توسيع نطاق الوصول الرقمي في عالم الأجهزة المحمولة أولاً وما بعد ملفات تعريف الارتباط

تعريف المحمول

مع استمرار سلوك المستهلك في التحرك بشكل كبير نحو الأجهزة المحمولة ، قام مسوقو العلامات التجارية بتحويل تركيزهم بالمقابل نحو استراتيجيات التسويق عبر الأجهزة المحمولة. ونظرًا لأن المستهلكين يستخدمون بشكل كبير التطبيقات على هواتفهم الذكية ، فليس من المستغرب أن يستحوذ الإعلان داخل التطبيق على نصيب الأسد من الإنفاق على إعلانات الهاتف المحمول. في فترة ما قبل الوباء ، كان الإنفاق على إعلانات الجوّال في طريقه لتحقيق زيادة بنسبة 20٪ في عام 2020 ، وفقًا لـ eMarketer.

ولكن مع استخدام الكثير من الأشخاص لأجهزة متعددة واستهلاك الوسائط بعدة طرق مختلفة ، فقد ثبت أن فهم هوية المستهلك عبر المشهد الرقمي بأكمله يمثل مشكلة بالنسبة للمسوقين. تستخدم ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية لتكون الطريقة الأساسية للتفاعل مع المستهلكين من خلال القنوات الاجتماعية والرقمية ؛ ومع ذلك ، فقد تعرضت ملفات تعريف الارتباط لقيود متزايدة من مزودي المستعرضات الرئيسيين مثل Google و Apple و Mozilla. وأعلنت Google أنها ستتخلص تدريجياً من ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في Chrome بحلول عام 2022.

معرّفات إعلانات الجوّال

نظرًا لأن مسوقي العلامات التجارية يبحثون عن طرق بديلة لتحديد المستهلكين في بيئة ما بعد ملفات تعريف الارتباط ، يقوم المسوقون الآن بتحويل استراتيجياتهم الرقمية إلى معرّفات إعلانات الجوّال (MAID) لربط سلوكيات المستهلك عبر الأجهزة. معرفات خوادم الإنترنت (MAID) هي معرّفات فريدة يتم تعيينها لكل جهاز محمول وربطها بسمات رئيسية مثل العمر والجنس وشريحة الدخل وما إلى ذلك هو كيف يمكن للمعلنين تقديم محتوى ذي صلة بشكل فعال عبر أجهزة متعددة - وهو تعريف التسويق الرقمي متعدد القنوات. 

لا يمكن مطابقة بيانات المستهلك التقليدية غير المتصلة بالإنترنت التي يعتمد عليها المسوقون مثل أرقام الهواتف والعناوين وما إلى ذلك لبناء الملف الشخصي من خلال البيانات الرقمية وحدها. يساعد تحليل الهوية على سد هذه الفجوة ويستخدم خوارزميات معقدة لتحديد ما إذا كانت علامات الهوية الرئيسية تنتمي جميعها إلى نفس الفرد. تقوم شركات مثل Infutor خبير إدارة هوية المستهلك ببناء هذه الأنواع من الهويات عبر الإنترنت وغير المتصلة. يقوم Infutor بتجميع بيانات المستهلك المتوافقة مع الخصوصية ، إلى جانب البيانات من مصادر متباينة أخرى مثل بيانات سمات مرحلة الحياة لجهة خارجية وبيانات CRM للطرف الأول للعلامة التجارية ، ويقوم بتجميعها في ملف تعريف ديناميكي للمستهلك. 

تقديم معرّفات إعلانات الجوّال الإجمالية من Infutor

حل Infutor Total Ad Mobile IDs طريقة أساسية لمساعدة المسوقين على سد فجوة الهوية بعد ملف تعريف الارتباط عن طريق مطابقة معرّفات إعلانات الهاتف المحمول المجهولة وغير PII مع عناوين البريد الإلكتروني المجزأة. يتيح ذلك للمسوقين إنشاء ملفات تعريف هوية متوافقة مع الخصوصية ويضمن وصولهم إلى مالكي الأجهزة الذين يريدون الوصول إليهم. 

مدعوم من TrueSourceTM الرسم البياني للأجهزة الرقمية ، إجمالي معرّفات إعلانات الهاتف المحمول من Infutor تشمل الوصول إلى 350 مليون جهاز رقمي و 2 مليار زوج من رسائل البريد الإلكتروني MAID / التجزئة. معرّف إعلان الجوّال وقاعدة بيانات البريد الإلكتروني المجزأ (MD5 و SHA1 و SHA256) متوافقة مع الخصوصية ، ويُسمح بالحصول عليها. تحمي هذه المعرفات المجهولة معلومات التعريف الشخصية (PII) بينما تساعد المسوقين على حل وربط هويات المستهلكين الرقمية عبر الأنظمة الأساسية وداخل الرسم البياني لهوية الطرف الأول. 

