فن تسجيل الوصول عبر الهاتف المتحرك

فن تسجيل الدخول المسبق

لست متأكدًا مما إذا كنت من الأقلية في الخدمات الجغرافية ، لكنني أستمتع باستخدام Foursquare والتحقق من كل مكان. الشيء المضحك هو أنني لا أشارك في كثير من الأحيان تسجيلات الوصول الخاصة بي ، ولا أستفيد أبدًا من العروض الخاصة التي يقدمونها. فلماذا أفعل ذلك؟ هممم ... لم أحسب ذلك. تعجبني حقيقة أن أحدث إصدارات تطبيق Foursquare تحثني على تسجيل الوصول عندما أكون قريبًا من موقع كنت أتردد عليه.

يبدو لي أننا لم نتطرق حقًا إلى القيمة الحقيقية لتطبيقات تسجيل الوصول. من خلال الاحتفاظ بسجل لكل من المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تتكرر فيه ، لن يمر وقت طويل قبل أن تقدم هذه التطبيقات التوصيات. ربما إذا كنت في قسم من المدينة وكان عدد قليل من الأشخاص في أحد المقاهي ، يجب أن يُعلمني التطبيق أنهم قريبون ويحثني على الانضمام إليهم. قد يؤدي دفع الإعلانات والإشعارات والتوصيات إلى تحسين هذه الخدمات حقًا (وإعطائي شيئًا يسعدني تسجيل الوصول إليه طوال الوقت).

Facebook و Yelp و Google و Foursquare: هم (والعديد من التطبيقات الأخرى) يسمحون للمستخدمين بتسجيل الوصول إلى المواقع والإبلاغ لأصدقائهم عن مكانهم. عدد الأشخاص الذين يقومون بتسجيل الوصول صغير نسبيًا مقارنةً بالأشخاص الذين يشاركون في أنشطة أخرى للهاتف المحمول ، ولكنه يتزايد ، جنبًا إلى جنب مع عدد الشركات التي تستخدم الخدمات لتسويقها للعملاء الجدد والحاليين.

يستشعر لقد قدم مخطط المعلومات الرسومي هذا ومنشورًا رائعًا في المدونة يحتوي على نصائح لزيادة عدد عمليات تسجيل وصول المستهلكين

فن الدخول

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing,

The Art of the Mobile Check-In

I’m not sure if I’m in the minority on geographic services, but I enjoy using Foursquare and checking in everywhere. The funny thing is that I don’t often share my check-ins, nor do I ever take advantage of the specials that they offer. So why do I do it? Hmmm… I haven’t figured that out. I do like the fact that the latest versions of the Foursquare app prompt me to check-in when I’m nearby a location I’ve frequented.

It seems to me that we’ve really not broached the real value of check-in applications. By maintaining a record of both where you are and where you frequent, it won’t be long before these applications provide recommendations. Perhaps if I’m up in a section of town and a handful of people are at a coffee shop, the application should let me know that they are nearby and prompt me to join them. Push advertising and push notifications and recommendations may really enhance these services (and give me something to be happy about checking in all the time for).

Facebook, Yelp, Google and Foursquare: They (and many more apps) let users check in to locations and announce to their friends where they are. The number of people checking in is relatively small compared ot those engaging in other mobile activities, but it’s growing, along with the number of businesses using the services to market to new and existing customers.

Intuit had provided this infographic and a great blog post with tips to drive more consumer check-ins.

Leave a Reply