تحسين أداء Magento ونتائج عملك

العنقودية

تم التعرف على Magento كأفضل نظام أساسي للتجارة الإلكترونية ، يعمل على تشغيل ما يصل إلى ثلث مواقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. تنشئ قاعدة المستخدمين الهائلة وشبكة المطورين الخاصة بها نظامًا بيئيًا حيث ، بدون الكثير من الخبرة التقنية ، يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية وتشغيله بسرعة.

ومع ذلك ، هناك جانب سلبي: يمكن أن تكون Magento ثقيلة وبطيئة إذا لم يتم تحسينها بشكل صحيح. يمكن أن يكون هذا بمثابة إيقاف حقيقي لعملاء اليوم سريع الخطى الذين يتوقعون أوقات استجابة سريعة من مواقع الويب التي يزورونها. في الواقع ، وفقًا لـ مسح حديث من Clustrix، فإن 50 بالمائة من الأفراد سيتسوقون في مكان آخر إذا كان موقع الويب يحتوي على صفحات يتم تحميلها ببطء.

أدى الطلب المتزايد على سرعة موقع الويب إلى نقل تحسين أداء Magento إلى أعلى القائمة لمعظم المطورين المحترفين. دعونا نلقي نظرة على ثلاث طرق يمكن للشركات من خلالها تحسين أداء منصة Magento الخاصة بهم.

تقليل الطلبات

العدد الإجمالي للمكونات في صفحة معينة له تأثير كبير على أوقات الاستجابة. كلما زادت المكونات الفردية ، زاد عدد الملفات الفردية التي سيتعين على خادم الويب استردادها وتقديمها للمستخدم. سيؤدي الجمع بين ملفات JavaScript و CSS المتعددة إلى تقليل العدد الإجمالي للطلبات التي تحتاجها كل صفحة إلى حد كبير ، وبالتالي تقصير أوقات تحميل الصفحة بشكل كبير. من الناحية المثالية ، من الأفضل تقليل إجمالي كمية البيانات التي يحتاج موقعك إلى عرضها لكل عرض صفحة - الحجم الإجمالي لطلب الصفحة. ولكن ، حتى إذا ظل ذلك على حاله ، فإن تقليل العدد الإجمالي لطلبات المكونات والملفات سيؤدي إلى تحسن ملحوظ في الأداء.

تنفيذ شبكة توصيل المحتوى (CDN)

شبكات توصيل المحتوى تسمح لك بإلغاء تحميل صور موقعك والمحتويات الثابتة الأخرى إلى مراكز البيانات القريبة من عملائك. يعني تقليل مسافة الانتقال أن المحتوى سيصل إلى هناك بشكل أسرع. في نفس الوقت ، عن طريق تفريغ المحتوى الخاص بك من قاعدة بيانات موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تحرير الموارد للسماح بمزيد من المستخدمين المتزامنين ، مع أوقات استجابة أفضل للصفحة. يعمل خادم قاعدة البيانات بشكل أفضل وأكثر كفاءة عندما يمكنه الاستمرار في التركيز على إنشاء المعاملات وتحديثها وتأكيدها وإكمالها. تؤدي الاستضافة للقراءة فقط في قاعدة البيانات الخاصة بك إلى خلق عبء لا مفر منه واختناق لمواقع التجارة الإلكترونية عالية الحركة.

تكوين خادم قاعدة البيانات بشكل صحيح

يقوم Magento بإجراء استعلامات متطابقة لخادم قاعدة البيانات في كل مرة يتم فيها عرض الصفحة ، على الرغم من عدم حدوث تغييرات كثيرة في هذه الاستعلامات بمرور الوقت. يجب استرداد البيانات من القرص أو وسائط التخزين ، وفرزها ومعالجتها ، ثم إعادتها إلى العميل. النتيجة: تراجع في الأداء. تقدم MySQL معلمة تكوين مضمنة تسمى query_cache_size تخبر خادم MySQL بتخزين نتيجة الاستعلام في الذاكرة ، وهي أسرع بكثير من الوصول إليها من القرص.

