ما مدى اجتماعية هي B2B؟

مخطط معلومات الوسائط الاجتماعية b2b

سألنا للتو ، لماذا ليس مندوب المبيعات الخاص بك على الشبكات الاجتماعية؟ لذلك لا يمكن توقيت هذا الرسم البياني بشكل أفضل! يستخدم 61٪ من المسوقين الأمريكيين وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة جيل العملاء المحتملين. كيف الاجتماعية هي B2B هو رسم بياني من InsideView يوفر بعض الإحصائيات القوية وبعض الأمثلة الرائعة على كيفية استخدام الشركات لوسائل التواصل الاجتماعي لتنمية مبيعاتها التجارية ونتائجها التسويقية. المزيد من العملاء المحتملين وإغلاق أسرع ... هل تحتاج إلى المزيد من الأسباب؟

لقد قلنا ذلك مئات المرات ... لكن عملاءك المحتملين هم بالفعل على مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن منتجاتك وخدماتك. السؤال هو لماذا لست هناك؟
وسائل التواصل الاجتماعي b2b

3 تعليقات

  1. 1

    شكرا على هذا الرسم البياني مرة أخرى. لم تفشل أبدًا في تغطية مثل هذه الموضوعات الرائعة للنشر بين الحين والآخر. تعجبني الطريقة التي أوضحت بها نوع B2B من نهج الأعمال لوسائل التواصل الاجتماعي ولكن سؤال واحد فقط ، هل يعمل عندما لا تزال مبتدئًا؟ أو عليك بناء سمعتك على الإنترنت أولاً؟

    • 2

      Hezi أعتقد أن الشركات الناشئة يمكن أن يكون لها أكبر تأثير نظرًا لوجود رغبة لا تصدق في اكتشاف منتجات وخدمات وتطبيقات جديدة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن بناء تلك المصداقية والسلطة يتطلب وقتًا وزخمًا!

  2. 3

    بدأت المزيد والمزيد من الشركات في استخدام موقع الويب لتحقيق المزيد
    حركة المرور إلى صفحات أعمالهم ومع Twitter ، فهي من بين أكثر المواقع
    طرق شائعة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Sales Enablement,

How Social is B2B?

We just asked, Why Isn’t Your Sales Rep on Social? so this infographic couldn’t be timed better! 61% of US Marketers are using social media to increase their lead generation. How Social is B2B is an infographic from InsideView that provides some solid stats and some great examples of how businesses are utilizing social media to grow their business-to-business sales and marketing results. More leads and faster closes… do you need much more of a reason?

We’ve said it a hundred times… but your prospects are already on social looking for your products and services. The question is why aren’t you there?

3 Comments

  1. 1

    Thanks for this again infographic. You never failed to cover such awesome topics to post every now and then. I like how you illustrated B2B type of business approach for social media but just one question, does it work when you are still a start-up one? or you have to build your online reputation first?

    • 2

      @Hezi I believe that startups can have the largest impact given that there’s an incredible desire to discover new products, services and applications online. It does take time and momentum to build that credibility and authority, though!

  2. 3

    More and more businesses are starting to use the website to drive more
    traffic to their business page and along with Twitter, it’s amongst the most
    popular ways to use social media for marketing.

Leave a Reply