هل زاد خبير تحسين محركات البحث لديك من الزيارات العضوية بنسبة 84٪؟

محرك البحث الأمثل

كنت متحمسًا هذا الأسبوع لإجراء بعض الأبحاث عندما لاحظت وجود ملف كبار المسئولين الاقتصاديين الخبراء يتم الترويج لها على موقع ويب شركة أخرى. ال خبير تحسين محركات البحث المعني لديه مدونة موجودة منذ سنوات أكثر من مدونتي - لذلك كنت مهتمًا بمقارنة إحصائياتنا. أتشاور مع العديد من العملاء بشأن تحسين محرك البحث ، لكنني لم أسمي نفسي مطلقًا بـ خبير.

الى الآن.

أقوم بتغيير لقبي بناءً على المقارنة مع هذا الرجل ... الذي لديه مدونة تحسين محركات البحث والتسويق الإلكتروني التي كانت موجودة لفترة أطول من مدونتي ، بالإضافة إلى شركة لطيفة لديها مجموعة رائعة من العملاء الكبار الذين ربما ينفقون الكثير من المال معهم له.

الإحصاء الخبير

  • يوفر خبير SEO لا تحتل المرتبة الأولى لكلمة رئيسية تنافسية واحدة.
  • يوفر Martech Zone تحتل المرتبة الأولى في 1 كلمة رئيسية تنافسية.
  • يوفر خبير SEO يصنف 19 كلمة رئيسية بشكل عام.
  • يوفر Martech Zone يصنف 741 كلمة رئيسية.
  • يوفر خبير تحسين محركات البحث تم تصنيف المدونة بحوالي 87,000 بواسطة Alexa.
  • يوفر Martech Zone يصنف 47,000 من قبل Alexa.

Martech Zone لا يزال موجودًا في أفضل 100 مدونة تسويقية على شبكة الانترنت. مدونة Web Marketing الخاصة بـ SEO Expert ليست مدرجة في القائمة.

في الواقع ، منذ أن بدأت عملي الخاص ، فإنني حركة مرور محرك البحث العضوية إلى Martech Zone زاد بنسبة 84٪:
search-engine-traffic.png

تعد المدونات جذابة بشكل طبيعي لمحركات البحث لأنها توفر نظامًا أساسيًا يمكنك من خلاله كتابة المحتوى بشكل متكرر وتقديمه بطريقة محسّنة لمحركات البحث للعثور عليها وفهرستها. لا تعد أي من الأساليب التي أستخدمها سرًا ... في الواقع لقد قمت بكتابتها جميعًا في كتابي الإلكتروني ، التدوين لكبار المسئولين الاقتصاديين وسيتوسع في ذلك مع كتاب سيتم نشره الصيف المقبل.

إذا احتاجت شركتك إلى بعض المساعدة في تحسين محرك البحث الخاص بك ، فيمكنك الاتصال بأحد هؤلاء خبراء تحسين محركات البحث... أو يمكنك العطاء Highbridge مكالمة ... الشركة التي زيادة حركة مرور محرك البحث الخاص بها بنسبة 84٪ خلال السبعة أشهر الماضية. إنه اختيارك!

الدرس ، بالطبع ، هو "الثقة ولكن التحقق". فقط لأن الخبير الذي نصب نفسه لديه مدونة أو شركة أو حتى كتاب ، لا يجعله خبيرًا. النتائج تجعلهم خبراء!

إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الكتاب الإلكتروني مجانًا ، فما عليك سوى الاشتراك في مدونتي عبر RSS أو عبر البريد الإلكتروني وسترى ارتباطًا في رأس الخلاصة. سينقلك هذا الارتباط إلى صفحة ستظهر لك ارتباط تنزيل.

9 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    أنا أيضًا "مدرسة قديمة" مثل دوغلاس وقد رفضت حتى الآن تسمية نفسي خبير ... حتى قارنت أدائي ونتائج ما يسمى بالخبراء ومثل دوغلاس فاجأ بالنتائج! كليري هناك علاقات عامة ثم هناك نتائج ... والاثنان لا يجتمعان دائمًا.

  3. 3

    شكرا جزيلا بن! لقد أضاف المؤلفون الإضافيون الكثير بالفعل إلى المحادثة هنا في مدونة تكنولوجيا التسويق!

