التسويق الداخلي وقمع المبيعات الجديد

قمع المبيعات عبر الإنترنت

بينما كنت أستعد للتحدث في سينسيناتي هذا الأسبوع ، أردت تقديم صورة مرئية لطيفة تتحدث عن كيفية تغيير البحث ووسائل التواصل الاجتماعي لعملية البيع. هذا ما أسميه قمع مبيعات جديد:

كان من المعتاد أن يتحكم المسوقون في العلامة التجارية والرسائل عبر الإنترنت ، مما يتطلب من المستهلكين والشركات مشاهدة العروض التوضيحية وعرض معلومات الكتيب والتحدث في النهاية إلى مندوب مبيعات. في ذلك الوقت ، لم يتخذوا أي قرار شراء. يمكن أن يكون مندوب المبيعات فعالًا بشكل لا يصدق في التأثير على العميل المحتمل وإغلاق عملية البيع.

مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، أصبح المستهلكون والشركات ليسوا فقط البحث... هم الآن reالبحث. هذا يعني أن العميل المحتمل مسلح جيدًا بشركتك ، ومنتجاتك ، وخدماتك ، ومدى سعادة عملائك بك ، وقد يكون لديهم قرار قبل حتى أنهم يتواصلون مع مندوبي المبيعات لديك.

فهم هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تولد بشكل فعال يؤدي التسويق الداخلي:

  1. أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي أراها هي قيام الشركات بإطلاق مواقع ضخمة تحتوي على الكثير من المعلومات بحيث تسمح للعملاء المحتملين بإقصائك. قم بتبسيط موقعك وتبسيط رسائلك والسماح للأشخاص بالفضول بما يكفي للوصول إلى الهاتف أو عرض عرض توضيحي أو تنزيل مستند تقني.
  2. إذا قدمت نظرة أعمق في عروضك من خلال العروض التوضيحية أو الأوراق البيضاء أو دراسات الحالة ... دائمًا ، ودائمًا ، اطلب من الزائر دائمًا التسجيل قبل اتخاذ خطوة أخرى. اعتاد الناس على تداول معلومات الاتصال الخاصة بهم للحصول على المعلومات التي يحتاجونها. وأولئك الذين يتخذون هذه الخطوة الإضافية يستحقون الاتصال بهم بصفتهم قائدًا مؤهلاً.
  3. توظيف مندوبي مبيعات أذكياء ومتحمسين. لقد مضى يوم البائع الجبني ذو الضغط العالي. عندما يلتقط مندوب مبيعات الهاتف ، غالبًا ما يقابل شخصًا على الطرف الآخر من الخط يعرف أعماله بالفعل. في بعض الأحيان يفهمونه أفضل من مندوب المبيعات! ما زلت أعمل مع الشركات وأجلس في مكالمات مبيعاتها كخبير في الموضوع ، وأحيانًا يكون كل الفرق.
  4. الاستفادة من التكنولوجيا إلى أقصى حد. إذا فهمت كيف يتنقل الزوار للوصول إلى موقعك ، يمكنك تطبيق رسائل مخصصة عليهم. في حالة البحث ، يجب أن تؤدي الكلمات الرئيسية المختلفة في الحملات المختلفة إلى عبارات مختلفة للحث على اتخاذ إجراء وصفحات مقصودة. إذا كان موقع Twitter ، فقد ترغب في اتباع نهج محادثة أكثر. إذا كان LinkedIn ، نهج أكثر احترافًا. مع تقدم VOIP والاتصالات الهاتفية ، من الممكن حتى رنين هواتف مختلفة من مصادر مختلفة.

على الأقل ، ابدأ في تصور وتتبع جميع المسارات المختلفة التي يتخذها العملاء المحتملون في عملك. سواء كان إعلانًا إحالة أو إعلانًا بنظام الدفع بالنقرة ، يجب أن يكون لديك مسار للمشاركة لزيادة معدلات التحويل إلى الحد الأقصى.

2 تعليقات

  1. 1

    "على الأقل ، ابدأ في تصور وتتبع جميع المسارات المختلفة التي يتخذها العملاء المحتملون في عملك"

    ما هي الموارد التي تستخدمها للقيام بذلك؟ تحليلات كوكل؟ راديان 6؟ Visistat؟ أنا أبحث عن المزيد من طرق التتبع.

    شكر!

    • 2

      مرحبا عريك ،

      يعد البدء باستخدام Analytics خطوة رائعة لمعرفة المصادر التي توفر حركة المرور إلى موقعك. من الأفضل إجراء بعض التحليلات حول الأماكن التي يوجد بها عدد أكبر من الجيوب لحركة المرور ذات الصلة - ويمكن إجراؤها من خلال بعض أبحاث البحث (ما عليك سوى متابعة من تم تصنيفه للكلمات الرئيسية!)

      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement, Search Marketing,

Inbound Marketing and the New Sales Funnel

While I was preparing to speak in Cincinnati this week, I wanted to provide a nice visual that spoke to how search and social media have changed the sales process. Here’s what I call the New Sales Funnel:

It used to be that marketers controlled the brand and the messaging online, requiring consumers and businesses to watch demonstrations, view brochure information and ultimately speak to a salesperson. At that time, they had made no purchasing decision. The salesperson could be incredibly effective in swaying the prospect and closing the sale.

With the advent of social media and search engines, consumers and businesses aren’t just searching… they’re now researching. This means that the prospect is well-armed on your company, your products, your services, how happy your customers are with you, and may even have a decision before they even connect with your salespeople.

Understanding this is critical if you want to effectively generate inbound marketing leads:

  1. One of the more common mistakes I see is companies launching mega-sites that have so much information that they allow potential customers to disqualify you. Simplify your site, simplify your messaging and allow people to get curious enough to reach for the phone, view a demo or download a whitepaper.
  2. If you provide a deeper dive into your offerings through demos, whitepapers, or case studies… always, always, always require the visitor to register before taking another step. People are used to trading their contact information to obtain the information they need. And those who take that additional step are worth making contact with as a qualified lead.
  3. Hire intelligent and highly motivated salespeople. The day of the cheesy, high-pressure salesman is long past. When a salesperson picks up the phone, they’re often met with someone on the other end of the line who already knows their business. Sometimes they understand it better than the salesperson! I still work with companies and sit in on their sales calls as a subject matter expert, sometimes it’s all the difference.
  4. Leverage technology to its maximum. If you understand how visitors are navigating to get to your site, you can apply customized messaging to them. If it’s search, different keywords on different campaigns should result in different calls-to-action and landing pages. If it’s Twitter, you may want a more conversational approach. If it’s LinkedIn, a more professional approach. With VOIP and telephony advancements, it’s even possible to ring different phones from different sources.

At minimum, begin visualizing and tracking all the different paths that prospects take into your business. Whether it’s a referral or a pay-per-click advertisement, you must have a path to engagement to maximize conversion rates.

2 Comments

  1. 1

    "At minimum, begin visualizing and tracking all the different paths that prospects take into your business"

    What resources do you use to do this? Google Analytics? Radian6? Visistat? I'm looking for more ways to track.

    Thanks!

    • 2

      Hi Arik,

      Starting with Analytics is a great step to see what the sources are that are providing traffic to your site. Even better id doing some analysis on where there are more pockets of relevant traffic – that can be done through some search research (just following who is ranked for keywords!).

      Doug

Leave a Reply