كيف تنمو متابعتك على تويتر

إضافة متابعين على تويتر

قد يبدو الأمر مضحكا بالنسبة لرجل يتقلص المتابعون على تويتر لنشر إنفوجرافيك حول كيفية تنمية متابعيك... لكنني سأشرح.

في الشهر الماضي ، قمت بمسح عشرات الآلاف من الحسابات التي كنت أتابعها على Twitter. كنت أتابع حوالي 30 ألف حساب ، لكنني قمت بتصفية ذلك إلى أقل من 5 آلاف واستمر في تنظيفه. نظرًا لأنني تخلصت من حسابات البريد العشوائي ، فقد توقفت هذه الحسابات عن متابعي ... مما أدى إلى تقليص متابعي.

لقد ألغيت متابعة العديد من الأصدقاء عن طريق الصدفة وشعرت بالحزن حيال ذلك. إذا ألغيت متابعتك - فقط أرسل لي ملاحظة وسأتبعك ... لم يكن ذلك شيئًا شخصيًا. أنا ببساطة ألغيت متابعة بعض الناس عن طريق الصدفة. على أي حال ، عد إلى مخطط المعلومات الرسومي! لقد جمعت Twiends ورقة النصائح هذه حول كيفية زيادة متابعيك على تويتر وهي جميلة وشاملة.

أكثر ما يعجبني في هذه النصيحة هو أنها نصيحة قوية لتنمية متابعين ذوي صلة. إذا ذهبت لشراء متابعين من مكان ما ، فقد يكون لديك بعض الأرقام الكبيرة ، لكنك ستغرق في البريد العشوائي. يعمل Twitter بجد على زيادة أعدادهم لدرجة أن النظام يتم تعفنه من الداخل إلى الخارج من خلال البريد العشوائي. مثال على ذلك هو عدم القدرة على عدم متابعة الناس بشكل جماعي. لن يسمح لك Twitter ... لكن ليس لديهم مشكلة إذا تابعت بشكل جماعي. هذا هراء. إذا عمل Twitter على جودة المحتوى على نظامه الأساسي وإزالة المتسللين - ستتحسن الجودة وسيجذب المزيد من الأشخاص إلى النظام الأساسي.

إليك كيفية القيام بذلك تنمو متابعتك على تويتر:
تنمو متابعة تويتر

5 تعليقات

  1. 1

    لطالما كان لدي متابع صغير ومستهدف في الغالب على Twitter. لكني أعتقد ذلك في العام الجديد. قد أستثمر في TweetAdder. فقط حتى أتمكن من أتمتة العملية قليلاً.

  2. 2

    لطالما كان لدي متابع صغير ومستهدف في الغالب على Twitter. لكني أعتقد ذلك في العام الجديد. قد أستثمر في TweetAdder. فقط حتى أتمكن من أتمتة العملية قليلاً.

    • 3

      مرحبا بول،

      أعتقد أن TweetAdder لديه بعض الميزات الرائعة ... ولكن أيضًا بعض الميزات الخطيرة. على سبيل المثال ، أحب حقًا القدرة على البحث حسب الملف الشخصي وتنزيل القوائم المستهدفة. ومع ذلك ، هناك فرصة كبيرة لإساءة استخدام النظام إذا أردت. استمر بحذر ولا تميل إلى إساءة استخدامه.

      هتاف،
      دوغ

      • 4

        مرحبًا دوغ

        أسمع ما تقوله. لهذا السبب أقوم فقط بإضافة الأشخاص الذين أتابعهم ولا أتابعهم يدويًا. أعلم أنه باستخدام TweetAdder يمكنك القيام بذلك تلقائيًا من بين أمور أخرى 
        الأشياء. لكني قلقة بعض الشيء من القيام بذلك.

  3. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How to Grow Your Twitter Following

It may sound funny for a guy who’s Twitter following is shrinking to post an Infographic on how to grow your following… but I’ll explain.

In the last month, I’ve been purging tens of thousands of accounts I’ve been following on Twitter. I was following about 30k accounts, but I’ve filtered that down to under 5k and continue to clean it up. As I’ve gotten rid of spammy accounts, those accounts have stopped following me… causing my following to shrink.

I’ve unfollowed many friends by accident and and caught grief about it. If I unfollowed you – just drop me a note and I’ll follow back… it was nothing personal. I simply unfollowed some folks by accident. Anyways, back to the Infographic! Twiends has put together this tip sheet on how to grow your twitter following and it’s both beautiful as well as comprehensive.

What I like most about this advice is that it’s solid advice for growing a relevant following. If you go buy followers from somewhere, you may have some high numbers, but you’ll be inundated with spam. Twitter has been working so hard on growing their numbers that the system is being rotted from the inside out through spam. Case in point is the inability to mass unfollow people. Twitter won’t let you… but they don’t have a problem if you follow en masse. That’s dumb. If Twitter would work on the quality of the content on it’s platform and remove the hackers – the quality would improve and more people would be attracted to the platform.

Here’s how to Grow Your Twitter Following:

5 Comments

  1. 1

    I have always had a small and mostly targeted following on Twitter. But I think that in the new year. I might invest in TweetAdder. Just so that I can automate the process a little bit.

  2. 2

    I have always had a small and mostly targeted following on Twitter. But I think that in the new year. I might invest in TweetAdder. Just so that I can automate the process a little bit.

    • 3

      Hi Paul,

      I think TweetAdder has some great features… but also some dangerous ones. For example, I really love the ability to search by profile and download targeted lists.  However, there’s a great opportunity to abuse the system if you wanted.  Proceed with caution and don’t be tempted to abuse it.

      Cheers,
      Doug

      • 4

        Hi Doug

        I hear what you’re saying. That is why I only add people that I follow and  un-follow manually. I know that with TweetAdder you can do this automatically amongst other 
        things. But I am a little bit wary of doing this.

  3. 5

Leave a Reply