يؤدي تنوع المحتوى والتنسيقات إلى النتائج

لقطة شاشة 2013 07 18 في 5.50.22 PM

جمهورك يختلف. على الرغم من أنك قد تقدر نسخة طويلة من الورق الأبيض ، فقد يرغب عميل محتمل آخر ببساطة في مراجعة قائمة الميزات قبل الاتصال بك للعمل. هذه مخطط معلومات رائع من ContentPlus، وهي خدمة تسويق محتوى مقرها المملكة المتحدة ، توفر نظرة عامة على مجموعة متنوعة من عروض المحتوى الموجودة ، وسبب نجاحها ، وبعض البيانات الداعمة. لديهم أيضا مرافقة بلوق وظيفة التي تربط كل ذلك معًا.

أصبح مستخدمو الإنترنت مستهلكين متطورين للمحتوى في السنوات الأخيرة ، وتستمر تفضيلاتهم في التطور. لقد ولت الأيام التي كانت فيها العلامات التجارية قادرة على تلبية احتياجات جمهورها من خلال مجرد نشر منشورات قياسية تنقل نفس المعلومات مثل أي شخص آخر في صناعتها. المنظمات التي تستفيد من تسويق المحتوى بنجاح اليوم هي تلك التي تقدم محتوى مقنعًا بالتنسيقات التي يفضلها جمهورها ، وهذا هو موضوعنا استراتيجية محتوى انفوجرافيك جديدة اختر مزيج.

تنوع المحتوى

2 تعليقات

  1. 1

    معلومات رسومية ساطعة ، مصورة بشكل جيد ، ومحتوى جيد ، ولكن الكثير من الحلويات يمكن أن تتلف أسنانك ، لذلك اقتراحي هو البدء بزوجين ، ومتابعتها لتحقيق النجاح قبل تجربة جميع النكهات والأصناف.

    • 2

      في الواقع! أو احفظ بعض المبالغ المتبقية واستخدمها طوال الوقت. 🙂 نحن نحب استخدام المحتوى الرائع الذي تم بحثه بعمق عبر التنسيقات ... يمكن بسهولة توسيع منشور المدونة إلى ورقة بيضاء وورقة بيضاء في عرض تقديمي ووضع الحقائق في رسم بياني رائع.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

Content Variety and Formats Drive Results

Your audience varies. While you may appreciate a long-copy whitepaper, another prospect may simply want to review a feature list before they contact you for business. This great infographic from ContentPlus, a UK-based content marketing service, provides an overview of the variety of content offerings that exist, why they work, and some supporting data. They also have an accompanying blog post that ties it all together.

Internet users have become sophisticated content consumers in recent years, and their preferences continue to evolve. Gone are the days when brands could satisfy their audiences’ needs by just publishing bog-standard posts that conveyed the same information as everyone else in their industry. The organisations that leverage content marketing successfully today are the ones that deliver compelling content in the formats preferred by their audiences, and this is the topic of our new infographic Content Strategy Pick ‘n’ Mix.

Content Variety

2 Comments

  1. 1

    Bright info graphic, nicely illustrated, and good content, but too many sweets can rot your teeth, so my suggestion is to start with a couple, and follow it through to success before trying all flavours and varieties.

    • 2

      Indeed! Or save some left overs and use throughout. 🙂 We love using deeply researched and great content across formats… a blog post can easily be extended into a whitepaper, a whitepaper into a presentation, and the facts put into a great infographic.

Leave a Reply