صعود الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدمية

تقدمي

جزء من إدراك فرصة التسويق هو فهم كيفية استخدام عملائك لمنتجاتك وخدماتك. تتغير القوى العاملة لدينا بشكل كبير في قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMB). إذا كان عملك يخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، فعليك التأكد من أن قوة العمل عن بعد و أدوات التعاون متاحة للاستفادة الكاملة من منتجاتك وخدماتك.

إذا كنت من فئة B2C ، فافهم أن ساعات العمل تتغير وأن عادات الشراء تتغير. بينما تخدم منافذ البيع بالتجزئة العملاء خلال النهار وعطلات نهاية الأسبوع ، فإن التجارة الإلكترونية تتعامل مع جميع الساعات الأخرى. إذا كنت لا تستفيد من هذا التغيير في السلوك ، فأنت في عداد المفقودين.

خلال السنوات الأخيرة ، شهدنا استيعابًا لمجموعة جديدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة - "الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدمية" ، وهي المنظمات التي تتعدى بشكل متزايد على أراضي منافسيها الأكبر. ولكن ما الذي يجعل الشركات الصغيرة والمتوسطة تقدمية؟ من مخطط معلومات Cisco ، صعود الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدمية.

التقدمي

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    رسم بياني جميل ورؤى رائعة حول تحول التكنولوجيا والتعاون. سأعتبر نفسي جزءًا من القوى العاملة الاجتماعية الجديدة ، وقيم وظيفتي الحالية وأمارس تكتيكات SMB التقدمية ، وهي نقطة بيع رئيسية عندما قررت الانضمام إلى فريقهم. أعتقد أنه من المثير للاهتمام كيف تعيش القوى العاملة الجديدة على الإنترنت وفي الحياة الواقعية في وقت واحد ، فمن المنطقي أننا نريد نفس النوع من المرونة والمشاركة والتنقل في بيئة عملهم.

  3. 3
  4. 4

    منشور رائع آخر من خلال التوضيح. شكراً لك إنفوجرافيك ولك دوغلاس. إنه لأمر مدهش جدًا عندما يكون عليك فقط توضيح ما تريد التعبير عنه في موضوعك. وصدقوني ، إنها فعالة من وضعها في عدة فقرات وقراءتها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Technology

The Rise of the Progressive SMB

Part of recognizing the opportunity for marketing is understanding how your customers are using your products and services. Our workforce is dramatically changing in the small and medium-sized business (SMB) segment. If your business serves SMB’s, you have to ensure that the remote work force and collaboration tools are available to fully leverage your products and services.

If you’re B2C, understand that work hours are changing and buying habits are changing. While retail outlets serve customers during the day and weekends, ecommerce is handling all of the other hours. If you’re not taking advantage of this change in behavior, you’re missing out.

Throughout the recent years we have seen an uptake in a new group of SMB’s – the “Progressive SMB,” organizations that are increasingly encroaching on the territory of their larger competitors. But what makes a SMB progressive? From Cisco’s infographic, The Rise of the Progressive SMB.

4 Comments

  1. 1
  2. 2

    Beautiful infograph and great insights about the shift of technology and collaboration. I would consider myself part of the new social workforce, My current job values and practices progressive SMB tactics, a major selling point when I decided to join their team. I think it’s interesting how the new workforce lives on the internet and in real life simultaneously, makes sense that we want the same kind of flexibility, engagement and mobility in their work environment.

  3. 3
  4. 4

    Another great post through illustration. Thanks infographic and to you Douglas. It’s pretty amazing when you just have to put it through illustration what you want to express on your subject. And believe me, it’s effective than putting it all in several paragraphs and read it.

Leave a Reply