لماذا يجب أن تستثمر علامات التجارة الإلكترونية أكثر في Instagram

instagram مقابل facebook

في هذه الأيام ، لا يمكنك بناء ملف التجارة الإلكترونية علامة تجارية غير فعالة وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق استراتيجية.

يلجأ جميع المسوقين تقريبًا (93٪) إلى Facebook كشبكة اجتماعية أساسية لهم. مع استمرار تشبع Facebook بالمسوقين ، تضطر الشركة إلى ذلك تقليل الوصول العضوي. بالنسبة للعلامات التجارية ، يعد Facebook بمثابة دفع لتشغيل منصة الوسائط الاجتماعية.

يستحوذ النمو السريع في Instagram على انتباه بعض أفضل العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية. يتفاعل المستخدمون مع العلامات التجارية على Instagram أكثر من Facebook ، ويستخدم 36 ٪ فقط من المسوقين Instagram ، مما يخلق فجوة تستخدمها العلامات التجارية الذكية لاكتساب قوة جذب.

الرسم البياني ، لماذا يجب على العلامات التجارية احتضان Instagram بدلاً من Facebook تبدأ من سيلف ستارتر يشير إلى أن Facebook قد استقر وأن Instagram لديه إمكانات أكبر للعلامات التجارية لمواقع التجارة الإلكترونية.

لنجعل الأمر واضحًا: Facebook هو ملك وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن عندما تفكر في أن معظم المستخدمين موجودون للتفاعل مع الأصدقاء ، وعليك الدفع للوصول إلى متابعيك ، فإن Instagram يبدو أكثر قابلية للتطبيق. وصول التسويق العضوي غير مقيد على Instagram. إذا تمكنت من جذب المتابعين ، فيمكنك الوصول إليهم وإشراكهم.

مستخدمو Instagram ليسوا مجرد مراهقين ينقرون دون تفكير ؛ هؤلاء الناس انفاق المال. متوسط ​​قيمة الطلب أعلى بـ 10 دولارات على Instagram من Facebook. بالنظر إلى الصورة الكبيرة ، فإن المبيعات من Facebook تقزم Instagram ، لكن المسوقين يقومون بتحسين Facebook لسنوات.

  • وصول التسويق العضوي - 63٪ انخفاض على Facebook (FB) مقابل 115٪ زيادة على Instagram (IG)
  • العلامة التجارية الاشتباك - يتفاعل 32٪ من مستخدمي Facebook مع العلامات التجارية مقابل 68٪ من مستخدمي IG
  • بعد المشاركة - إنستجرام لديه مشاركة أكبر بـ 58 مرة لكل متابع مقارنة بـ FB
  • الأستعمال - 93٪ من المسوقين يستخدمون FB مقابل 36٪ IG
  • متوسط ​​قيمة الطلب - 55 دولارًا FB مقابل 65 دولارًا IG

Instagram مقابل Facebook للتجارة الإلكترونية

تحقق من هذا البند للحصول على نصائح حول استخدام Instagram.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Instagram Marketing, Marketing Infographics,

Why Ecommerce Brands Should Invest More Into Instagram

These days, you can’t build an ecommerce brand without an effective social media marketing strategy.

Almost all marketers (93%) turn to Facebook as their primary social network. As Facebook continues to get saturated with marketers, the company is forced to decrease organic reach. For brands, Facebook is a pay to play social media platform.

Instagram’s rapid growth is capturing the attention of some of the top eCommerce brands. Users interact with brands more on Instagram than Facebook, and only 36% of marketers use Instagram, creating a gap that smart brands are using to gain traction.

The infographic, Why Brands Should Embrace Instagram Instead of Facebook from selfstartr suggests that Facebook has plateaued and Instagram has more potential for branding for eCommerce sites.

Let’s make it clear: Facebook is the king of social media. But when you consider that most users are there to interact with friends, and you have to pay to reach your followers, Instagram seems more viable. Organic marketing reach is unrestricted on Instagram. If you can attract followers, you can reach and engage them.

Instagram users are not just teenagers mindlessly clicking away; these people are spending money. The Average Order Value is $10 higher on Instagram than Facebook. Looking at the big picture, sales from Facebook dwarfs Instagram, but marketers have been optimizing Facebook for years.

  • Organic Marketing Reach – 63% decrease on Facebook (FB) vs 115% increase on Instagram (IG)
  • Brand Engagement – 32% of FB users interact with brands vs 68% of IG users
  • Post Engagement – Instagram has 58X more engagement per follower than FB
  • Usage – 93% of marketers use FB vs 36% IG
  • Average Order Value – $55 FB vs $65 IG

Instagram Versus Facebook for Ecommerce

Check out this article for tips on using Instagram.

Leave a Reply