إجمالي معرّفات إعلانات الجوال الخاصة بـ Infutor

إجمالي معرّفات إعلانات الجوال الخاصة بـ Infutor يمنح الحل المسوقين طبقة إضافية من الأمان والوصول الفوري إلى دقة الهوية السريعة. يوفر الحل بعدًا آخر للبيانات التي توسع وصول المسوقين من خلال الهوية الرقمية والدقة عبر الأجهزة مع الحفاظ على التحكم في معلومات تحديد الهوية الشخصية للطرف الأول. يتيح ذلك إرسال رسائل متعددة القنوات متسقة من خلال تحسين تقسيم الجمهور وإضفاء الطابع الشخصي للحصول على تجربة مستخدم مفيدة.

يتم تنظيف بيانات معرّفات إعلانات الجوّال بشكل صارم والحصول عليها من التطبيقات القائمة على الإذن من خلال مصادر موثوقة متعددة ، مما يضمن أعلى جودة للبيانات الرقمية. تستفيد نقاط الثقة (1-5) من خوارزمية خاصة باستخدام عوامل مثل تكرار وحداثة أزواج MAID / التجزئة التي يتم ملاحظتها معًا ، بالإضافة إلى البنية وعمليات التحقق الأخرى حتى يعرف المسوقون احتمال أن يكون الزوج نشطًا.

تشغيل بيانات خوادم الخرائط

منصة تبادل البيانات BDEX تجمع البيانات من مصادر متعددة وتنظفها بصرامة لضمان دقة وحداثة مخطط هويتها. يتميز الرسم البياني للهوية BDEX بأكثر من تريليون إشارة بيانات ويمكّن المسوقين من تحديد المستهلك وراء كل إشارة بيانات.

بالشراكة مع Infutor ، BDEX دمج بيانات حل Total MAIDs في تبادل البيانات. أدى ذلك إلى زيادة حجم بيانات الهوية الرقمية لـ BDEX لتزويد العلامات التجارية والمسوقين بإمكانية الوصول إلى مجموعة شاملة من أزواج خادمة / بريد إلكتروني مجزأ. نتيجة لذلك ، عززت BDEX مجموعة البيانات الرقمية التي يمكن أن تقدمها للعملاء من خلال زيادة عدد معرّفات إعلانات الجوال وعناوين البريد الإلكتروني المجزأة في عالمها بشكل كبير.

في عالم البيانات الذي يبحث عن بدائل للاستهداف الرقمي المستند إلى ملفات تعريف الارتباط ، تأتي شراكة BDEX-Infutor في الوقت المناسب بشكل لا يصدق. تم إنشاء تبادل البيانات الخاص بنا لتمكين الاتصال البشري ، ويعد حل معرّف إعلانات الجوال الشامل من Infutor إضافة قوية لمساعدتنا في تلبية احتياجات السوق سريعة النمو هذه.

ديفيد فينكلستين ، الرئيس التنفيذي لشركة BDEX

الوصول إلى إجمالي معرّفات إعلانات الجوال الخاصة بـ Infutor الحل ، المستضاف في الموقع والمتاح بترددات توصيل متعددة ، هو مكسب للمسوقين الذين يبحثون عن بيانات دقة الهوية الأكثر اكتمالاً وحالية. يستخدم المسوقون بيانات الهاتف المحمول الثرية هذه لتوسيع مدى وصولهم باستخدام الهويات الرقمية لاستهداف المستهلكين عبر الأجهزة المحمولة ، وإنشاء رسائل متناسقة متعددة القنوات ، وتحسين معدلات الإعداد للاستهداف الرقمي والبرمجي ، وتمكين ربط الجهاز وحل الهوية.

في باقة المحمول أولا, بعد ملف تعريف الارتباط في العالم ، يستخدم المسوقون الرقميون الأكثر نجاحًا بيانات الرسم البياني للهوية ودقة الهوية لتوفير الاستمرارية عبر الأجهزة والتجربة الشخصية التي يريدها المستهلكون. تعد بيانات MAID القوية أمرًا بالغ الأهمية لتحسين دقة الهوية وإنشاء ملف تعريف متصل بالإنترنت في بيئة ما بعد ملفات تعريف الارتباط وتوفر الاتساق اللازم الذي يحسن معدلات التحويل ويزيد عائد الاستثمار للإنفاق على التسويق الرقمي. 

قراءة المزيد حول Infutor's Total Mobile Ad ID Solution

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Extending Digital Reach in a Mobile-first, Post-Cookie World

Mobile Identification

As consumer behavior continues to move dramatically toward mobile devices, brand marketers have correspondingly shifted their focus toward mobile marketing strategies. And, since consumers largely use apps on their smart phones, it’s not surprising that in-app advertising commands the lion’s share of mobile advertising spend. Pre pandemic, mobile ad spend was on track to see a 20 percent increase in 2020, according to eMarketer.

