مزود خدمة البريد الإلكتروني العالمي الوحيد حقًا

الإيداع 29482243 م 2015

ملاحظة: أصبح Emailvision الآن جزءًا من سمارت فوكس.

بينما من الصحيح أن أبطال مسقط رأسنا ، الهدف الدقيق، تم توسيعها الآن لتشمل المملكة المتحدة وأستراليا ، ولا تزال تقتصر إلى حد ما على البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. في وقت سابق من هذا العام ، أتيحت لنا فرصة رائعة لمقابلة فريق القيادة الموهوب Emailvision.

تمركز Emailvision في كليشي ، فرنسا (خارج باريس مباشرة) ، وقد يكون بالفعل مزود خدمة البريد الإلكتروني العالمي الوحيد. يمكن تشغيل واجهة المستخدم الخاصة بهم الإنجليزية الأمريكية ، الإنجليزية البريطانية ، الفرنسية ، الهولندية ، الهولندية (Nederlands) ، الإسبانية ، اليونانية ، الروسية ، السويدية والإيطالية. هم الآن يعيشون مع اختبار بيتا الصينية والماندرين والبرتغالية والبرتغالية البرازيلية والدنماركية!

مزود خدمة البريد الإلكتروني من أصل اسباني

رائع. ليس هذا مثيرًا للإعجاب فحسب ، فقد قام Emailvision بعمل المستحيل وأضاف دعمًا محليًا بهذه اللغات أيضًا ، مع مكاتب في جميع أنحاء العالم وممثلي الدعم الفني المعينين لقدراتهم الطبيعية متعددة اللغات قد يكون هذا هائلاً في الولايات المتحدة حيث يتضاعف نمو ذوي الأصول الأسبانية عبر الإنترنت مع الوكالات ذات الأصول الأسبانية في كل مدينة رئيسية تقريبًا.

Emailvision لديها أسعار تنافسية وإمكانية تسليم متميزة. لقد قاموا بتوسيع نطاق بنيتهم ​​ولديهم أنظمة إرسال معاملات وإرسال مجمعة قوية باستخدام واجهة برمجة تطبيقات REST قوية. تم إدراج Emailvision في أحدث مراجعة لشركة Forrester لأهم مزودي خدمة البريد الإلكتروني. هؤلاء الناس مستعدون للنمو في الولايات المتحدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

The Only Truly Global Email Service Provider

NOTE: Emailvision is now part of SmartFocus.

While it’s true that our hometown heroes, ExactTarget, are now expanded into the United Kingdom and Australia, they’re still fairly limited to English-speaking countries. Earlier this year, we had the incredible opportunity to meet the talented leadership team of Emailvision.

Centered in Clichy, France (just outside of Paris), Emailvision may truly be the only global email service provider. Their user interface can be run in US English, UK English, French, Dutch, Dutch (Nederlands), Spanish, Greek, Russian, Swedish and Italian. They are now live with beta testing Chinese, Mandarin, Portuguese, Brazilian Portugese and Danish!

Hispanic Email Service Provider

Wow. Not only is that impressive, Emailvision has done the impossible and added native support in those languages as well, with offices throughout the world and technical support representatives recruited for their natural, multi-lingual capabilities. This could be huge in the United States where hispanic growth is double-digit online with hispanic agencies in virtually every major city.

Emailvision has competitive pricing and outstanding deliverability. They’ve scaled their architecture and have robust transactional send and bulk sending systems with a robust REST API. Emailvision was listed in Forrester’s most recent review of top Email Service Providers. These folks are primed for growth in the United States!

Leave a Reply