ذلك. برنامج. لم أكن أدرك أنه يمكنني ببساطة سحبها إلى مجلد التطبيقات. ألا تتمنى أن يكون الأمر بهذه البساطة على Windows؟ شيش.

بالنسبة للتفاعل في العمل (نحن متجر Microsoft) ، لم أواجه أي مشاكل. لا توجد مشاكل في الاتصال بالشبكة والوصول اللاسلكي واستخدام Office وإرسال الملفات ومشاركتها. لقد كان غير مؤلم تمامًا. لدي بالفعل Parallels يعمل "فقط في حالة" احتجت إلى تشغيل XP ... لكنني قمت بتشغيله من Window على Mac (إنه رائع). هناك لدي Microsoft Access و Microsoft Visio.

لذا ... يجب أن تكون كلمتي الأولى هي "أناقة". تقوم Apple بعمل رائع في واجهة جميلة وبسيطة تعمل بشكل مثالي. عندما قمت بالتبديل من الكمبيوتر الشخصي إلى الكمبيوتر الشخصي في الماضي ، فقد استغرق الأمر وقتًا أطول مما يجب عليه التبديل إلى جهاز Mac. أنا منبهر.

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبًا بك في عالم Mac الرائع

    لقد تعرضت لأول مرة لنظام Mac في أوائل الثمانينيات ، عندما رأيت عرضًا توضيحيًا يؤكد حقيقة أن أجهزة Mac كانت ودية (كما في "الرجاء إدخال القرص" بدلاً من "إدخال القرص"). عندما أمضيت عامًا في الولايات المتحدة عام 80 ، كانت المدرسة التعليمية تمتلك أجهزة Mac فقط. لقد كان من السهل جدًا ربطهم بالشبكات ، ويا ​​له من سحر عمل الرسومات (اليوم ، يمكن للمرء أن يطلق على ذلك "الرسومات"). عملت لعدة سنوات مع أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه كطالب لا يستطيع المرء شراء جهاز Mac في ذلك الوقت. ثم مرة أخرى كان لدي جهاز Mac جميل (1986) ، والذي كان سابقًا ، وإن لم يكن ناجحًا ، من iMac. ثم مرة أخرى ، عندما ظهر نظام التشغيل Windows XP ، كنت أميل لشراء كمبيوتر محمول من سوني. لم يقتصر الأمر على سوء الدعم الفني ، فقد بدأت في جني الأموال من خلال الفيديو ، ولم يكن الاضطرار إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ساعة مع العميل الجالس بجوارك تجربة جيدة. لذلك قفزنا إلى عربة عربة Final Cut ، بالفعل بإصدار 5200. لم يندم على ذلك مرة واحدة. اليوم نحن 1.25 في المكتب ، ولدينا 2 أجهزة Mac ؛ كل شيء بدءًا من جهاز Mac mini الصغير ، وبرج G5 القديم (هل يمكنك تخيل جهاز كمبيوتر عمره 4 سنوات لا يزال يبدو جيدًا ، ولا يزال قابلاً للتطبيق؟) وحتى G7 مع 5 معالجات.
    الخلاصة: قد تكلف أجهزة Mac أكثر في المرحلة الأولية ، لكنها توفر الكثير من تكاليف الإنتاجية ، وهي ممتعة للعمل معها ، وآمنة من الفيروسات. إنهم يعملون فقط.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

iElegance? The first week of my migration to a MacBook Pro

By now, you’ve already been inundated with the Mac vs. PC ads:

The truth is that I’m not sure that they nail what it is that Mac users enjoy. No doubt all of the iLife, iMovies, iTunes, etc. are great to use. Also, it’s no surprise that creative folks love utilizing a Mac. Some of it could be that folks like Adobe and programs like Quark got their start on a Mac.

The element that I believe Apple is missing from these commercials is the elegance of the user interface. Though Windows has evolved and actually mimicked many of Apple’s traits, they still have yet to really capture the ease of use.

I’m going to show my age here, but I started in this industry by programming ladder logic in Programmable Logic Controllers (PLCs), moved to DOS, integrated PLCs to DOS, and developed, integrated and implemented applications on Microsoft Windows, IBM OS2 Warp/Warp Server, etc. It’s never been simple, but I’ve always challenged myself at reading and experimenting to automate and integrate more and more. I’ve got a lot of experience, and you might say I’m a ‘Microsoft Guy’, having used it as my primary tool in my jobs my entire career.

OSX (Mac’s Operating System), is less cluttered, simple to use, easy to manipulate, customize, integrate, etc. To tell you the truth, one of the funniest moments I had was when I couldn’t figure out how to install a program. I didn’t realize that I could simply drag it to my Applications folder. Don’t you wish it was that simple on Windows? Sheesh.

As for interactivity at work (we’re a Microsoft shop), I have had no problems. No problems getting on the network, accessing wireless, utilizing Office and sending and sharing files. It’s been quite painless. I do have Parallels running ‘just in case’ I need to run XP… but I run it out of a Window on the Mac (it’s awesome). There I have Microsoft Access and Microsoft Visio.

So… my first word would have to be iElegance. Apple does a fantastic job at a beautiful, simple interface that runs quite perfect. When I have switched from PC to PC in the past, it’s honestly taken more time than it has to switch to the Mac. I’m impressed.

One comment

  1. 1

    Welcome to the wonderful world of Mac 🙂

    I’ve had my first Mac exposure in the early 80s, when I saw a demo that stressed the fact that Macs were friendly (as in “Please insert the disk” as opposed to “insert disk”). When I spent a year in the US in 1986, the shool had only Macs. They were so easy to network, and what a charm to do graphics (today, one would call that “graphics”). For some years I worked with PCs, mainly for the reason that as a student one couldn’t afford a Mac at the time. Then again I had a beautiful Mac (5200), which was a predecessor, albeit not-so-sucessful, of the iMac. Then again, when Windows XP came out, I was tempted to buy a Sony Laptop. Not only did the tech support suck, at that point I started making money with video, and having to re-boot your PC every hour with the client sitting next to you, was not a good experience. So we jumped onto the Final Cut bandwaggon, already with 1.25 version. Haven’t regretted it once. Today we are 2 in the office, and have 5 Macs; everything from a tiny Mac mini, an oldish G4 tower (can you imagine a 7 year old PC that still looks good, and is still workable?) up to a G5 with 4 processors.
    Bottom line: Macs may cost more in the initial phase, but they save so much in productivity costs, are fun to work with, safe from viruses. They just work.

Leave a Reply