But with so many people using multiple devices and consuming media in so many different ways, it’s proven problematic for marketers to understand the identity of a consumer across their entire digital landscape. Third-party cookies used to be the primary method to engage with consumers through social and digital channels; however, cookies have come under increasing restrictions from the major browser providers like Google, Apple and Mozilla. And Google has announced that it will phase out third-party cookies in Chrome by 2022.

Mobile Advertising IDs

As brand marketers seek alternative methods to identify consumers in a post-cookie environment, marketers are now shifting their digital strategies to mobile advertising IDs (MAIDs) to link consumer behaviors across devices. MAIDs are unique identifiers assigned to every mobile device and associating MAIDs with key attributes such as age, gender, income segment, etc. is how advertisers can effectively serve relevant content across multiple devices – the very definition of digital omnichannel marketing. 

Traditional offline consumer data that marketers rely on such as phone numbers, addresses, etc. can’t be matched for profile building through digital data alone. Identity resolution helps fill this gap and employs complex algorithms to determine whether key identity markers all belong to the same individual. Companies like consumer identity management expert Infutor build these types of online and offline identities. Infutor aggregates privacy-compliant consumer data, along with data from other disparate sources such as third-party life stage attribute data and a brand’s first-party CRM data, and compiles it into a dynamic profile of a consumer. 

Introducing Total Mobile Ad IDs from Infutor

Infutor’s Total Mobile Ad IDs solution is an essential way to help marketers fill the post-cookie identity gap by matching anonymous, non-PII mobile advertising IDs with hashed email addresses. This enables marketers to build privacy-compliant identity profiles and ensures they are reaching the device owners they want to reach. 

Powered by its TrueSourceTM Digital Device Graph, Infutor’s Total Mobile Ad IDs include access to 350 million digital devices and 2 billion MAID/hashed email pairs. This Mobile Ad ID and hashed email (MD5, SHA1, and SHA256) database is privacy-compliant, permissibly obtained. These anonymous identifiers protect personally identifiable information (PII) while helping marketers to resolve and connect digital consumer identities across platforms and within their first-party identity graph. 

Infutor’s Total Mobile Ad IDs

Infutor’s Total Mobile Ad IDs solution gives marketers an added layer of security and immediate access to rapid identity resolution. The solution provides another dimension of data that extends marketers’ reach through digital identity and cross-device resolution while maintaining control over first-party PII. This enables consistent omnichannel messaging by improving audience segmentation and personalization for a meaningful consumer experience.

Total Mobile Ad IDs data is rigorously cleansed and obtained from permission-based applications through multiple trusted sources, ensuring the highest quality of digital data. A Confidence Score (1-5) leverages a proprietary algorithm using factors such as frequency and recency of the MAID/hash pairs being observed together, in addition to syntax and other validations so marketers will know the probability of a pair being active.

Putting MAIDs Data to Work

Data exchange platform BDEX aggregates data from multiple sources and rigorously cleans it to ensure the accuracy and currency of its identity graph. The BDEX Identity Graph features more than a trillion data signals and empowers marketers to identify the consumer behind each data signal.

In partnership with Infutor, BDEX incorporated the Total MAIDs solution data into the data exchange. This increased the volume of BDEX’s digital identity data to provide brands and marketers with access to a comprehensive collection of MAID/hashed email pairs. As a result, BDEX has bolstered the digital dataset it can offer clients by significantly increasing the number of mobile ad IDs and hashed email addresses in its universe.

In a data world that’s looking for alternatives to cookie-based digital targeting, the BDEX-Infutor partnership is incredibly timely. Our data exchange was built to empower human connectivity and Infutor’s Total Mobile Ad ID Solution is a strong addition to help us serve this fast-growing market need.

David Finkelstein, CEO of BDEX

Access to Infutor’s Total Mobile Ad IDs solution, hosted onsite and available in multiple delivery frequencies, is a win for marketers seeking the most complete and current identity resolution data. Marketers use this rich mobile data to expand their reach by using digital identities to target consumers across mobile devices, create consistent omnichannel messaging, improve onboarding rates for digital and programmatic targeting and empower device linking and identity resolution.

In a mobile-first, post-cookie world, the most successful digital marketers are using identity graph data and identity resolution to provide continuity across devices and the personalized experience that consumers want. Robust MAIDs data is critical to improving identity resolution and offline-to-online profile building in a post-cookie environment and provides the necessary consistency that improves conversion rates and increases the ROI of digital marketing spend. 

Read More About Infutor’s Total Mobile Ad ID Solution

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.