يجب أن يؤدي تقليل الطلبات وتنفيذ CDN وتكوين خادم قاعدة بيانات MySQL إلى تحسين أداء Magento ؛ ومع ذلك ، لا يزال هناك المزيد من الأعمال التي يمكن القيام بها لتحسين أداء الموقع بشكل عام. للقيام بذلك ، يحتاج مديرو مواقع التجارة الإلكترونية إلى إعادة تقييم قاعدة بيانات MySQL الخلفية بالكامل. في ما يلي مثال عندما يصطدم توسيع MySQL بالحائط:

أداء mysql magento

(إعادة) تقييم قاعدة البيانات الخاصة بك

تستخدم العديد من مواقع التجارة الإلكترونية الجديدة قاعدة بيانات MySQL في البداية. إنها قاعدة بيانات مجربة زمنياً للمواقع الصغيرة. هنا تكمن القضية. قواعد بيانات MySQL لها حدودها. لا تستطيع العديد من قواعد بيانات MySQL مواكبة الطلبات المتزايدة لمواقع التجارة الإلكترونية سريعة النمو ، على الرغم من أداء Magento المحسن. في حين أن المواقع التي تستخدم MySQL قد تتوسع بسهولة من صفر إلى 200,000 مستخدم ، فإنها قد تختنق عند التوسع من 200,000 إلى 300,000 مستخدم لأنهم ببساطة لا يستطيعون التوسع بشكل تدريجي مع التحميل. ونعلم جميعًا أنه إذا لم يتمكن موقع الويب من دعم التجارة بسبب وجود قاعدة بيانات خاطئة ، فإن النتيجة النهائية للشركة ستعاني.

  • فكر في حل جديد - لحسن الحظ ، هناك حل: قواعد بيانات NewSQL تحافظ على المفاهيم العلائقية لـ SQL ولكنها تضيف مكونات الأداء وقابلية التوسع والتوافر المفقودة من MySQL. تسمح قواعد بيانات NewSQL للشركات بتحقيق الأداء الذي تحتاجه لتطبيقاتها الرئيسية ، مثل Magento ، مع استخدام حلول ملائمة للمطورين الراسخين بالفعل في SQL.
  • الاستفادة من نهج التدرج - NewSQL هي قاعدة بيانات علائقية تتميز بوظيفة القياس الأفقي ، وضمان معاملات ACID والقدرة على معالجة كميات كبيرة من المعاملات بأداء مثالي. تضمن هذه الوظيفة أن تكون تجربة تسوق العميل خالية من المتاعب عن طريق تقليل أو القضاء على أي تأخير رقمي قد يتحمله. وفي الوقت نفسه ، يمكن لصناع القرار تحليل البيانات للحصول على نظرة ثاقبة حول طرق استهداف المتسوقين على وجه التحديد بفرص البيع المتبادل والبيع الإضافي.

لن تعمل مواقع التجارة الإلكترونية غير المجهزة بشكل صحيح إذا لم تكن مجهزة للتعامل مع الأحمال الثقيلة ، خاصة خلال فترات زيادة حركة المرور. من خلال الاستفادة من قاعدة بيانات SQL الموسعة والمتسامحة مع الأخطاء ، يمكنك التأكد من أن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يمكنه التعامل مع أي قدر من حركة المرور في أي موقف تقريبًا ، بالإضافة إلى تزويد العملاء بتجربة تسوق سلسة.

تعمل الاستفادة من قاعدة بيانات SQL الموسعة أيضًا على تحسين أداء Magento. تتمثل الفائدة العظيمة لقاعدة بيانات SQL الموسعة في أنها يمكن أن تزيد عمليات القراءة والكتابة والتحديثات والتحليل خطيًا مع إضافة المزيد من نقاط البيانات والأجهزة. عندما تلتقي بنية التوسع مع السحابة ، يمكن للتطبيقات الجديدة بسهولة استيعاب إضافة عملاء جدد وزيادة حجم المعاملات.

ومن الناحية المثالية ، يمكن لقاعدة بيانات NewSQL أن توزع الاستعلامات بشفافية عبر خوادم قواعد بيانات متعددة ، بينما تقوم تلقائيًا بموازنة حمل العمل في موقعك. فيما يلي مثال على قاعدة بيانات NewSQL ، ClustrixDB. يتم تشغيل ستة عقد للخادم ، وتوزيع استعلامات الكتابة والقراءة عبر جميع العقد الست ، مع مراقبة استخدام موارد النظام وأوقات تنفيذ الاستعلام عن كثب:

Clustrix NewSQL

ضمان تجربة عملاء مثالية

إذا كنت صاحب عمل ، عليك أن تفعل كل ما في وسعك لضمان تجربة تجارة إلكترونية مثالية لعملائك ، بغض النظر عن مقدار حركة المرور التي يتعامل معها موقعك في أي وقت. بعد كل شيء ، عندما يتعلق الأمر بخيارات التسوق عبر الإنترنت ، فإن العملاء اليوم لديهم خيارات لا حصر لها - تجربة سيئة واحدة يمكن أن تدفعهم بعيدًا.

