قصاصات فنية غير مؤذية: غير مسموح للأشخاص البدينين

أنا واحد من هؤلاء الأمريكيين الكبار الذين قرأت عنهم في الإحصائيات. اليوم ، بين العمل على مجموعة من المهام ، اعتقدت أنه سيكون من الممتع القيام ببعض العبث في Illustrator. كانت لدي فكرة عن فيلم هزلي صغير وتوجهت إلى Microsoft Clipart لمعرفة ما إذا كان بإمكاني العثور على رجل سمين في قصاصة فنية يمكنني استخدامها بدلاً من نفسي.

كلا. يبدو أن مايكروسوفت قد سارت بشكل صحيح سياسياً مع رسوماتها ولا يوجد شيء مثل شخص سمين ... إلا إذا كنت شخص نحيف ينظر في مرآة كرنفال. لا أحد كبير ، لا أحد يعاني من السمنة ... لكن هناك فيل يعاني من زيادة الوزن. (كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الفيل يعاني من زيادة الوزن؟)

إليك ما لديهم:

كبير:
سمين:
السمنة:
زيادة الوزن:

كبير

دهن

لا توجد نتائج

زيادة الوزن

أنا مستاء. لا أعتقد أنه من العدل أن قصاصات فنية لا تمثل السكان الأمريكيين. إذا كان ما يقرب من نصف البالغين الأمريكيين يعانون من زيادة الوزن ، فأعتقد أن أكثر من نصف إجمالي القصاصات الفنية يجب أن يكون لديهم زيادة في الوزن!

يعاني ما يقرب من 127 مليون بالغ في الولايات المتحدة من زيادة الوزن ، و 60 مليونًا يعانون من السمنة المفرطة ، و 9 ملايين يعانون من السمنة المفرطة.

هيك ، الرجال الأصلع لديهم 3 صفحات من قصاصات فنية هناك! أين الرجال السمان ؟! الناس البدينين يتحدون! نريد قصاصات فنية الدهون! اتصل بشركة Microsoft اليوم وأخبرهم أنه لن يتم تحريف تمثيلنا باستخدام قصاصات فنية نحيفة!

أصلع

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Inoffensive Clip-art: Fat People not Allowed

I’m one of those big ‘ol Americans you read about in the statistics. Today, in between working on a bunch of tasks, I thought it would be fun to do some doodling in Illustrator. I had an idea for a little comic and headed over to Microsoft Clipart to see if I could find a fat dude in clipart that I could use in place of myself.

Nope. It appears that Microsoft has gone politically correct with its clipart and there is no such thing as a fat person… unless you’re a skinny person looking in a carnival mirror. Nobody is big, nobody obese… but there is an overweight elephant. (How can you tell when an elephant is overweight?)

Here’s what they have:

Big:
Fat:
Obese:
Overweight:

Big

Fat

No Results

Overweight

I’m offended. I don’t think it’s fair that clipart doesn’t represent the American population. If almost half of all American adults are overweight, then I think that over half of all clipart should be overweight!

Approximately 127 million adults in the U.S. are overweight, 60 million obese, and 9 million severely obese.

Heck, the bald guys have 3 pages of clipart over there! Where’s the fat guys?! Fat people unite! We want fat clipart! Contact Microsoft today and tell them that we will not be misrepresented with skinny clipart!

Bald

4 Comments

  1. 1
  2. 2

Leave a Reply