استراتيجيات مثبتة لزيادة حركة المرور على الموقع

زيادة حركة المرور

BWHGeek أنتج هذا مخطط المعلومات الرسومي حول طرق زيادة حركة المرور إلى موقعك. لست متأكدًا من أنني أتفق مع BWHGeek بشأن من هو أفضل مضيف ... نحبه دولاب الموازنة (وهي شركة تابعة) وأعتقد أن مخطط المعلومات البياني الخاص بهم به فجوة كبيرة ... الهاتف المحمول.

تحسين المحمول من موقعك عبر تصميم سريع الاستجابة و / أو سمة للجوّال و / أو تطبيق جوّال طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات. منطقتنا اي فون وتطبيقات Android تنمو بمعدل أسرع بكثير من حركة المرور على الويب (نسبيًا). املك موقع جوال محسّن والتطبيق رائعان لتصنيفات محرك البحث وبحث الهاتف المحمول أيضًا. احصل على الهاتف المحمول. الآن.

بخلاف ذلك ، فأنا أحب النصيحة الواردة في مخطط المعلومات هذا - لا سيما نشر ملف استراتيجية الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني و الترقيات المدفوعة. يمكن أن يساعدك الدفع مقابل حركة المرور إلى موقعك مع البائعين الذين يجلبون الزوار ذوي الصلة (نحن نحب Outbrain و StumbleUpon Ads أيضًا) على زيادة جمهورك والحفاظ على الزوار الذين دفعت لهم في الأصل للوصول إلى هناك.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

2 تعليقات

  1. 1

    شكرا على النصائح دوغلاس. لقد كنت مؤخرًا مدونًا كضيف وآمل أن يجلب ذلك حركة المرور. بالإضافة إلى كوني رجل وسائط اجتماعية ، أحاول دائمًا إخبار الناس بأنه يجب استخدامه ، وإذا تم استخدامه ، فهو الأمثل.

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing,

Proven Strategies to Increase Website Traffic

BWHGeek has produced this infographic on ways to increase traffic to your site. I’m not sure I agree with BWHGeek on who is the best host… we love Flywheel (and are an affiliate) and I believe their infographic has a huge gap in it… mobile.

Mobile optimization of your site via a responsive design, mobile theme and/or mobile application is an incredible way to grow traffic. Our own iPhone and Android apps are growing at a much faster rate than our web traffic (proportionally). Having a mobile optimized site and application are great for search engine rankings and mobile search as well. Get mobile. Now.

Otherwise, I love the advice in this infographic – especially deploying an email newsletter strategy and paid promotions. Paying for traffic to your site with vendors who drive relevant visitors (we like Outbrain and StumbleUpon Ads, too) can help you grow your audience and keep the visitors you originally paid to get there.

Increase-Traffic-to-Your-Website

2 Comments

  1. 1

    Thanks for the tips Douglas. I just recently have been guest blogging and I hope that brings in traffic. Plus being a social media guy I’m always trying to tell people it needs to be used and if used, optimized.

  2. 2

Leave a Reply