هل أنت جاهز لتكثيف التسويق على Instagram؟

تسويق انستغرام

سأكون أول من يعترف بأنني لا أقضي الكثير من الوقت في Vine و Instagram ومشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. أرغب في ذلك ، ولكن من الأسهل كثيرًا تقديم نصيحة عبر النص بدلاً من الحصول على رسم ، والقيام ببعض التصميم ، ومشاركة شيء له نفس المعنى ، ولكنه يحظى باهتمام أكبر بكثير. انتهى بي الأمر صور وفيديو لكلبي جامبينو بدلاً من ذلك ... يحب المتابعون هؤلاء!

آمل أن أغير ذلك هذا العام. أريد حقًا تركيز استراتيجياتنا ومواءمتها عبر جميع قنواتنا الإعلامية بشكل أفضل. حتى لو كان الأمر يتعلق ببساطة باستخدام الكاميرا لالتقاط صورة للصورة المميزة لمشاركة مدونة أشاركها ، فأنا متأكد من أنها يمكن أن تصل إلى أكثر بكثير من مجرد صورة سيلفي ... أو كلب. وهي أكثر صلة بعلامتنا التجارية والمحتوى الذي نقوم بعمل رائع به. سوف تساعدك النصائح في هذا الرسم البياني!

يعمل المستهلكون اليوم على مدى اهتمام سريع للغاية لا يستطيع حتى Facebook مواكبة ذلك في بعض الأحيان. هذا هو سبب ارتفاع شعبية Instagram. ما اعتقده الكثيرون في الماضي على أنه مجرد موقع لمشاركة الصور ، أصبح الآن أداة تسويق وسائط اجتماعية رائعة يمكنها إنشاء نتائج حقيقية لعلامتك التجارية. عيسى أسد

يرافق مخطط المعلومات الرسومي ، يقدم عيسى أسد كتابًا إلكترونيًا كاملاً أرباح فورية مع Instagram يمكن تنزيله الآن مجانًا.

كيفية الحصول على قناة Instagram الخاصة بك بعيدًا عن الأرض

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Instagram Marketing, Marketing Infographics,

Ready to Ramp Up Your Instagram Marketing?

I’ll be the first to admit that I don’t put too much time into Vine, Instagram and sharing images on social media. I want to, but it’s just so much easier to provide a tip via text than it is to grab a graphic, do some design, and share something that is just as meaningful, but gets a ton more attention. I wind up taking photos and video of my dog Gambino instead… my followers love those!

I hope to change that this year. I really want to focus our strategies and align them across all of our media channels much better. Even if it’s simply using my camera to take a photo of the featured image of a blog post I’m sharing, I’m sure it can get much more reach than a selfie… or a doggie. And it’s more relevant to our brand and the content we’re doing such a great job with. The tips in this infographic will help!

Today’s consumers work on a lightning fast attention span that sometimes even Facebook can not keep up with. This is why Instagram is skyrocketing in popularity. What many have in the past thought of as only a photo sharing site, has now become a great social media marketing tool that can create real bottom line results for your brand. Issa Asad

Accompanying the infographic, Issa Asad is offering a full ebook Instant Profits with Instagram downloadable now for free.

How to Get Your Instagram Channel off the Ground

One comment

  1. 1

Leave a Reply