جانرين: التقط وعزز من حضورك الاجتماعي

جنرين الانخراط

إذاً لديك وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي وتشغيله. أنت تضيف معجبين ومتابعين يوميًا وتحصل على عدد قليل من الزوار إلى موقعك. توفر لك وسائل التواصل الاجتماعي النمو ، لكنك لا ترى عائد الاستثمار الذي يتحدث عنه جميع خبراء وسائل التواصل الاجتماعي. يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي هي هذه الشبكة الضخمة ، لكنك لا تلتقط أي شيء لأن الجميع ينزلق عبر الثقوب.

هناك حدثان مهمان عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  1. تحويل مروحة أو متابع إلى عميل محتمل أو عميل. لمجرد أن الأشخاص يتابعونك أو يعجبهم صفحتك لا يضمن أنهم سيشاركون بالفعل في جهودك التسويقية.
  2. الحصول على معجب أو متابع ل تضخيم رسالتك لشبكتهم. إن شبكتك الأساسية قوية ، ولكنها ليست بنفس قوة الحصول على زيارات شفهية من شبكة المعجبين.

تعمل Janrain Engage على سد الفجوة في كل من هذين السيناريوهين ، مما يوفر لموقعك طريقة تسجيل دخول عالمية لالتقاط بيانات المستخدم ، ويوفر منصة مشاركة لتمكين تضخيم رسائلك بشكل أسهل لشبكات المعجبين. تخيل أن تكون قادرًا على الحصول على عنوان البريد الإلكتروني لكل شخص يتعامل مع علامتك التجارية اجتماعيًا ، بحيث يمكنك توسيع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ودفع عروض إضافية لأولئك الذين يختارون الاشتراك!

Janrain Engage هو حل متكامل يمكّن المستخدمين من التسجيل أو تسجيل الدخول على موقعك بحساب من أكثر من 25 شبكة اجتماعية ومقدمي خدمات البريد الإلكتروني ، بما في ذلك Facebook و Google و Twitter و Yahoo !. تبسيط التسجيل ، وإزالة الحاجة إلى تذكر المستخدمين لكلمات المرور والوصول إلى بيانات الملف الشخصي الغنية من حساب الشبكة الاجتماعية للمستخدم بإذن.

Janrain قوية جدًا ومتكاملة جيدًا. إذا كان نظام إدارة المحتوى الخاص بك هو WordPress ، فهناك ملف البرنامج المساعد القوي لتمكين Engage على موقعك أو مدونتك. تتكامل Janrain أيضًا مع أنظمة التعليق الشائعة مثل Disqus و Echo و Pluck.

يمكن أن يساعد تطبيق جانرين جهودك التسويقية بالمزايا التالية:

  • زيادة تسجيلات الموقع - تقليل العوائق التي تحول دون التسجيل ، وتسريع عملية التسجيل وزيادة معدلات التحويل من زوار الموقع إلى المستخدمين المسجلين من خلال تمكين تسجيل الدخول باستخدام حساب بريد إلكتروني أو شبكة اجتماعية قائمة.
  • قم بإنشاء المزيد من الخبرات المخصصة والتفاعلية - تعبئة نماذج التسجيل مسبقًا وتقديم تجربة أكثر استهدافًا وتخصيصًا للمستخدمين من خلال استيراد بيانات ملف تعريف المستخدم الغنية وقوائم الأصدقاء ودفاتر العناوين.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية وإنشاء زيارات إحالة -قم بربط موقعك بالويب الاجتماعي وتمكين المستخدمين من نشر المحتوى الخاص بك عن طريق تسهيل قيام المستخدمين بنشر النشاط من موقعك إلى شبكات اجتماعية متعددة في وقت واحد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing & Sales Videos, , WordPress

Janrain: Capture and Amplify Your Social Presence

So you’ve got your social media presence up and running. You’re adding fans and followers by the day and getting a trickle of visitors to your site. Social media is providing you growth, but you’re not seeing the return on investment that all the social media gurus are talking about. Social media appears to be this huge net, but you’re not catching anything because everyone is slipping through the holes.

There are two critical events when it comes to social media marketing:

  1. Converting a fan or follower into a prospect or customer. Just because people follow you or like your page doesn’t ensure they’re actually going to opt-in to your marketing efforts.
  2. Getting a fan or follower to amplify your message to their network. Your primary network is powerful, but not nearly as powerful as getting word-of-mouth traffic from a fan’s network.

Janrain Engage bridges the gap in both of these scenarios, providing your site with a universal login method to capture user data, and providing a sharing platform to enable easier amplification of your messaging to your fans’ networks. Imagine being able to capture the email address of everyone that engages with your brand socially, so that you can grow your email list and push additional offers to those that opt-in!

Janrain Engage is a turnkey solution that empowers users to register or sign in on your site with an account from one of 25+ social networks and email providers, including Facebook, Google, Twitter and Yahoo!. Simplify registration, eliminate the need for users to remember passwords and access rich profile data from a user’s social network account with permission.

Janrain is quite robust and well-integrated. If your CMS is WordPress, there’s a robust plugin to enable Engage on your site or blog. Janrain also integrates with popular commenting systems like Disqus, Echo and Pluck.

Implementing Janrain can assist your marketing efforts with the following benefits:

  • Increase Site Registrations – Reduce barriers to registration, accelerate the sign up process and increase conversion rates from site visitors to registered users by enabling login with an existing social networking or web mail account.
  • Create More Personalized, Engaging Experiences – Pre-populate registration forms and offer a more targeted, personalized experience for your users by importing rich user profile data, friend’s lists and address books.
  • Grow Brand Awareness and Generate Referral Traffic -Connect your site to the social web and empower your users to spread your content by making it easy for users to publish activity from your site to multiple social networks simultaneously.

Leave a Reply