زيادة إنتاجية البريد الإلكتروني مع وضع عدم الاتصال

حاليا

حاليامعظم الناس الذين يعرفونني على دراية بعلاقة حبي مع علبة الوارد صفر. جعله شائعًا لأول مرة بواسطة ميرلين مان، Inbox Zero هي طريقة لإدارة بريدك الإلكتروني وإبقاء صندوق الوارد الخاص بك فارغًا. إنه رائع إنتاجية البريد الإلكتروني النظام. لقد أخذت المفاهيم ، وقمت بتقطيرها قليلاً ، وأضفت بعض التقلبات الجديدة. أنا أيضا أعلم جلسات تعليمية حول إنتاجية البريد الإلكتروني على أساس منتظم.

على الرغم من أنني معجب كبير ، فليس كل شخص على استعداد للالتزام باتباع جميع الخطوات في نظام Inbox Zero حقيقي. كثيرًا ما أسقط عن العربة بنفسي وأضطر إلى التحدث مرة أخرى إلى مكان سعيد من البريد الإلكتروني zen في بعض الأحيان.

ومع ذلك ، هناك تقنية واحدة بسيطة من هذا النظام يمكنك تنفيذها على الفور وبسهولة ، والتي من المحتمل أن تجعل الحياة أسهل. يطلق عليه "وضع غير متصل بالشبكة".

تحتوي معظم برامج البريد الإلكتروني الحديثة (مثل Apple Mail و Outlook وما إلى ذلك) على إعداد يسمى وضع غير متصل بالشبكة. عندما يتم تعيين برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك على وضع عدم الاتصال ، لن يتم جلب أي بريد جديد ولن يكبر صندوق الوارد الخاص بك. عند تمكين هذه الحالة ، يمكنك الآن إجراء مسح ضوئي للبريد الإلكتروني ومعالجته والرد عليه دون الشعور بتشتيت انتباهك عن طريق البريد الوارد.

فكرت في هذا الأمر لأول مرة قبل بضع سنوات أثناء الطيران. تقدم العديد من شركات الطيران الآن شبكة wifi أثناء الرحلة ، ولكن في الغالب ، كان الطيران يعني قطع الاتصال تمامًا. كنت آخذ الكمبيوتر المحمول الخاص بي على متن الطائرة وبدأت في ملاحظة مدى إنتاجيتي أثناء الرحلة. تمكنت من الرد على الكثير والكثير من رسائل البريد الإلكتروني لأنني لم أكن مشتتًا بالرسائل الواردة. كان من الممتع أيضًا الاتصال بالإنترنت بعد أن وصلت إلى الأرض وسماع أغنية "ووووش" المرضية. من 50 رسالة يتم إرسالها دفعة واحدة.

إن وضع برنامج البريد الإلكتروني في وضع عدم الاتصال يحاكي ببساطة نفس التجربة ومكاسب الإنتاجية ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في السماح لك باستخدام الويب والأدوات الأخرى في نفس الوقت.

جرب هذا الاختبار البسيط: قبل إغلاق برنامج البريد الإلكتروني ، اضبطه على وضع عدم الاتصال في كل مرة. بعد ذلك ، عند فتحه في المرة القادمة ، التزم بالإجابة على أكبر عدد ممكن من رسائل البريد الإلكتروني أو معالجتها قبل إعادة تعيينه إلى وضع الاتصال بالإنترنت. استمر في ذلك لمدة أسبوع ولاحظ ما إذا كنت ستبدأ في التحكم بشكل أفضل في بريدك الإلكتروني.

أود أن أسمع تعليقاتك أدناه!

3 تعليقات

  1. 1

    هذه نصيحة رائعة! لقد عملت بجد للوصول إلى البريد الوارد صفر ، لكنهم يواصلون القدوم! LOL لدي الآن مساعد يساعدني في طلبات / أسئلة البريد الإلكتروني الأساسية ، ولكن في نهاية اليوم ، لا أحد يستطيع فعل كل شيء من أجلك. سأجرب هذا وأرى ما إذا كان يساعد. شكرا لك ومشاركة رائعة السيد رينولدز.

  2. 3

    يعد إيقاف تشغيل الاستلام التلقائي خطوتي الأولى والأولى لمساعدة أي شخص على زيادة الإنتاجية بالبريد الإلكتروني.

    هذا يحول البريد الإلكتروني من لعبة غزاة الفضاء (وهم يأتون باستمرار!) إلى لعبة سوليتير (خذ وقتك لهزيمة سطح السفينة).

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Increase email productivity with offline mode

offline

offlineMost people who know me are aware of my love affair with Inbox Zero. First made popular by Merlin Mann, Inbox Zero is a method of managing your email and keeping your inbox empty. It’s a great email productivity system. I’ve taken the concepts, distilled them a bit further, and and added a few new twists. I also teach educational sessions on email productivity on a regular basis.

Though I’m a big fan, not everyone is willing to commit to following all the steps in a true Inbox Zero system. I frequently fall off the wagon myself and have to talk myself back into a happy place of email zen at times.

However, there is one simple technique from this system that you can implement immediately and easily, and which will likely make life easier. It’s called “offline mode”.

Most modern email programs (like Apple Mail, Outlook, etc.) have a setting called offline mode. When your email program is set to offline mode, no new mail will be fetched and your inbox will not get any bigger. When this state is enabled, you are now free to casually scan, process, and reply to email without feeling distracted by incoming mail.

I first thought of this a few years ago while flying. Many airlines now offer wifi during flight but for the most part, flying used to mean being totally disconnected. I would take my laptop on the flight and I began to notice how productive I was during the flight. I was able to reply to lots and lots of email because I was not distracted by incoming messages. It was also fun to get online after I landed and hear the satisfying “whoosh!” of 50 messages being sent off all at once.

Placing your email program in offline mode simply simulates that same experience and productivity gains but with the added bonus of allowing you to use the web and other tools at the same time.

Try this simple test: before you close your email program, set it to offline mode each time. Then, when you open it next time, commit to answering or processing as many emails as you can before setting it back to online mode. Keep this up for a week and see if you begin to get better control of your email.

I would love to hear your comments below!

3 Comments

  1. 1

    This is a fantastic tip! I have worked hard to get to inbox zero, but they just keep coming! LOL I have an assistant now helping with the basic email requests/questions, but at the end of the day, nobody can really do it all for you. I am going to give this a try and see if it helps. Thank you and great post Mr. Reynolds.

  2. 3

    Turning off auto-receive is my number one, first step for helping anybody increase productivity with email.

    This turns email from the game of space invaders (they keep coming!) to a game of solitaire (take your time to defeat the deck.)

Leave a Reply