نظام التسويق الداخلي

نظام التسويق الداخلي

تموضع DK New Media إلى حد كبير أنه ملف وكالة التسويق الداخلي. نحن نحب المصطلح الواردة التسويق لأنه يؤكد حقيقة أن تركيزنا ينصب على جذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء. غالبًا ما تركز شركات تحسين محركات البحث على الترتيب. غالبًا ما تركز الشركات الاجتماعية على جماهير أكبر. غالبًا ما تركز الوكالات على التصميم. نحن نركز على نتائج الأعمال ... وقد نستخدم تحسين محركات البحث (SEO) أو الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول أو الفيديو أو التصميم أو أي استراتيجية أخرى تدفع العملاء المحتملين إلى العملاء المحتملين وتؤدي إلى العملاء.

التسويق واردة قد يبدو المصطلحات التسويقية، لكني أحب التعبير ومقارنته بـ استراتيجية التسويق الصادرة. الناس في فولينسكي للاستشارات لقد صمموا مخططًا بيانيًا رائعًا يوضح النظام البيئي لاستراتيجية تسويق داخلية فعالة:

نظام التسويق الداخلي 950 بكسل

تعليق واحد

  1. 1

    أنا أحب هذا الرسم البياني! حقا يضرب المسمار في الرأس. يبدو أننا ننظر إلى أعمالنا من خلال عدستين. لدينا عدسة مسار المبيعات التي تركز على انخفاض الدولار وتدفق العملاء المحتملين من خلال نموذج أعمالنا

    ثم لديك هذا "نظام التسويق الإيكولوجي" - الذي يبدو حقًا كوجهة نظر علوية من مسار التحويل - والفرق هو أن المسوق يركز على معدلات التحويل للمحتوى المنشور ويسعى إلى وضع المحتوى حيث سيكون له أعلى قيمة متصورة . لذلك نقوم بإنشاء بعض المحتوى مع جاذبية واسعة لتلك الطبقة الخارجية / الغلاف الجوي ونصبح أكثر تحديدًا تدريجيًا مع المحتوى الذي نقوم بإنشائه بينما نتعلم المزيد عن الشخص الذي يستهلكه ، حيث يهاجرون نحو المركز.

    هذه مجرد عملية لفظية لهذه الصورة الرائعة إنها صدى حقًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics, Search Marketing,

Inbound Marketing Ecosystem

The positioning of DK New Media is largely that it’s an inbound marketing agency. We like the term inbound marketing because it emphasizes the fact that our focus is attracting leads and turning them into customers. SEO companies are often focused on rank. Social companies are often focused on bigger audiences. Agencies are often focused on design. We’re focused on business results… and may utilize SEO, social, email, mobile, video, design or any other strategy that drives prospects into leads and leads into customers.

Inbound marketing may sound like marketing jargon, but I like the expression and it’s comparison to outbound marketing strategy. The folks at Volinsky Consulting have designed a great infographic that illustrates the ecosystem of an effective inbound marketing strategy:

One comment

  1. 1

    I love this infographic! It really hits the nail on the head. It seems we look at our business through two lenses. We have the sales funnel lens that’s focused on the bottom dollar and lead flow through our business model.

    Then you have this “Marketing Ecosystem” lense —which really looks like a top-view of a funnel—the difference being that the marketer focuses on the conversion rates of the content published and seeks to place content where it will have the highest perceived value. So we create some content with broad appeal for that outer/atmospheric layer and gradually get more specific with the content we create as we learn more about the person consuming it, as they migrate toward the center.

    That’s just a verbal process of this brilliant photo 🙂 It really resonates.

Leave a Reply