ISEBOX: نشر محتوى الفيديو وتوزيعه

رسم Isebox أفقي

ISEBOX يسمح للوكالات والعلامات التجارية بإدارة ونشر وتوزيع الصور والمستندات والملفات الصوتية ورموز التضمين والمزيد ، كل ذلك على صفحة واحدة. يمكن أن تكون الصفحة الوجهة محمية بكلمة مرور أو تكون مفتوحة للجمهور. يمكن أن يصل حجم ملفات الفيديو التي تم تحميلها إلى 5 جيجابايت لكل ملف ويمكن تشغيل الوسائط بواسطة العميل أو HQ على أي سطح مكتب أو جهاز محمول دون الحاجة إلى تنزيل أو مشغل أو تسجيل الدخول إلى FTP وما إلى ذلك.

يستخدم عملاء ISEBOX النظام الأساسي المكون من صفحة واحدة لتدفق عمل توزيع الفيديو ، والإصدارات العامة للوسائط المتعددة ، ومجموعة أدوات العلامة التجارية ، وتقارير التغطية الصحفية ، وكأداة داخلية لمشاركة الأصول أو مكتبة محتوى.

تتضمن ميزات ISEBOX الرئيسية للمحتوى والنشر ما يلي:

  • كل المحتوى في مكان واحد - قم بتحميل الصور والفيديو والصوت والمستندات من أي نوع إلى ISEBOX ومشاركتها مع فريقك وعملائك والصحفيين ووسائل الإعلام. يمكن عرض كل شيء وتنزيله في نفس المساحة. عنوان URL واحد يسلم كل شيء في مكان واحد.
  • HD توزيع ومشاركة بث الفيديو - توزيع ملفات الفيديو بجودة HD - الحزم المحررة أو محتوى b-roll. ستكون ملفات الفيديو الكاملة الخاصة بك قابلة للتنزيل ، بالإضافة إلى تنسيقات MP4 و FLV التي يتم إنشاؤها تلقائيًا بدقة منخفضة. لا مزيد من قضايا التحويل وتشغيل الملفات.
  • تحميلات الملفات الكبيرة - باستخدام برنامج تحميل الملفات الكبير المصمم خصيصًا من ISEBOX ، قم بتحميل ومشاركة ملفات فردية يصل حجمها إلى 5 جيجابايت دون العبث ببروتوكول نقل الملفات وعمليات تسجيل الدخول المعقدة. لا يمكنك فعل ذلك بالبريد الإلكتروني أو WeTransfer أو YouSendIt. ويمكنك تحميل أي عدد تريده من الملفات.
  • تنزيل و تضمين التتبع - يتتبع ISEBOX بالضبط من يقوم بتنزيل المحتوى الخاص بك - مع توفير اسمه والبريد الإلكتروني وصاحب العمل والمسمى الوظيفي وغير ذلك - كل ذلك في تقرير منظم على لوحة التحكم الخاصة بك. سيخبرك ISEBOX أيضًا عن مقاطع فيديو URL التي تم تضمينها وكيفية أدائها.
  • التقارير والتحليلات - قياس الفعالية باستخدام تقارير وتحليلات ISEBOX. تعرف على عدد التنزيلات ومن قام بها ، ومرات مشاهدة الصفحة ، وحركة المرور ، والمحتوى الأكثر شيوعًا ، وتأثير الوسائط الاجتماعية (المشاركات ، والإعجابات ، والتغريدات ، وما إلى ذلك). منطقتنا تحليلات سوف يمنحك المحرك معلومات أكثر من Google - فأنت تمتلك البيانات وليس هم. إذا كنت ترغب في مضاعفة معرف Google Analytics الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.
  • لوحة القيادة التعاونية يسمح لك وفريقك بالعمل معًا ، بمستويات أذونات مختلفة ، على المحتوى والتقارير. إذا كنت تعمل مع العملاء ، فيمكنك منحهم لوحة تحكم خاصة بهم أيضًا ، مما يتيح لك العمل عبرهم جميعًا.
  • الجوال - تمت برمجة كل شيء بتنسيق HTML5 لضمان التوافق مع جميع الأجهزة المحمولة - Android و iPhone و iPad و Blackberry والمزيد. يمكن عرض جميع مقاطع الفيديو والصور والصوت والمستندات بغض النظر عن ما تقوم بتحميله والجهاز أو المستعرض الذي يتم استخدامه.
  • علامة تجارية قابلة للتخصيص بالكامل - يمكن وصف صفحات محتوى ISEBOX بعلامتك التجارية أو العلامة التجارية لعملائك إذا كنت وكالة. كل شيء بدءًا من تحديدات الخطوط المتعددة والشعار وألوان RGB / Hex وصورة الخلفية والمزيد.
  • توزيع البريد الإلكتروني - قم بتحميل قوائم التوزيع الخاصة بك إلى ISEBOX ، ثم قم بجدولة أو إرسال بريد ISEBOX. هذه نسخة صديقة للبريد الإلكتروني من صفحة محتوى ISEBOX نفسها التي لا ينتهي بها الأمر في مجلدات البريد العشوائي ، أو يتم وضع علامة عليها كبريد غير هام ، أو تسد علب الوارد ذات المرفقات الثقيلة. حتى أنه سيتم تشغيل الفيديو مباشرة في البريد الإلكتروني عند دعمه.
  • محمية بكلمة مرور - ألست مستعدًا ليطلع العالم على المحتوى؟ بنقرة واحدة بكلمة مرور ، يمكنك حماية أي صفحة ISEBOX ومحتوياتها. مثالي لوسائل الإعلام / الصحفيين الحصريين أو الاتصالات الداخلية السهلة أو عمليات الموافقة على العملاء.
  • لغات متعددة - انشر صفحات محتوى ISEBOX الخاصة بك بإحدى اللغات العديدة بما في ذلك: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والصينية والبرتغالية والتشيكية مع إضافة المزيد من اللغات في الأشهر المقبلة.
  • متوافق مع الوسائط الاجتماعية - تم تصميم الواجهة الأمامية للعمل وتبدو سلسة مثل المنصات الاجتماعية التي نستخدمها كل يوم. يمنحك ISEBOX أيضًا خيار تمكين تسجيل الدخول الاجتماعي بنقرة واحدة للمستخدمين لتنزيل المحتوى. تنتشر روابط المشاركة الاجتماعية السهلة في جميع أنحاء ISEBOX أيضًا.

