إحضار بريدك الإلكتروني إلى صندوق الوارد

معاينة التسليم

قام GetResponse بنشر ملف مخططا بيانيا للمعلومات تزويد المسوقين بفهم لكيفية تحسين إمكانية تسليم بريدهم الإلكتروني وكذلك أ المستند التقني حول الموضوع أيضًا.

من GetResponse: هل تعلم أنه وفقًا لبحث حديث أجرته MarketingSherpa ، لن تصل واحدة من كل ستة رسائل بريد إلكتروني إلى وجهتها - أي صندوق الوارد الخاص بالمشترك؟ أولئك الذين لا يفعلون ذلك سيتم حظرهم بواسطة عامل تصفية البريد العشوائي ، مما يجعل حتى أجمل قالب بريد إلكتروني في العالم عديم الفائدة. النبأ السار هو أنه يمكن تغيير هذا. ومن خلال خبرتنا في تقديم + 99٪ إمكانية التسليم ، نعرف كيفية تغييرها. بالطبع ، نريدك أن تعرف أيضًا. لذا توصلنا إلى "قائمة مختصرة" بالخطوات الأساسية وقررنا جعلها أكثر "سهولة في الاستخدام". بدا الرسم البياني مثاليًا.

معلومات التسليم

لقد التقينا مؤخرًا بشركة كانت ترسل جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها من نظامها الخاص ولم تفهم بعض فوائد استخدام مزود خدمة البريد الإلكتروني. وهنا عدد قليل:

  • يمتلك مقدمو خدمة البريد الإلكتروني عمليات إدارة الارتداد. في كثير من الأحيان ، يكون لدى المستخدمين صناديق بريد ممتلئة أو أن بريدهم الإلكتروني معطل مؤقتًا. سيقوم المرساب الإلكتروني بإعادة محاولة رسائل البريد الإلكتروني عند وجودها ناعم يرتد وحماية شركتك عن طريق إلغاء الاشتراك في عناوين البريد الإلكتروني مع الصعب مرتد (على سبيل المثال ، عنوان البريد الإلكتروني غير موجود).
  • مقدمو خدمة البريد الإلكتروني لديهم التقارير. على الرغم من أن حظر الصور يمنع القدرة على معرفة ما إذا كان المستلمون يفتحون بريدك الإلكتروني أم لا ، فإن فتح وقياس معدلات النقر على الروابط يمكن أن يساعد شركتك على تحسين محتواها أو تصميمها من خلال توفير معلومات تقارير رائعة.
  • يستوفي مقدمو خدمة البريد الإلكتروني الشروط التنظيمية لتسليم البريد الإلكتروني وخصوصية البيانات. قد يؤدي انتهاك قانون CAN-SPAM الأمريكي أو توجيه الاتحاد الأوروبي رقم 2002/58 / EC (تحديدًا المادة 13) إلى إدراج عناوين IP في القائمة السوداء ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، غرامات مخالفة فعلية. سيضمن استخدام برنامج ESP حسن السمعة أنك لا تنتهك أي قوانين.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

Getting your Email to the Inbox

GetResponse has published a simple infographic providing marketers with an understanding of how to improve their email deliverability as well as a whitepaper on the topic as well.

From GetResponse: Did you know that according to recent research by MarketingSherpa, one in six emails will not reach its destination — i.e. the subscriber’s inbox? Those that don’t will have been blocked by a spam filter, making even the world’s most beautiful email template useless. The good news is, this can be changed. And with our experience in providing +99% deliverability, we know how to change it. Of course, we want you to know, too. So we came up with a “shortlist” of the essential steps and even decided to make it more “user-friendly”. An infographic seemed perfect.

We recently met with a company that was sending all of their email out of their own system and didn’t understand some of the benefits of utilizing an email service provider. Here are a few:

  • Email service providers have bounce management processes. Many times, users have full inboxes or their email is temporarily down. ESPs will reattempt the emails when there are soft bounces and protect your company by unsubscribing email addresses with hard bounces (ie. email address doesn’t exist).
  • Email service providers have reporting. Although image blocking blocks the ability to see whether or not recipients open your email, opens and measuring click-through rates on links can help your company improve their content or design by supplying great reporting information.
  • Email service providers meet regulatory conditions for email delivery and data privacy. Violating the US CAN-SPAM act or Europe’s EU directive 2002/58/EC (specifically Article 13) can lead to blacklisted IP addresses, or worse, actual violation fines. Using a reputable ESP will ensure that you’re not violating any laws.

Leave a Reply