إنها ليست لك…

الكاري الأحمر

يوجد مطعم تايلاندي قريب يقوم بعمل رائع في عدد من الأطباق. واحدة من المفضلة هي الكاري الأحمر. الطبق مليء بالخضروات التايلاندية وهو حار حقًا. لا أعتقد أنه أحد أشهر أطباقهم ... يبدو أن طبق Pad Thai و Pineapple Fried Rice يباعان بجنون.

الكاري الأحمرلم أر أبدًا أيًا من أصدقائي يطلب الكاري الأحمر ... وأنا أعلم أن عائلتي لا تقدر ذلك كما أفعل. أنا لا أهتم بأي شيء. كلنا لدينا ذوق مختلف. هيك ، معظم أصدقائي لن يأتوا معي إلى المطعم ... الطعام التايلاندي ببساطة مختلف جدًا بالنسبة لهم حتى لاختباره.

لذا ... إذا كنت سأفتح مطعمًا ، فمن المحتمل ألا يكون مطعم Red Curry. بالتأكيد ، قد أختبر الطبق لمعرفة ما إذا كان شخص ما يحبه ، ولكن إذا كنت أريد أن يكون المطعم مشهورًا ، فسأضع عناصر في القائمة تجذب العملاء. رأيي لا يهم حقًا لأنني لست الراعي.

مطاعم كبيرة استمع إلى رعاتهم. إنهم يحتفظون بالأطباق الشعبية ، ويختبرون الأطباق الجديدة ، ويتخلصون من الطعام الذي لا يأكله أحد.

ما علاقة هذا بالتسويق؟ حسنًا ، إنها قصة مشابهة لكونك وكالة. لدينا بعض العملاء الذين يحبون مواقعهم ، ويحبون محتواهم ، ويحبون رسوماتهم ... ومع ذلك لا يحصلون على أي عمل خارج الموقع. لقد طورنا أيضًا بعض الرسوم البيانية للشركات التي لم يسبق لها مثيل ، على الرغم من حقيقة أنها جميلة وغنية بالمعلومات. لماذا ا؟ لأن العميل لم يعجبهم ... أو لم يعجبهم شيئًا ما.

عندما أسمع عميلاً يقول ، "أنا لا أحب ذلك!" ، يكون الأمر محبطًا بعض الشيء. بالتأكيد ، هناك جانب من جوانب رضا العملاء يجب أن نلتقي به ... ولكن عندما لا ينتج عن التسويق الداخلي الخاص بك أي عملاء متوقعين ، هل ستستمر حقًا في الاعتماد على آرائك؟ لا أعتقد ذلك ، لذلك أقول لهم كما هو ... "لكنها ليست كذلك مع أصحاب أنت.".

سأقولها لك أيضًا. موقع الويب الخاص بك هو ليست لك. مدونتك هي ليست لك. مخطط المعلومات الخاص بك هو ليست لك. صفحتك المقصودة هي ليست لك. إعلانك هو ليست لك. أنت لا تشتري قطعة فنية ستعلقها في مكتبك. موقع الويب الخاص بك هو بوابة للزوار لاكتشاف منتجاتك وخدماتك وهذا يقودهم إلى ... من احتمال إلى عميل.

إذا كنت ترغب في تحسين التسويق الداخلي الخاص بك والاستفادة الكاملة من الوسائط عبر الإنترنت ، فيجب أن تبدأ في تطوير استراتيجياتك باستخدام العميل في الاعتبار. ما الذي يجذبهم؟ ما الذي سيجعلهم ينقرون؟ ما الذي سيولد المزيد من العملاء المحتملين؟ رأيك لن يساعدك كثيرًا في التسويق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الاختبار والاستماع إلى زوار موقعك سيفعلون ذلك. تذكر…

إنها ليست لك.

3 تعليقات

  1. 1

    أريد أن أضع نسخة من منشور المدونة هذا مع كل اقتراح نكتبه. كفريق تصميم ، عاجلاً أم آجلاً نسمع هذه الكلمات من أحد العملاء ، ويكون الأمر محبطًا عندما نعلم أننا حققنا الهدف.

  2. 2

    أريد أن أضع نسخة من منشور المدونة هذا مع كل اقتراح نكتبه. كفريق تصميم ، عاجلاً أم آجلاً نسمع هذه الكلمات من أحد العملاء ، ويكون الأمر محبطًا عندما نعلم أننا حققنا الهدف.

  3. 3

    ملصق ممتاز. أعتقد أننا أحيانًا نشعر بالحماس الشديد للقيام بمشروع يمكننا أن نجعله من أجل أنفسنا ، وهو عكس ما يجب أن نفعله تمامًا. لقد كتبت منشور مدونة مماثل حول هذا منذ حوالي أسبوعين. إنه يحتوي على رسالة رائعة مفادها أننا جميعًا بحاجة إلى الاستماع كثيرًا أشياء رائعة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

It’s Not For You…

There’s a Thai restaurant nearby that does a fantastic job on a number of dishes. One of my favorites is their Red Curry. The dish is full of Thai vegetables and is really spicy. I don’t think that it’s one of their most popular dishes… their Pad Thai and Pineapple Fried Rice seem to sell like crazy.

I’ve never seen any of my friends order the Red Curry… and I know my family doesn’t appreciate it as I do. I don’t pay any mind, though. We all have different taste. Heck, most of my friends won’t even come with me to the restaurant… Thai food is simply too different for them to even test out.

So… if I were going to open a restaurant, it probably wouldn’t be the Red Curry restaurant. Sure, I might test the dish to see if someone likes it, but if I want the restaurant to be popular, I’ll put items on the menu that attracts customers. My opinion doesn’t really matter since I’m not the patron.

Great restaurants listen to their patrons. They keep the popular plates, test new dishes, and do away with the food that no one is eating.

What does this have to do with marketing? Well, it’s a similar story being an agency. We have some clients that love their sites, love their content, love their graphics… yet they aren’t getting any business off the site. We’ve also developed a few Infographics for companies that have never made the light of day, despite the fact that they’re both beautiful and very informative. Why? Because the client didn’t like them… or didn’t like something about them.

When I hear a client say, “I don’t like it!”, it’s a little bit frustrating. Sure, there’s an aspect of client satisfaction that we should be meeting… but when your inbound marketing isn’t generating any leads, are you really going to continue to depend on your opinions? I don’t think so, so I tell them like it is… “But it’s not for you.”.

I’ll say it to you, too. Your website is not for you. Your blog is not for you. Your infographic is not for you. Your landing page is not for you. Your advertisement is not for you. You’re not buying a piece of art that you’re going to hang in your office. Your website is a gateway for visitors to discover your products and services and that leads them in… from prospect to customer.

If you wish to improve your inbound marketing and fully leverage online media, you have to begin developing your strategies with the customer in mind. What attracts them? What will make them click through? What will generate more leads? Your opinion won’t get you very far with online marketing. Testing and listening to your visitors will, though. Remember…

It’s not for you.

3 Comments

  1. 1

    I want to put a copy of this blog post with every proposal we write. As a design team, sooner or later we hear those words from a customer, and it is frustrating when we know we have hit the mark.

  2. 2

    I want to put a copy of this blog post with every proposal we write. As a design team, sooner or later we hear those words from a customer, and it is frustrating when we know we have hit the mark.

  3. 3

    GREAT POST. I think sometimes we get so excited about doing a project that can we make it about ourselves, which is the exact opposite of what we should be doing. I wrote a similar blog post about this around 2 weeks ago. It has a great message to it that we all need to hear more often 🙂 Great stuff!

Leave a Reply