تكامل Shopify بسلاسة مع موقع WordPress الخاص بك

ووردبريس Shopify

لقد قمنا بإنشاء عدد غير قليل من مواقع Woocommerce للعملاء ... ولم يكن الأمر سهلاً. تعد واجهة Woocommerce صعبة بعض الشيء ، وتتوفر ميزات إضافية في الغالب من خلال عدد كبير من المكونات الإضافية التي تتطلب اشتراكات مدفوعة ... والمزيد من التهيئة. الكثير والكثير من التكوين.

إذا كنت لم أر قط Shopify، شاركنا مقطع فيديو يوضح لك كيفية القيام بذلك قم بإعداد موقع التجارة الإلكترونية بالكامل في أقل من 25 دقيقة! لقد عملت Shopify بالفعل بجد لتوفير واجهة سهلة الاستخدام للأفراد غير المتمرسين على الويب لإطلاق موقعهم والبدء في المبيعات عبر الإنترنت.

إن إدراك أن هناك أكثر من 60 مليون موقع مبني على WordPress هو أمر لا يمكن تجاهله. و Shopify لم يعد يتجاهلها - لقد أصدروا كلاً من السمات والمكوِّن الإضافي البسيط دمج موقع Shopify الخاص بك بسلاسة مع WordPress.

إذا كان لديك بالفعل موقع رائع وكنت تبحث فقط عن دمج أزرار المنتج لإضافة عناصر إلى عربة التسوق ، فقد أصدر Shopify مكونًا إضافيًا مجانيًا يعمل مع أي موقع أو موضوع.

Shopify إضافة منتج

يسمح المكون الإضافي WordPress لمسؤولي الموقع بإسقاط المنتجات مع أزرار الشراء في أي شريط جانبي أو صفحة أو منشور مدونة. عندما ينقر الزائر على الزر ، تظهر عربة تسوق منبثقة لموقعك وتسمح أيضًا للعملاء بشراء منتجات متعددة في وقت واحد.

قم بتنزيل البرنامج المساعد

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, WordPress

Integrate Shopify Seamlessly With Your WordPress Site

We’ve been setting up quite a few Woocommerce sites for clients… and it hasn’t been easy. The Woocommerce interface is a bit clunky and additional features are mostly available through a plethora of plugins that require paid subscriptions… and more configuring. Lots and lots of configuring.

If you’ve never seen Shopify, we shared a video that shows you how to set up your entire ecommerce site in under 25 minutes! Shopify really has worked very hard to provide a user-friendly interface for non-web-savvy individuals to launch their site and get started with online sales.

Recognizing that there are over 60 million sites built on WordPress is something that can’t be ignored. And Shopify is no longer ignoring it – they’ve released both themes and a simple plugin to integrate your Shopify site seamlessly with WordPress.

If you’ve already got a great site and you’re just looking to integrate product buttons to add items to a shopping cart, Shopify has released a free plugin that works with any site or theme.

shopify-add-product

The WordPress plugin allows administrators of the site to drop products with buy buttons into any sidebar, page or blog post. When a visitor clicks the button, a pop-out shopping cart for your site appears and even allows customers to purchase multiple products at once.

Download the Plugin

One comment

  1. 1

Leave a Reply