قوة التسويق الفردي

التخصيص في صورة مميزة للتسويق الرقمي

هل تتذكر عندما قدمت Nike حملتها Just Do It؟ تمكنت Nike من تحقيق وعي هائل بالعلامة التجارية وتوسيع نطاقها باستخدام هذا الشعار البسيط. لوحات إعلانية ، تلفزيون ، راديو ، طباعة ... "Just Do It" و Nike swoosh في كل مكان. تم تحديد نجاح الحملة إلى حد كبير من خلال عدد الأشخاص الذين يمكنهم Nike رؤية وسماع هذه الرسالة. تم استخدام هذا النهج المعين من قبل معظم العلامات التجارية الكبرى خلال فترة التسويق الشامل أو "عصر الحملة" وكان له صدى كبير لدى المستهلكين ودفع المبيعات. نجح التسويق الشامل.

تقدم سريعًا لمدة 30 عامًا ، ادخل الإنترنت والهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي ، ونحن نعيش في عصر مختلف تمامًا. على سبيل المثال ، قضى الناس 25 مليار دولار على المشتريات التي تمت من الهواتف والأجهزة اللوحية في عام 2012 وحده ، 41٪ من البريد الإلكتروني مفتوح على الأجهزة المحمولة وينفق الشخص العادي ست ساعات شهريًا على Facebook. تعد التكنولوجيا الرقمية جزءًا لا يتجزأ من حياة المستهلكين ، ونتيجة لذلك ، يريد المستهلكون المزيد من تفاعلاتهم مع العلامات التجارية. إنهم يريدون أن يسمعوا من العلامات التجارية على القناة الصحيحة وفي الوقت المناسب ومع الرسائل ذات الصلة. ودعما لهذا ، أ المسح الأخير للمستهلكين في Respys وجدت ما يلي:

إضفاء الطابع الشخصي على Infographic

من المؤكد أن شهية المستهلك المتزايدة لإقامة علاقات شخصية أكثر مع العلامات التجارية قد غيرت اللعبة للمسوقين. يتطلب الأمر تقنية متطورة وذكاء تسويقي لتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء والتأثير على النتيجة النهائية. اليوم ، يحتاج المسوقون إلى تقديم تجارب فردية للعملاء عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرقمية - وعلى نطاق واسع.

MetLife هو مثال رائع. إذا قام مستهلك بزيارة موقع MetLife على الويب للاستعلام عن بوليصة تأمين ، من وراء الكواليس ، يتم إدخاله في برنامج فردي للغاية مصمم لمساعدة المستهلك على إكمال العملية المعقدة في كثير من الأحيان. يبدأ من موقع الويب ، ولكن يمكنه المتابعة عبر البريد الإلكتروني والعرض والرسائل النصية القصيرة للإشعارات وطلبات المتابعة. على طول الطريق ، يتم تخصيص الرسائل حسب السياق المحدد لكل مستهلك. حسنًا ، ينتج عن هذا البرنامج تجربة رائعة للعملاء ، مع تشجيع المستهلك على إنهاء العملية وأن يصبح أحد عملاء MetLife. في إحدى هذه الحالات مع MetLife ، كان لهذا التنسيق للرسائل التسويقية عبر القنوات الرقمية رضا العملاء أعلى من العملية التقليدية التي يقودها الوكيل.

إن ريسوبسيس انتراكت تسويق كلاود تم تصميمه لمساعدة جهات التسويق في القيام بهذا النوع من تنسيق التسويق. تتمحور المنصة بالكامل حول العميل ، مما يعيد تعريف الطريقة التي يدير بها أفضل المسوقين في العالم علاقاتهم الرقمية ويقدمون التسويق المناسب لعملائهم عبر البريد الإلكتروني والجوال والشبكات الاجتماعية والعرض والويب. كما أنه يوفر لفرق التسويق حلاً تعاونيًا واحدًا لتخطيط برامج التسويق متعددة المراحل وعبر القنوات وتنفيذها وتحسينها وتنظيمها. تعمل سحابة Interact Marketing Cloud على تمكين المسوقين من استخدام بياناتهم وطريقتهم لتقديم الرسائل الأكثر صلة التي تحافظ على مشاركة العملاء وشرائهم طوال دورة الحياة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

The Power of Individualized Marketing

Remember when Nike introduced its Just Do It campaign? Nike was able to achieve massive brand awareness and scale with this simple slogan. Billboards, TV, radio, print …‘Just Do It’ and the Nike swoosh was everywhere. The campaign’s success was largely determined by how many people Nike could get to see and hear that message. This particular approach was used by most big brands during the mass marketing or ‘campaign era’ and by and large it resonated with consumers and drove sales. Mass marketing worked.

Fast forward about 30 years, enter the Internet, mobile phones and social media, and we’re living in a very different era. For example, people spent $25 billion on purchases made from phones and tablets in 2012 alone, 41% of email is opened on mobile devices and the average person spends six hours a month on Facebook. Digital technology is integral to consumers’ lives and as a result, consumers want more from their interactions with brands. They want to hear from brands on the right channel, at the right time and with relevant messages. In support of this, a recent Responsys consumer survey found the following:

Infographic Personalization

The increasing consumer appetite to have more personal relationships with brands has certainly changed the game for marketers. It takes sophisticated technology and marketing smarts to develop long term customer relationships and impact the bottom line. Today, marketers need to deliver individualized experiences for customers across a variety of digital channels – and at massive scale.

MetLife is a great example. If a consumer visits MetLife’s Web site to inquire about an insurance policy, behind the scenes, they are entered into a highly individualized program that is designed to help the consumer complete the oftentimes complex process. It starts at the Web site, but can continue via email, display and SMS for notifications and follow-up requests. Along the way, the messaging is personalized to each consumer’s specific context. Done well, this program results in a great customer experience, while encouraging the consumer to finish the process and become a MetLife customer. In one such case with MetLife, this orchestration of marketing messages across digital channels had higher customer satisfaction than the traditional, agent-driven process.

The Responsys Interact Marketing Cloud is built to help marketers do this kind of marketing orchestration. The platform is centered entirely around the customer, redefining the way the world’s best marketers manage their digital relationships and deliver the right marketing to their customers across email, mobile, social, display and the web. And, it provides marketing teams with a single, collaborative solution to plan, execute, optimize and orchestrate multi-stage, cross-channel marketing programs. The Interact Marketing Cloud empowers marketers to use their data, their way, to deliver the most relevant messages that keep customers engaged and buying throughout the lifecycle.

Leave a Reply