حول كلستريكس

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Technology

Improving Magento Performance and Your Business Results

Magento is recognized as a top e-commerce platform, powering up to one-third of all online retail websites. Its massive user base and developer network create an ecosystem where, without much technical expertise, almost anyone can get an e-commerce site up and running quickly.

However, there’s a downside: Magento can be heavy and slow if not properly optimized. This can be a real turn-off for today’s fast-paced customers who expect quick response times from the websites they visit. In fact, according to a recent survey from Clustrix, 50 percent of individuals would shop elsewhere if a website has slowly loading pages.

Growing demand for website speed has moved improving Magento performance to the top of the list for most professional developers. Let’s look at three ways companies can improve the performance of their Magento platform.

Reduce requests

The total number of components on a given page has a significant effect on response times. The more individual components, the more individual files the web server will have to retrieve and render for the user. Combining multiple JavaScript and CSS files will greatly reduce the total number of requests each page needs to make, thus drastically shortening page load times. Ideally, it’s best to minimize the total amount of data your site needs to display for each page-view – the total size of the page-request. But, even if that stays the same, reducing the total number of component and file requests will have a noticeable performance improvement.

Implement a Content Delivery Network (CDN)

Content Delivery Networks allow you to offload your site’s images and other static content to data centers that are close to your customers. Reducing travel distance means content will get there faster. Simultaneously, by off-loading your content from your website database, you free-up resources to allow even more concurrent users, with even better page-response times. Your database server works best and most efficiently when it can stay focused on creating, updating, confirming and completing transactions. Hosting read-only in your database creates an inevitable unnecessary load and bottleneck for high-traffic e-commerce sites.

Properly configure your database server

Magento makes identical queries to the database server each time a page is viewed, even though not much changes in these queries over time. The data must be retrieved from the disk or storage media, sorted and manipulated, and then returned to the client. The result: dips in performance. MySQL offers a built-in configuration parameter called query_cache_size that tells the MySQL server to store the result of the query in memory, which is much faster than accessing from disk.

Reducing requests, implementing a CDN and configuring the MySQL database server, should improve Magento performance; however there is still more businesses can do to optimize site performance overall. To do so e-commerce site administrators need to reevaluate that backend MySQL database completely. Here’s an example of when scaling MySQL hits the wall:

magento mysql performance

(Re)Assess your Database

Many new e-commerce sites initially use a MySQL database. It’s a time-tested proven database for small sites. Therein lies the issue. MySQL databases have their limits. Many MySQL databases can’t keep up with the growing demands of fast-growing e-commerce websites, despite optimized Magento performance. While sites using MySQL may scale easily from zero to 200,000 users, they may choke when scaling from 200,000 to 300,000 users because they simply cannot scale incrementally with load. And we all know, if a website cannot support commerce due to a faulty database, the business’ bottom line will suffer.

  • Consider a new solution – Luckily, there’s a solution: NewSQL databases preserve the relational concepts of SQL but add the performance, scalability and availability components that are missing from MySQL. NewSQL databases allow businesses to achieve the performance they need for their key applications, such as Magento, while using solutions that are friendly to developers already well entrenched in SQL.
  • Leverage a scale-out approach – NewSQL is a relational database that boasts the horizontal scaling functionality, the assurance of ACID transactions and the ability to process large volumes of transactions with optimal performance. Such functionality ensures that the customer shopping experience is hassle-free by reducing or eliminating any digital delays they might otherwise endure. Meanwhile, decision makers can analyze data for insight into ways to specifically target shoppers with cross-sell and up-sell opportunities.

Unprepared e-commerce sites simply will not function properly if they’re not equipped to handle heavy loads, especially during periods of increased traffic. By leveraging a scale-out, fault-tolerant SQL database, you can ensure that your e-commerce site can handle any amount of traffic in almost any situation, as well as provide customers with a seamless shopping experience.

Leveraging a scale-out SQL database also enhances Magento performance. The great benefit of a scale-out SQL database is that it can linearly grow reads, writes, updates and analysis as more data points and devices are added. When scale-out architecture meets the cloud, new applications can easily absorb the addition of new customers and increased transaction volume.

And ideally, that NewSQL database can transparently distribute queries across multiple database servers, while automatically load-balancing your site’s workload. Here’s an example of a NewSQL database, ClustrixDB. It’s running six server nodes, distributing both write and read-queries across all six nodes, while keeping a close watch on system resource utilization and query execution times:

Clustrix NewSQL

Ensure an ideal customer experience

If you’re a business owner, you’ve got to do all that is within your power to ensure an ideal e-commerce experience for your customers, regardless of how much traffic your site is handling at any point in time. After all, when it comes to online shopping options, today customers have endless choices – one bad experience could drive them away.

About Clustrix

Leave a Reply