هو البريد الإلكتروني ميت؟

البريد الإلكتروني ميت

البريد الإلكتروني ميتعندما قرأت القصة الأخيرة حول مجموعة تكنولوجيا المعلومات في المملكة المتحدة التي حظرت البريد الإلكتروني، كان علي أن أتوقف وأفكر في نشاطي الخاص على أساس يومي ومقدار البريد الإلكتروني الذي يسلبني يومًا مثمرًا. طرحت السؤال على قرائنا عبر Zoomerang في. وقلة قليلة من الناس اعتقدوا أن البريد الإلكتروني سيموت في أي وقت قريب.

المشكلة ، في رأيي ، ليست البريد الإلكتروني. عندما يتم استخدام البريد الإلكتروني بشكل فعال ، فإنه فعال بشكل لا يصدق. إن وجود اتصال مكتوب وموجز يوضح الأهداف والعمليات يجعل من السهل على الأشخاص التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني هذه. لا أعتقد أن الشركة البريطانية تساعد نفسها من خلال منع عملية الاتصال السائدة المعتمدة عالميًا. كان بإمكانهم ببساطة وضع بعض قواعد المشاركة في كيفية إدارة بريدهم الإلكتروني داخليًا.

المشكلة هي SPAM و هذه العملية حيث نحن الاشتراك إلى البريد الإلكتروني. خلال 20 عامًا ، لم نقم بتغيير أي شيء في عملية الاشتراك في البريد الإلكتروني. رسائل بريد إلكتروني رائعة من قبل شركات جيدة لا يزال يتم حظره، في حين تواصل مرسلي البريد العشوائي لتلقي البريد الإلكتروني من خلال. التأثير على الإنتاجية (و بيئة) لا يصدق.

حتى يتقدم مزود خدمة الإنترنت (ISP) بمنهجية جديدة ، ستستمر المشكلة. توصيتي بأن تقوم Google Apps بتطوير عملية تسجيل إذن للمسوقين وإدارة الاشتراك على خوادمهم الخاصة. يمكن لشركات مثل بلدي تسجيل نطاقاتنا مع مزود خدمة الإنترنت وإيقاف أي اتصالات غير مسموح بها. في كل مرة نقوم فيها بالاشتراك في رسالة إخبارية ، سيتم تسجيل الاشتراك مع مزود خدمة الإنترنت ... وليس ESP (مزود خدمة البريد الإلكتروني). لن يحتاج مزود خدمة الإنترنت إلى أي شيء آخر ... يمكنه فقط حظر جميع رسائل البريد الإلكتروني باستثناء المنشورات المسموح بها.

مخطط معلومات لاستخدام البريد الإلكتروني

Infographic بواسطة مكاسب مرئية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management,

Is Email Dead?

When I read the recent story about an IT group in the UK that banned email, I had to stop and think about my own activity on a daily basis and how much email robs me of a productive day. I posed the question to our readers via a Zoomerang poll and very few thought that email would die any time soon.

The problem, in my opinion, isn’t email. When email is utilized effectively, it’s incredibly efficient. Having a written, concise, communication that clarifies goals and processes makes it easy for people to act on those emails. I don’t think the UK company is helping itself by blocking a mainstream communication process that’s universally adopted. They could have simply set some rules of engagement in how they managed their email internally.

The problem is SPAM and the process whereby we subscribe to email. In 20 years, we haven’t changed anything in the email subscription process. Great emails by good companies continue to be blocked, while spammers continue to get email through. The impact on productivity (and the environment) is incredible.

Until an ISP (Internet Service Provider) steps up with a new methodology, the issue will continue. My recommendation would be for Google Apps to develop a permission registration process for marketers and manage the opt-in on their own servers. Companies like mine could register our domains with the ISP and turn off any communications that’s not allowed. Each time we opt-in to a newsletter, the opt-in would register with the ISP… not the ESP (Email Service Provider). The ISP wouldn’t need anything else… they could just block all email except the allowed publications.

Infographic by VisibleGains.

Leave a Reply