10 طرق لزيادة المبيعات في عام 2012

زيادة المبيعات

من الرائع دائمًا رؤية رسم بياني يحفز ببساطة بعض الأفكار ... وهذا هو بالضبط ما يفعله. هناك العديد من الاستراتيجيات لزيادة المبيعات ، لكن المسوقين هم الذين تمسكوا بقرار الاتجاه. نادرًا ما نتمتع بالراحة في القيام بكل شيء. أنا دائمًا أشجع العملاء على تبني تقنية آخذة في الازدياد - في هذه الحالة سواء على الهاتف المحمول أو أتمتة التسويق هي تكتيكات سأقوم بنشرها بسبب فعاليتها التسويقية وفعاليتها من حيث التكلفة.

العملاء دائمًا هم جوهر أي عمل تجاري. ومع ذلك ، في عام 2012 ، سيحتاج العملاء إلى مزيد من الاهتمام الشخصي أكثر من أي وقت مضى. لحسن الحظ ، يمكن للشركات تحقيق ذلك بسهولة من خلال تبنيها تحليلات والتقنيات الجديدة التي ستساعدهم على بناء علاقات غير مسبوقة مع عملائهم. فيما يلي أهم طرق Truaxis لزيادة المبيعات في العام الجديد مع منح عملائك ما يحتاجون إليه بالضبط عندما يحتاجون إليه. من: 10 طرق لزيادة المبيعات عام 2012

SYss2

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    دوغلاس ، مخطط معلومات جيد. لقد كنت أتجنب التحليلات والمقاييس ولكني أتعلم المزيد كل يوم. شكرًا على المعلومات التفصيلية التي يمكنني تقديمها لكل من جهودي وجهود موكلي. بحرارة سوزان

  3. 3

    هذه قائمة رائعة يجب على جميع أصحاب الأعمال الصغيرة الاحتفاظ بها في متناول اليد. على الرغم من أن كل شيء في القائمة قد لا ينطبق جميعًا على كل نوع من أنواع الأعمال ، فإن العديد منها ينطبق على جميع الأعمال التجارية وإذا تم اتخاذ خطوات إضافية على مدار العام. أعتقد أن الجزء العلوي هو: العلاقات مع العملاء ، وفهم تحليلات الويب ، والاستهداف ، والبحث المحلي ، وتحليلات التسويق ، ووسائل التواصل الاجتماعي. إذا ركزت الشركات الصغيرة على هؤلاء ، فيمكنهم رؤية نمو كبير في الإيرادات بحلول نهاية العام ولديهم استراتيجية قوية لبدء عام 2013 في القدم الصحيحة.

  4. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing Automation, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing,

10 Ways to Increase Sales in 2012

It’s always great to see an infographic that simply spurs some ideas… and this one does just that. There are so many strategies to increase sales out there but marketers are the ones stuck with the decision of which way to turn. Rarely do we have the convenience of doing it all. I always encourage clients to adopt a technology that’s on the rise – in this case both mobile and marketing automation are tactics that I’d deploy because of their marketing effectiveness and cost effectiveness.

Customers are always the core of any business. However, in 2012, customers will require more personalize attention than ever before. Luckily, businesses can easily accomplish this by embracing analytics and new technologies that will help them build unprecedented relationships with their customers. Here are Truaxis’ top ways to increase sales in the new year while giving your customers exactly what they need, when they need it. From: 10 Ways to Increase Sales in 2012

4 Comments

  1. 1
  2. 2

    Douglas, Good infographic. I have been avoiding analytics and metrics but learning more each day. Thanks for the detailed information that I can apply to both mine and my client’s efforts. Warmly, Susan

  3. 3

    This is a great list that all small business owners should keep handy.  While everything on the list may not all apply to every type of business, many apply to all business and if incremental steps are taken throughout the year.  I think the top are: customer relations, understanding web analytics, targeting, local search, marketing analytics and social media.  If small business focus on these they can see significant revenue growth by the end of the year and have a solid strategy to start 2013 off on the right foot.

  4. 4

Leave a Reply