CallofDuty_ISEBOX

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Technology

ISEBOX: Video Content Publishing and Distribution

ISEBOX allows agencies and brands to mange, publish and distribute images, documents, audio files, embed codes, and more all on a single page. The destination page can be password protected or open to the public. Uploaded video files can be as large as 5GB per file and the media is playable by the client or HQ on any desktop or mobile device without requiring a download, player, FTP login, etc.

Clients of ISEBOX utilize the single-page platform for video distribution workflows, multimedia public releases, brand toolkit, press coverage reports and as an internal asset sharing tool or content library.

ISEBOX Key Features for Content and Publishing Include:

  • All Content, One Place – Upload images, video, audio and documents of any kind to ISEBOX and share them with your team, clients, journalists, and media. Everything can be viewed and downloaded in the same space. One URL delivers everything in one place.
  • HD Broadcast Video Distribution and Sharing – Distribute video files up to HD quality – edited packages or b-roll content. Your full video files will be downloadable, as well as automatically created low resolution MP4 and FLV formats. No more converting and file playback issues.
  • Large File Uploads – Using ISEBOX’s custom-built Large File Uploader, upload and share single files up to 5GB in size without messing with FTP and complicated logins. You can’t do that with email, WeTransfer or YouSendIt. And you can upload as many files as you like.
  • Download and Embed Tracking – ISEBOX tracks exactly who is downloading your content – providing their name, email , employer, title, and more – all in a tidy report on your dashboard. ISEBOX will also tell you on which URLs video has been embedded, and how they are performing.
  • Reports and Analytics – Measure effectiveness with ISEBOX Reports and Analytics. Know how many downloads and by whom, pageviews, referring traffic, most popular content, and social media impact (shares, Likes, Tweets, etc.). Our own analytics engine will give you more information than Google – you own the data, not them. If you want to plug in your own Google Analytics ID double up, you can do that too.
  • Collaborative Dashboard allows you and your team to work together, with various permission levels, on content and reports. If you’re working with clients, you can give them their own dashboard as well, allowing you to work across them all.
  • Mobile – Everything is programmed in HTML5 to ensure compatibility with all mobile devices – Android, iPhone, iPad, Blackberry, and more. All videos, images, audio, and documents are viewable regardless of what you upload, and what device or browser is being used.
  • Fully Brand Customizable – ISEBOX content pages can be branded to your brand, or your clients’ brand if you’re an agency. Everything from multiple font selections, logo, RGB/Hex colors, background image and more.
  • E-Mail Distribution – Upload your distribution lists to ISEBOX, and then schedule or send an ISEBOX Mailout. This is an email friendly version of very same ISEBOX content page that doesn’t end up in spam folders, get marked as junk mail, or clog up inboxes with heavy attachments. It will even play video right in the email when supported.
  • Password Protected – Not ready for the world to see the content? With one-click password protect any ISEBOX page and its content. Perfect for media/journalist exclusives, easy internal communications, or client approvals processes.
  • Multiple Languages – Publish your ISEBOX content pages in one of many languages including: English, French, Spanish, German, Italian, Chinese, Portuguese, and Czech with more languages being added in the months ahead.
  • Social Media Compatible – frontend is designed to work and look as smooth as the social platforms we use every day. ISEBOX also gives you the option of enabling one-click social login for users to download content. Easy Social Sharing links are sprinkled throughout ISEBOX, too.

CallofDuty_ISEBOX

Leave a Reply