  4. 4
  5. 5
  6. 6

    إنه لأمر مدهش عدد الأشخاص الذين يطلقون على أنفسهم خبراء تحسين محركات البحث (SEO) ، وبعد ذلك عندما تقوم بجمع البيانات حول مواقعهم الخاصة ، عليك أن تطرح أسئلة حول مكان دليلك على أنك خبير في تحسين محركات البحث؟

  7. 7

    دوغ،

    الحق علي!

    فكرة:

    ماذا عن إظهار أداة أو اثنتين يمكن للعميل استخدامهما ويعرف أيضًا باسم Google Insights أو Alexa ولقطتين من لقطات الشاشة للتحقق من صحة أرقامك حتى يتمكنوا من فعل الشيء نفسه عندما يتطلعون إلى "توظيف" خبير تحسين محركات البحث التالي ومطور قواعد البيانات وما إلى ذلك.

    علمهم ما يكفي عن الصيد لمعرفة الصيد الجيد مثلك.

    العلاقات العامة مقابل الحقيقة العلمية هي شيء رائع لنقله إلى العملاء.

    هتاف!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Organic Search, Search Marketing, WordPress

Has Your SEO Expert Increased Organic Traffic 84%?

This week I was motivated to do some research when I noticed an SEO expert being promoted on another company’s web site. The SEO guru in question has a blog that’s been around for more years than mine – so I was curious to compare our stats. I consult with many customers on search engine optimization, but I’ve never called myself an expert.

Until now.

I am changing my title based on the comparison to this guy… who has a SEO and Web Marketing blog that’s been around longer than mine, combined with a nice company who has a fantastic array of large clients who are probably spending a lot of money with him.

The Expert Statistics

  • The SEO Expert doesn’t rank #1 for a single competitive keyword.
  • The MarTech Blog ranks #1 for 31 competitive keywords.
  • The SEO Expert ranks for 19 keywords overall.
  • The MarTech Blog ranks for 741 keywords.
  • The SEO Expert’s blog is ranked about 87,000 by Alexa.
  • The MarTech Blog ranks 47,000 by Alexa.

The MarTech Blog continues to be found in the top 100 marketing blogs on the Internet. The SEO Expert’s Web Marketing blog isn’t even on the list.

In fact, since starting my own business, my organic search engine traffic to The MarTech Blog has increased by 84%:
search-engine-traffic.png

Blogs are naturally attractive to search engines because they provide a platform where you can write content frequently and present it in such a way that’s optimized for search engines to find and index. None of the techniques that I utilize are a secret… in fact I’ve written all of them in my eBook, Blogging for SEO and will expand on that with a book being published next summer.

If your company needs some help with your Search Engine Optimization, you can call one of those SEO Experts… or you can give DK New Media a call… the company who increased its own Search Engine Traffic by 84% over the last 7 months. It’s your choice!

The lesson, of course, is to ‘trust but verify’. Just because a self-proclaimed expert has a blog, a company or even a book, does not make them an expert. Results make them an expert!

If you’d like a copy of the eBook for free, simply subscribe to my blog via RSS or by email and you’ll see a link in the header of the feed. That link will take you to a page that will pop up a download link.

9 Comments

  1. 1
  2. 2

    I am also ‘old school’ like Douglas and have hitherto refused to call myself an expert… until I compared my performance and results to those of so-called experts and like Douglas was stunned by the results! Cleary there is PR and then there are results… and the two do not always go together.

  3. 3

    Thanks so much Ben! The additional authors have really added a ton to the conversation here at The Marketing Technology Blog!

  4. 4
  5. 5
  6. 6

    It is amazing how many people out there call themselves SEO experts and then when you collect the data about their own sites, you have to ask the questions of where is your evidence that you are an SEO expert?

  7. 7

    Doug,

    RIGHT ON!

    A thought:

    How about showing a tool or two a customer can use aka Google Insights or Alexa and a couple screen shots to validate your numbers so they can do the same when they look to “hire” their next SEO expert, database developer, etc.

    Teach them enough about fishing to know a good catch like you.

    PR vs Scientific fact is such a cool thing to impart on customers.

    Cheers!

Leave a Reply