ظهور الإعلانات الأصلية على الشبكات الاجتماعية والجوّال

لقطة شاشة 2013 12 16 في 10.33.49 AM

مع تزايد شعبية الهواتف الذكية ، يستخدم المزيد من الأشخاص أجهزتهم المحمولة للتحقق من حساباتهم الاجتماعية أكثر من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. يستفيد المسوقون الأذكياء من هذا التحول من خلال زيادة إنفاقهم على التسويق عبر الهاتف المحمول ، ودمج إعلاناتهم بسلاسة في الخلاصات الاجتماعية لجماهيرهم المستهدفة مع الإعلانات المحلية.

في الولايات المتحدة العام الماضي ، تم إنفاق أكثر من 4.6 مليار دولار على إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي ، 35٪ منها كانت إعلانات اجتماعية محلية. ومن المتوقع أنه بحلول عام 2017 ، سيرتفع هذا الرقم إلى ما يقرب من 11 مليار دولار ، حيث تشكل الإعلانات الاجتماعية المحلية 58٪ من الإنفاق. في المستقبل القريب ، قال 66٪ من الوكالات و 65٪ من المسوقين إنهم سينفقون إلى حد ما أو من المرجح جدًا أن ينفقوا على الإعلانات المحلية في النصف الثاني من العام.

في عام 2014 ، ستعمل جهات التسويق والوكالات أيضًا على تحويل إنفاقها على الإعلانات عبر وسائل الإعلام. ستزيد الغالبية من الإنفاق على الأجهزة المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الرقمية ، بينما ستشهد الكابلات والبث والمجلات والصحف الوطنية أشد الانخفاضات.

Phew ، هذه بعض البيانات الجادة ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، لينكد إن: يكسر هذه الأرقام والتنبؤات إلى الصورة المرئية أدناه. أثناء قيامك بصياغة وتعديل ميزانياتك للعام ، تأكد من مراعاة هذه التوقعات والتكتيكات.

LinkedIn Graphic - إعلانات أصلية للجوال

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

The Rise of Social and Mobile Native Ads

With the increasing popularity of smartphones, more people are using their mobile devices to check their social accounts than their desktops. Smart marketers are taking advantage of this shift by increasing their spend to mobile marketing, and integrating their ads seamlessly into the social feeds of their target audiences with native advertising.

In the U.S. last year, more than $4.6 billion was spent on social media advertising, 35% of which was social native ads. It is predicted that by 2017, this figure will increase to nearly $11 billion, with social native advertising comprising 58% of the spending. In the more immediate future, 66% of agencies, and 65% of marketers, said that they are somewhat or very likely to spend on native advertising in the second half of the year.

In 2014, marketers and agencies will also be shifting their ad spending across media outlets. The majority will be increasing spend to mobile, social media, and digital advertising, while cable, broadcast, magazine, and national newspapers will see the steepest declines.

Phew, that’s some serious data, eh? Luckily, LinkedIn breaks these figures and forecasts down into the handy visual below. As you’re formulating and adjusting your budgets for the year, be sure to take these projections and tactics into account.

LinkedIn Graphic -Mobile Native Ads

Leave a Reply